مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لــ جماهير الزمالك عقب فوز الزمالك علي اسوان بهدفين مقابل هدف 

0 44

مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لــ جماهير الزمالك عقب فوز الزمالك علي اسوان بهدفين مقابل هدف 

 

مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لــ جماهير الزمالك عقب فوز الزمالك علي اسوان بهدفين مقابل هدف وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، بسبب هجومهم على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

 

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

 

وحقق الزمالك الفوز على أسوان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في نصف نهائي كأس مصر موسم 2020- 2021.

 

اقرا ايضا | ملخص فوز فريق الزمالك على المصري البوسعيدي و جماهير القلعة البيضاء تحتفل بالفوز مع الفريق

 

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية: «أطالب الجمهور الغاضب بعدم التواجد في مدرجات الزمالك، حتى لا يهاجموا اللاعبين».

 

وأضاف: «ولو الجماهير استمرت في سباب اللاعبين لن أجعلهم يدخلون الاستاد، جماهير الزمالك الحقيقية لا تسب اللاعبين»، مضيفًا: «أطلب من الجماهير الهدوء، ودعم الفريق وأن يعطوهم الثقة».

 

وأشار: «البعض يطالبني بعقد جلسة مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، لن أفعل ذلك»، مؤكدًا: «لن يتم محاسبة المدير الفني إلا في نهاية الموسم».

 

فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك
فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك

 

وتابع: «لم أتحدث مع فيريرا، في الكرة إلا في أمر واحد عندما قلت له اللاعبين الذين لن يجددوا عقودهم لا يجب أن ننجمهم، وهو يرى أن اللاعب

 

طالما يتقاضى أجر من النادي يجب أن يلعب حتى آخر يوم في عقده، وقلت له وجهة نظرك هي التي ستنفذ، وبالفعل اللاعبين يشاركون مع

 

يبدو أن شهر مايو بات «وش الخير» على محمد عواد حارس مرمى الزمالك، والذي أصبح حديث المتابعين على كل مواقع التواصل الاجتماعي بعد

تصديه لركلتي جزاء أمام أسوان في نصف نهائي بطولة كأس مصر موسم 2021.

 

وفي مفارقة غريبة، تصدى محمد عواد لركلتي جزاء للزمالك أمام المصري في الـ24 من شهر مايو العام الماضي في الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الموسم الماضي والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض في النهاية.

 

محمد عواد يتصدى لركلتي جزاء أمام المصري

 

وبعد عام كامل من واقعة مباراة المصري، عاد محمد عواد في الـ23 من شهر مايو الجاري أمام أسوان في التصدي لركلتي جزاء في المباراة التي تجمعهما بكأس مصر في الدور نصف النهائي.

 

وعاد محمد عواد لحراسة مرمى الزمالك مجددا بعد جلوسه المتكرر على دكة بدلاء الفريق الفترة الماضية لصالح زميله محمد أبو جبل، قبل أن يقرر جوسفالدو فيريرا عودته مجددا لحراسة مرمى الأبيض.

 

عواد
عواد

عواد يحافظ على تقدم الزمالك أمام أسوان

 

اقرا ايضا | ترتيب الدوري السعودي بعد خسارة الاتحاد أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف

 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا
البرتغالي جوسفالدو فيريرا

ونجح محمد عواد في الحفاظ على تقدم الزمالك بالتصدي لركلة الجزاء الأولى من محمد رزق لاعب أسوان في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

 

وعاد عواد ليتصدى لركلة جزاء ثانية لأسوان، احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو في الدقيقة 75، سددها أحمد دحروج على يمين حارس الزمالك، إلا أن الأخير تمكن من التصدي لها مجددا بنجاح.

 

خبير تحكيمي: أسوان له ضربة جزاء أمام الزمالك

 

تحدث ناصر عباس، الخبير التحكيمي، عن الأخطاء التحكيمية التي حدثت في مباراة الزمالك وأسوان، والتي أقيمت في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر.

 

وفاز الزمالك على حساب أسوان في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر من الموسم الماضي، ليعبر الفريق الأبيض للدور النهائي من البطولة.

ناصر عباس: هدف الزمالك صحيح

 

وقال ناصر خلال تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة قناة الحياة: «هدف الزمالك الأول خلال اللقاء في شباك أسوان صحيح، ولا يوجد به أي شبهة تسلل».

الخبير التحكيمي: أسوان له ضربة جزاء

 

وأوضح الخبير التحكيمي أن أسوان له ضربة جزاء صحيحة لم يحتسبها الحكم، رغم العودة لتقينة الفيديو، والتي وقعت في نهاية الشوط الثاني.

ضربتا جزاء في مباراة الزمالك وأسوان

 

مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لــ جماهير الزمالك
مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لــ جماهير الزمالك

وشهدت مباراة الزمالك وأسوان، احتساب ضربتي جزاء لصالح فريق أسوان أمام الزمالك خلال اللقاء، وذلك قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو في لقطة بها شك بوجود ضربة جزاء ثالثة إلا أنه لم يحتسبها ضربة جزاء لصالح فريق زهرة الجنوب.

 

واستطاع محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، التصدي لضربتي جزاء، في المباراة ليقود فريقه للفوز والتأهل للنهائي.

 

افرا ايضا | ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد

 

وينتظر الزمالك في المباراة النهائية من بطولة كأس مصر، الفائز من مواجهة المباراة الثانية من كأس مصر والتي يتواجه فيها بتروجيت المتأهل للدور نصف النهائي مع الفائز من المواجهة الأخيرة من الدور ربع النهائي والذي يجمع الأهلي مع بيراميدز.

 

ويستعد الزمالك لــ مواجهة قوية أمام الإسماعيلي والتي ستقام يوم السبت المقبل في استاد الدفاع الجوي الذي سيحتضن مباريات الفريق في

الفترة المقبلة،

 

وذلك ضمن مباريات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في ظل مشواره للاحتفاظ باللقب الذي حصده الموسم الماضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.