شيرين عبد الوهاب تعتزم التنازل عن اتهام حسام حبيب بالسب والقذف

0 45

شيرين عبد الوهاب تعتزم التنازل عن اتهام حسام حبيب بالسب والقذف

 

الفن | تطورات سريعة شهدتها قصة الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، والذي أخلى سبيله قبل عدة أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بسب وقذف الفنانة شيرين؛ وحيازة سلاح نارى برخصة منتهية،

 

حيث استمعت النيابة لأقوال عدد من الشهود حول الواقعة، وذلك في إطار التحقيقات التي تجريها قبل التصرف في القضية بالإحالة إلى المحكمة المختصة.

 

من المقرر أن تمثل الفنانة شيرين عبد الوهاب أمام جهات التحقيق للإدلاء بأقوالها خلال الأيام القليلة المقبلة، لمواجهتها بما جاء في أقوال الفنان حسام حبيب؛ والذى صدر قرار بإخلاء سبيله بكفالة مالية 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة.

 

وكشف جميل سعيد المحامي عن اتجاه الفنانة شيرين للتصالح مع الفنان حسام حبيب والتنازل عن اتهامه بالسب والقذف، وأنها أجرت اتصالا هاتفيا به لتطمئن على حالته بعد الواقعة.

 

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

 

المحامي جميل سعيد قال أن موكله أعاد الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى عصمته شفهيا بعد أسبوعين من طلاقهما على الابراء فى شهر نوفمبر 2021، وذلك بشهادة المنتجة سارة الطباخ مديرة أعمال الفنانة شيرين ومنصور الأحمدى سائق شيرين وياسمين رضا وسعيد إمام، وأنه كان دائم التواجد في الفيلا منذ تلك الفترة.

 

وتابع “سعيد” في تصريحات لـ” بوابة الوطن اليوم الاخبارية “، أن موكله قام بتقديم طلب لتجديد رخصة السلاح ودفع الرسوم لكن مع وجود تشابه أسماء بينه وبين شخص آخر متهم فى قضية تبديد ووصل امانة لم يتمكن من تجديد الرخصة، وبناء عليه قررت النيابة التحفظ على السلاح مع إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن رخصة السلاح الناري المضبوط بحوزة الفنان حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، وأصدرت النيابة قرارا بالتحفظ على السلاح.

وتنص المادة 28 مكرر من قانون الاسلحة والذخيرة لعام 1954على:

 

اقرا ايضا | تابع أول رد من الفنانة شيرين عبدالوهاب على اتهام حسام حبيب بحلق شعرها

 

يعاقب كل من يحوز أو يحرز سلاحاً انتهت مدة الترخيص له به لعدم تقديمه طلب التجديد في الميعاد بغرامة لا تقل عن عشرة جنيهات ولا تزيد على خمسين جنيهاً إذا لم يسلم سلاحه فور انتهاء الترخيص.

 

وإذا انقضت مدة ستة أشهر دون تسليم السلاح أو تجديد الترخيص به تكون العقوبة الغرامة التي لا تقل عن خمسين جنيهاً ولا تزيد عن 500 جنيه.

وإذا زادت تلك المدة على سنة تضاعف الغرامة”.

 

وقال حبيب عقب القبض عليه، إنه توجه إلى فيلا شيرين فجر اليوم الإثنين، للاتفاق على أعمال فنية، إلا أن خلافا نشب بينهما، ما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافيا تهديدها أو الاعتداء عليها.

 

اقرا ايضا | تفاصيل بيان الفنانة شيرين عبد الوهاب بشأن انفصالها عن حسام حبيب

 

وطالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ أجرته لشرطة النجدة بالجيزة.

 

تلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الفنانة شيرين عبد الوهاب، طالبت خلاله بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

 

وانتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجد بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.