ماهي توقعات مباراة اليوم السبت في نهائي دوري ابطال أوروبا ليفربول ضد الريال  ” مباراة الثأر”

توقعات الفوز اليوم السبت بين الريال وليفربول الإنجليزي في نهائي ابطال أوروبا

0 110

ماهي توقعات مباراة اليوم في نهائي دوري ابطال أوروبا ليفربول ضد الريال  ” مباراة الثأر” يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعربية والافريقية اليوم عن اهم توقعات المباراة النهائية لدور ابطال أوروبا المقامة في العاصمة الفرنسية باريس  علي من يفوز بالبطولة العالمية ..

 

علق محمد صلاح، نجم فريق ليفربول وقائد المنتخب المصري، على المنافسة مع زميله المهاجم السنغالي ساديو ماني، مؤكدًا أنه أمر حميد في كرة القدم، مشبهًا الأمر بما حدث في وقت سابق بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإنجليزي واين روني أثناء تواجدهما مع مانشستر يونايتد.

 

اقرا ايضا | الفرعون المصرى ومسيرة حافلة لــ العالمي محمد صلاح في البريميرليج ” موثقة بــ فيديوهات “

 

وأكد صلاح خلال حواره مع قناة «BT SPORTS» أن ما يتعلق بالمنافسة بينه وبين ماني، هو أمر جيد وليس سيئًا على الإطلاق ويخدم مصلحة الفريق، لأنه صحي ومفيد من أجل الفوز بالألقاب مع الريدز.

وقال نجم ليفربول الإنجليزي: «التنافس مع ماني هو أمر صحي، هذا مفيد للفرق، خلال السنوات الماضية نجحنا في تسجيل الكثير من الأهداف».

 

اقرا ايضا | سيناريو  5 أيام قضاها محمد صلاح الفرعون المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي بشاطئ الغردقة..

 

واستكمل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي حديثه عن ماني ضاحكًا وهو يقول: «هو لم يصنع لي الكثير من الأهداف، ولكن هذا التنافس يفيد الفريق، ما يحدث من تنافس مع ماني مثلما حدث من قبل بين واين روني وكريستيانو رونالدو، كل لاعب منهما كان يتمنى أن يكون الأفضل وكل هذا صب في مصلحة الفريق».

 

صلاح - فيرمينو
صلاح – فيرمينو

صلاح: فيرمينو يضحي من أجلنا

وعن أداء الخط الهجومي للفريق، علق صلاح ضاحكًا أنه سعيد بتعاون زملائه بشكل جيد في الجانب الأيمن، لأنهم يؤدون بشكل رائع.

 

وأوضح الفرعون المصري محمد صلاح أن البرتغالي دييجو جوتا يؤدي بشكل رائع، كما أنه لا ينسى فيرمينيو، موضحًا أنه يقدم مستويات جيدة ويضحي من أجل الفريق وذلك بالعودة للخلف من أجل فتح المساحات للفريق وهو ما يصب في مصلحة الفريق.

 

صراع محمد صلاح وماني

ويتنافس النجم العالمي  محمد صلاح مع ساديو ماني على لقب أفضل لاعب أفريقي في الفترة الأخيرة بعد المستويات الرائعة التي يقدمها الثنائي مع ليفربول، وتنافسهما على لقب كأس الأمم الأفريقية والتأهل لكأس العالم.

 

اقرا ايضا | بالفيديو : محمد صلاح النجم العالمي المصرى يفتتح بهدف التقدم لمصر في غينيا بيساو المشاهدة ..

 

وواصل: «ما تعرضت له في الموسم الماضي، هو الذي دفعني لتقديم أفضل أداء خلال الموسم الحالي، لأني أعرف أننا لم نظهر بالمستوى المطلوب، ولم نقدم أداء جيدا في ذلك الوقت».

 

صلاح والحذاء الذهبي
صلاح والحذاء الذهبي

محمد صلاح: وخسارة الحذاء الذهبي حفزتني

وأكمل محمد صلاح : «خسرت جائزة الحذاء الذهبي في الموسم الماضي بفارق هدف وحيد، هذا لم يكن أمراً جيداً بالنسبة لي، لكن ذلك جعلني متحفزا بصورة أكبر هذا الموسم لتعويض ما حدث».

 

اقرا ايضا | من يحسم البطولة في نهائي دوري أبطال أوروبا الفرنسي “كريم بنزيمة “ام ” المصري محمد صلاح ” هداف “الريدز”

 

وأتم: «قلت لنفسي بعد ذلك، سوف أفوز بالحذاء الذهبي وجائزة أفضل صانع ألعاب في الموسم المقبل، لقد عملت بجنون من أجل ذلك، والحمد لله هذا ما نجحت في تحقيقه بالفعل».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.