إدارة الأهلي تتحرك من مقر اقامتها من أجل حفظ حقوق الفريق الذي يستعد لمواجهة الوداد المغربي

0 67

إدارة الأهلي تتحرك من مقر اقامتها من أجل حفظ حقوق الفريق الذي يستعد لمواجهة الوداد المغربي

 

اخبار الرياضة   |   الأهلي يطيح بأعضاء لــ « الكاف» من مقر إقامتهم في المغرب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا .إدارة النادي الأهلي تتحرك من مقر اقامتها من أجل حفظ حقوق الفريق الذي يستعد لمواجهة الوداد المغربي

 

اقرا ايضا | مجلس إدارة النادي الأهلي .. يهنئ الزمالك بعد الفوز ببطولة أفريقيا للسلة

 

في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين بالمغرب، رغم رفض المارد الأحمر استضافة المباراة المرتقبة، على ملعب المركب محمد الخامس بالرباط، والمطالبة بإسناد تلك الملف إلى ملعب محايد لا ينتمي لأي من الطرفين.

 

103840 121144319 4766499963392484 4494674553188901756 O الوطن اليوم اخبار الرياضة   |   الأهلي يطيح بأعضاء لــ « الكاف» من مقر إقامتهم في المغرب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا .إدارة النادي الأهلي تتحرك من مقر اقامتها من أجل حفظ حقوق الفريق الذي يستعد لمواجهة الوداد المغربي

الأهلي يجبر أعضاء الاتحاد الأفريقي على تغيير محل إقامتهم في المغرب

بحسب ما ذكرت شبكة «راديو مارس»، فإن إدارة النادي الأهلي طالبت بعض أعضاء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بتغيير مقر إقامتهم داخل المغرب، قبل المباراة المرتقبة التي ستقام بين الفريقين، على ملعب المركب محمد الخامس، الأمر الذي أجبرهم على ذلك بالفعل، بعدما رفض مسؤولو النادي الأحمر وجودهم.

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة يتواجد في مقر إقامة الأهلي

 

ووفقاً لشبكة راديو مارس، فإن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، يتواجد منذ الساعات الأولى لصباح اليوم، في محل إقامة بعثة الأحمر، رفقة أحد المسؤولين في الفريق، من أجل تسهيل جميع إجراءات وصول البعثة، التي تطير إلى المغرب، خلال ساعات قليلة،

إدارة الأهلي تتحرك من مقر اقامتها من أجل حفظ حقوق الفريق الذي يستعد لمواجهة الوداد المغربي

 

من أجل بدء الاستعداد لخوض المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد المغربي، على ملعب المركب محمد الخامس.

 

اقرا ايضا | ملخص مباراة الأهلي والرجاء و الأحمر يضرب موعدا ناريا لنصف نهائي الأبطال

 

وتدخلت إدارة الأهلي من أجل تغيير مقر إقامة بعض أعضاء الاتحاد الأفريقي في المغرب، الأمر الذي رضخ له «كاف» بالفعل، وغير مقر إقامتهم.

 

فريق الأهلي
فريق الأهلي

حرص أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حضور مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لمساندة الأحمر قبل السفر إلى المغرب؛ استعدادا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

.

وقضى «ريان» الموسم الحالي معارا في صفوف فريق «ألتاي التركي»، قبل أن يعود إلى الأهلي مع نهاية الموسم.

 

اقرا ايضا | البرلمان يتدخل لتأجيل مباراة الأهلي بــ الدوري المصري بسبب نهائي ابطال إفريقيا

 

موسيمانى
موسيمانى

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، على عقد جلسة مع ريان؛ اطمأن من خلالها عليه، فيما تمنى اللاعب التوفيق للأحمر، والعودة من المغرب باللقب الحادي عشر.

ملعب المباراة في المغرب

 

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ويسعى الأحمر إلى الفوز باللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه، والثالثة على التوالي.

 

معلق مباراة الأهلي الوداد المغربي

 

 

محاضرة فنية من موسيماني للاعبي فريق الأهلي قبل بدء اللقاء

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

اقرا ايضا | تعليق من بيتسو موسيماني بعد الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة مقلقة بهدفين مقابل هدف

 

موسيمانى والخطيب
موسيمانى والخطيب

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين خلال المحاضرة عن العديد من الجوانب الفنية والخطيطة المتعلقة بالاستعداد لــ مواجهة فريق الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بداية مشوار الأهلي ضد الوداد المغربي

 

وشهد المران فقرة تدريبات بدنية، تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون فقرات متنوعة؛ استعدادًا للمباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.