توقعات لـ  مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري رئيس النادي 20 حافلة لجماهيره في مباراة الزمالك

0 35

توقعات لـ  مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري رئيس النادي 20 حافلة لجماهيره في مباراة الزمالك

 

ما توقعات .. يعود فريق الزمالك لــ الدوري المصري الممتاز السبت 28 مايو 2022 عند ديربي «أولاد العم» ضد الإسماعيلي خلال اللقاء الذي سيقام على أرض ملعب استاد الدفاع الجوي بدلا من استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الـ 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

 

يبحث مسؤولو اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، تغيير موعد مباراة الزمالك على أن تبدأ عند الساعة السابعة بدلا من التاسعة لتجنب انطلاقها في نفس توقيت مباراة ليفربول وريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يقام على ملعب فرنسا، عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، 28-5-2022.

 

موعد مباراة الزمالك ضد فريق الإسماعيلي في الدوري المصري

 

ينطلق لقاء الزمالك والإسماعيلي في ديربي «بن العم» عند الساعة السابعة بتوقيت المغرب والثامنة بتوقيت تونس والجزائر والتاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

 

الإسماعيلي -الزمالك
الإسماعيلي -الزمالك

القنوات الناقلة لــ مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك

 

يذاع هذا اللقاء على شبكة قنوات أون تايم سبورت المالكة الحصرية لحقوق بث الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، على أن تخصص الشبكة المصرية قناتين لبث هذا اللقاء بتعليقين مختلفين.

معلق مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك في الدوري

 

وتشهد مياراة أولاد العم معلقا من الدرجة الاولي الي اذاعة احداث المباراة

 

ملعب المباراة

 

استاد الدفاع الجوي

رئيس نادي فريق  الإسماعيلي يخصص 20 حافلة لجماهيره في مباراة الزمالك

 

قرر المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، تخصيص 20 حافلة لسفر الجماهير من حسابه الشخصي، والتى من المقرر أن تؤازر وتساند الفريق في مباراته المرتقبة أمام الزمالك، والمقرر لها السبت المقبل في إطار الجولة الـ 21 من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

رئيس- النادي -الإسماعيلي
رئيس- النادي -الإسماعيلي

كما وافق المهندس يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي على مضاعفة عدد الحافلات في حال زيادة إقبال الجماهير خلال

تلك المواجهة المنتظرة التي ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الجانبين.

 

 

اقرا ايضا | يحيى الكومي يغري لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك

 

يأتي ذلك من أجل توفير راحة الجماهير من مشقة السفر وإيمان المهندس يحيي الكومي بدور جماهير الإسماعيلية الفاعل باعتبارهم اللاعب رقم 1 والعنصر الأهم في تحفيز اللاعبين وحثهم على تقديم أقصى ما لديهم في الملعب ودائما ما يكون لها مفعول السحر على نتائج الفريق.

 

الجدير بالذكر أن رابطة الأندية قد قررت زيادة عدد الحضور الجماهيري بواقع ألفين ونصف مشجع لكل ناد بدلا من ألف مشجع في ظل حالة الالتزام والروح الرياضية التي ظهرت بشكل جلي خلال مباريات المسابقة وتفعيلا لدورهم الأساسي باعتبارهم الركيزة الأساسية في نشاط كرة القدم.

 

ويحث رئيس الإسماعيلي المهندس يحيي الكومي جماهيره على التحرك لا ستاد القاهرة لمؤازرة فريقه في هذه المباراة الهامة للنادي وتحقيق الفوز بإذن الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.