توقعات مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 اليوم السبت 28 مايو 

0 269

توقعات مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 اليوم السبت 28 مايو 

 

يقدم موقع الوطن اليوم الاخباري اهم توقعات مباراة ريال مدريد ضد  ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 اليوم السبت 28 مايو  توقعات مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 « وجاء وقت المواجهة »

 

واصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول سلسلة تصريحاته النارية عن مباراة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه « وجاء وقت المواجهة »

 

اقرا ايضا | من يحسم البطولة في نهائي دوري أبطال أوروبا الفرنسي “كريم بنزيمة “ام ” المصري محمد صلاح ” هداف “الريدز”

 

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فياريال الإسباني، بعد الفوز عليه بنتيجة إجمالية 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

 

من جانبه، لحق ريال مدريد بليفربول إلى الدور النهائي، بعدما أقصى مانشستر سيتي بنتيجة إجمالية 6-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

اقرا ايضا | دوري أبطال أوروبا ملخص فوز ريال مدريد المثير على مانشستر سيتي اشتباك بالأيدي بين مودريتش ولابورت

 

ومن المقرر أن يتقابل ليفربول وريال مدريد يوم السبت الموافق 28 مايو الجاري على ملعب «حديقة الأمراء» بمدينة باريس في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وخرج محمد صلاح بتصريح مثير بعد التأهل إلى النهائي على حساب فياريال يوم الثلاثاء الماضي، إذ قال إنه يتمنى مقابلة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، للثأر من هزيمة نهائي 2018 (1-3).

 

ولم يكتفِ قائد منتخب مصر بذلك، وإنما كتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: «لدينا حساب لنصفيه» بعد تحقق أمنيته وتأهل ريال مدريد لمواجهة الريدز في النهائي، أمس الأربعاء.

 

وواصل النجم المصري العالمي محمد صلاح تصريحاته النارية، حيث قال في تصريحات أبرزها موقع نادى «ليفربول إيكو» المهتم بأخبار الريدز، عندما سئل عما إذا كان فريقه يريد الثأر من هزيمة نهائي 2018، «نعم، لقد حان وقت الانتقام».

 

اقرا ايضا | اللاعب الفرعوني محمد صلاح الأفضل في البريمييرليغ منذ 2017

 

وأوضح النجم الفرعوني المصري محمد صلاح خلال حفل تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة النقاد الرياضيين الإنجليزية اليوم الخميس: «ريال مدريد تغلب علينا في المباراة النهائية الأخيرة التي جمعت بين الفريقين

 

كان يومًا حزينًا لنا جميعًا، لكن علينا أن نركز أولا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، حيث يتبقى أمامنا 4 مباريات مهمة، نتمنى أن يفقد مانشستر سيتي بعض النقاط، علينا أن نضع كامل تركيزنا الآن على مباراة توتنهام، ثم نرى ماذا سيحدث بعد ذلك».

 

وكان محمد صلاح شارك مع ليفربول في خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 على يد ريال مدريد بنتيجة 1-3، في مباراة أقيمت بمدينة كييف الأوكرانية، وخرج منها النجم المصري باكيًا بعد إصابته في الكتف عند الدقيقة 30.

 

وبعدما تأهل ليفربول إلى 3 مباريات نهائية هذا الموسم (كأس الرابطة الإنجليزية، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا)، وحسم منها البطولة الأولى، يتطلع الفريق الأحمر لحسم لقب الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة، متخلفًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، صاحب الصدارة، قبل 4 مواجهات على نهاية الموسم.

 

وأضاف محمد صلاح متصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» برصيد 22 هدفًا «قلت إننا نريد مواجهة ريال مدريد في النهائي، أنا متأكد أنها ستكون مباراة صعبة، لأن الريال هزم العديد من الفرق الجيدة، لكني متحمس لهذه المباراة، لكن كما قلت علينا أن نركز على الدوري أولا».

 

وتقابل محمد صلاح ضد ريال مدريد في 5 مباريات سابقة، مع روما وليفربول، لكنه لم يحقق أي فوز، واكتفى بـ4 هزائم وتعادل وحيد، فيما نجح في تسجيل هدف واحد.

 

ويستهدف ليفربول أن يكون أول فريق إنجليزي في التاريخ يفوز بـ4 ألقاب في موسم واحد.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

وعن ذلك علق محمد صلاح قائلا «ليس كل شيء في أيدينا الآن (في إشارة إلى صدارة مانشستر سيتي)، لكن علينا أن نفوز في مبارياتنا، مانشستر سيتي فريق جيد ولديه مدرب عظيم وأنا متأكد أنهم يريدون الفوز بلقب الدوري، علينا أن نركز في مبارياتنا، هناك 3 بطولات في أيدينا حتى الآن، بالنسبة للرابعة فلابد أن يفقد مانشستر سيتي النقاط، وأنا أرى أن هذا ممكنًا».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.