الاتهام لابن وزيرة الهجرة المصرية بارتكاب جريمة قتل في الولايات المتحدة الأمريكية

نبيلة مكرم وزيرة الهجرة " أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة "

0 118

نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ” أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة “

 

بعد الاتهام لابن وزيرة الهجرة المصرية بارتكاب جريمة قتل في الولايات المتحدة الأمريكية لاقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين في الخارج، دعمًا كبيرًا و مؤازرة في محنتها التي قالت إنها تتعرض لها الفترة الحالية، بعد اتهام ابنها بارتكاب جريمة قتل في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وحظت وزيرة الهجرة، بدعم كبير ومشاعر تعاطف من مختلف طوائف المجتمعة، بعد دقائق من كتابة منشور لها عبر صفحتها الشخصية في “فيسبوك“، ردت فيه على ما أثير بشأن تورط ابنها في قضية قتل بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

اقرا ايضا | السفيرة نبيلة مكرم : وزيرة الهجرة حريصون على التواصل المستمر مع المصريين بالخارج ورعايتهم بمختلف شرائحهم

 

وضجت صفحة الوزير بالتعليقات والتضامن، لعدد من السياسيين والإعلاميين وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، متوجهين بالدعاء لها لتخطي أزمتها.

 

وقالت الوزيرة نبيلة مكرم : “أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابني بارتكاب جريمة قتل بــ الولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن، قيامي بواجباتي كوزيرة في الحكومة المصرية لا يتعارض إطلاقًا مع كوني أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها..

 

مهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام”.

 

شخصيات عامة ومسئولين منهم المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء

 

البداية من عند هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، الذى علق على بيان الوزيرة قائلًا: “ربنا يفك الكرب”.

 

فيما كتبت مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة: “قلوبنا ودعواتنا وصلواتنا معك ولتكن مشيئة الله ربنا يسندك ويقويكي.. لإيمانك ولصبرك.. ولا يرد القدر غير الدعاء”.

 

وقال المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة السابق: “معالي الوزيرة العزيزة.. ربنا معاكوا وتعدوا المحنة وتزول الغمة إن شاء الله. ربنا يصبركم ودعائي لكم”.

 

من ناحية أخرى، كتبت الإعلامية لميس الحديدي: “قلبي معاكي.. دي أكبر محنة يمكن أن تواجهها أسرة بأدعي لك حبيبتي”.

 

فيما كتب الإعلامي شريف مدكور: “ربنا معاكي كلنا بندعيلك”، بينما كتبت الإعلامية إنجي أنور: “ربنا معاكي ويسندك ويطمنك.. حضرتك شخصية محترمة وجميلة”.

 

وكتب الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ: “قلبي معك ياسيادة الوزيرة”، فيما كتب الفنان إيهاب فهمي: “ربنا يفك الكرب وينصرك ويعنيك ومحنه وهتعدي بأمر الله”.

 

أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ” يقدمون كل الدعم والتقدير معالي الوزيرة “

 

قال النائب عماد خليل، عضو مجلس النواب: “محنة وهتعدي”، فيما قال النائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب: “كل الدعم والتقدير معالي الوزيرة”.

 

قضية قتل بالولايات المتحدة الأمريكية

 

أصدرت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، بيانا للرد على ما أثير بشأن تورط نجلها في قضية قتل بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقالت نبيلة، مكرم، في أول تعليق رسمي لها، عبر صفحتها على فيسبوك، قبل قليل: أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابني بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن.

 

وأضافت وزيرة الهجرة: قيامي بواجباتي كوزيرة في الحكومة المصرية لا يتعارض إطلاقا مع كوني أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها.

 

وتابعت: ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام.

 

وواصلت الوزيرة نبيلة مكرم : كأم، أطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي في هذه المحنة، وأدعو معكم لابني رامي وللضحايا الذين لقوا ربهم، وأتوجه أيضا لوسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية في تعاملها مع تلك المحنة التي ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكما لا يزال في علم الغيب وفي ضمير القاضي به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.