شارك في تدريبات ليفربول الأخيرة محمد صلاح يتقاسم مع سون جائزة «الحذاء الذهبي» لهداف الدوري الإنجليزي

0 24

شارك اللاعب المصرى الفرعوني في تدريبات ليفربول الأخيرة محمد صلاح يتقاسم مع سون جائزة «الحذاء الذهبي» لهداف الدوري الإنجليزي. تقاسم المصري  النجم المصري محمد صلاح، ونجم ليفربول، مع الكوري الجنوبي هونج مين سون، نظيره في توتنهام هوتسبير، جائزة «الحذاء الذهبي» التي تمنح لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» لهذا الموسم.

 

اقرا ايضا | جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. النجم المصرى محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبي

 

وتقاسم صلاح وسون جائزة هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 23 هدفًا لكل منهما.

 

وسجل محمد صلاح هدفًا لليفربول في شباك وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي مساء اليوم، فيما أحرز سون هدفين لتوتنهام في مرمى نوريتش سيتي في نفس التوقيت.

 

محمد صلاح شارك في تدريبات ليفربول الأخير
محمد صلاح شارك في تدريبات ليفربول الأخير

 

وحقق ليفربول فوزًا على وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، فيما فاز توتنهام على نوريتش بخماسية نظيفة.

 

وفاز محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه (منها مرتان بالتقاسم)، فيما توج بها سون للمرة الأولى في مسيرته.

 

يسعى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي للحفاظ على لقب هداف بطولة الدورى الإنجليزى هذا الموسم 2021 / 2022 قبل الجولة الأخيرة ببطولة الدورى الإنجليزى التي تنطلق اليوم السبت عند الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

اقرا ايضا | فريق ليفربول الإنجليزي يطيح بميلان من دوري الأبطال.. وأتلتيكو يتأهل بثلاثية في بورتو

 

فريق ليفربول
فريق ليفربول

يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفا، يليه منافسه القوى سون نجم فريق توتنهام برصيد 21 هدفا، ويلتقى توتنهام مع نوريتش في الجولة الأخيرة، فيما يواجه فريق ليفربول نظيره وولفرهامبتون.

محمد صلاح شارك في تدريبات ليفربول الأخيرة

 

وكان محمد صلاح شارك في تدريبات ليفربول الأخيرة، وبات جاهزا، لكن لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركته في المباراة، سواء أساسيا أو على دكة البدلاء أو حتى عدم المشاركة لتجهيزه لمباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد المقرر لها يوم 28 من الشهر الجارى.

 

ويخشى محمد صلاح في حالة عدم مشاركته أن يلحق به سون في سباق هدافي بطولة الدوري الإنجليزي، ويحتاج ليفربول للفوز بالمباراة أمام وولفرهامبتون انتظارا لتعثر منافسه مانشستر سيتى أمام أستون فيلا، سواء بالتعادل أو الهزيمة حتى يتوج الريدز ببطولة الدورى.

721595 0 الوطن اليوم شارك اللاعب المصرى الفرعوني في تدريبات ليفربول الأخيرة محمد صلاح يتقاسم مع سون جائزة «الحذاء الذهبي» لهداف الدوري الإنجليزي. تقاسم المصري  النجم المصري محمد صلاح، ونجم ليفربول، مع الكوري الجنوبي هونج مين سون، نظيره في توتنهام هوتسبير، جائزة «الحذاء الذهبي» التي تمنح لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» لهذا الموسم.

ووفقا لبعض التقارير الرياضية والإعلامية العالمية، فإنه من المتوقع أن يكون يجيء تشكيل فريق ليفربول مكونًا من:

 

تشكيل فريق ليفربول

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

 

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتى، وجويل ماتيب، وأندى روبيرتسون.

 

خط الوسط: تياجو ألكانترا، هندرسون، وجونز.

 

خط الهجوم: مانى، وفيرمينيو، وجوتا «محمد صلاح».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.