البث المباشر والفنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي فى نهائي «الأبطال» ياريت تبقي الـ 11 يا «أهلي»

0 128

الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي فى نهائي «الأبطال» ياريت تبقي الـ 11 يا «أهلي»

 

البث المباشر والفنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي فى نهائي «الأبطال» ياريت تبقي الـ 11 يا «أهلي» .. الـ 11 يا «أهلي».. بطل إفريقيا يبحث عن مجد جديد أمام الوداد فى نهائي «الأبطال»  صفحة جديدة ستفتح فى سجلات الكرة الإفريقية،

 

حيث المباراة المثيرة بين الأهلى بطل إفريقيا والوداد المغربي المقررة فى التاسعة مساء اليوم الاثنين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

 

اقرا ايضا | المواجهة والحسم من الأحمر .. الأهلي ينهي مرانه الختامي استعداد لــ نهائي أبطال افريقيا 2022

 

ويعد النهائي هو الثانى بين الفريقين بعد نسخة 2017، التى حسمها الوداد لصالحه، بينما يسعى الأهلى للحفاظ على لقبه للموسم الثالث تواليا.

 

ودائما ما تشهد المباريات النهائية ظهور العناصر المميزة، نظرا لقدرتها على ترك بصمة، لترجيح كفة فريقها وحسم اللقب لصالحه. يسعى الأهلى لتدعيم رقمه القياسي، عبر الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 فى تاريخه، كما أنه الأكثر وصولا لــ المباراة النهائية فى البطولة بواقع 15 مرة.

 

وتمكن المارد الأحمر من بلوغ النهائى للمرة الثالثة على التوالى، بعد الفوز على الفريق الجزائرى وفاق سطيف بسداسية مقابل هدفين، حيث انتهى لقاء الذهاب بنتيجة 4-0 فى القاهرة، وانتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابى 2- 2 فى الجزائر.

 

محاضرة موسيماني للفريق
محاضرة موسيماني للفريق

 

تحضيرات بطل مصر شهدت حالة من التركيز الشديد، خصوصا بعد وصول البعثة لكازابلانكا بعد قرار بيتسو موسيمانى، المدير الفنى، إغلاق التدريبات ومنع وسائل الإعلام من متابعة الفريق خلال خوضه التدريبات لضمان تركيز كل العناصر وتصويب الأخطاء وإخفاء أوراقة والخطة التى سيخوض بها الفريق المباراة.

 

ينتظر أن يخوض الأهلى المباراة بتشكيل مكون من

 

محمد الشناوى، فى حراسة المرمى، وأمامة ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول ومحمد هانى وحمدى فتحى وأليو ديانج، وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدى أفشة ومحمد شريف وبيرسى تاو.

 

وقال بيتسو موسيمانى: المباراة صعبة للغاية وهناك حالة شديدة من التركيز لدى جميع اللاعبين والجهاز الفنى، وأتمنى أن نتوج بفوز يستحقه الأهلى.

 

وأضاف: تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالى ليس أمرا سهلا، لكنى واللاعبين لا نبحث عن مجد أو تاريخ شخصى، نحن نمثل النادى الأهلى صاحب التاريخ الكبير، ونسعى لإضافة بطولة جديدة لنادى القرن فى إفريقيا.

 

جمهور-الاهلي-
جمهور-الاهلي-

 

وتابع: جمهور الأهلى يدعمنا فى كل مكان.. ونعلم مشقة الرحلة وصعوبة حضورهم إلى المغرب، لكن وجودهم هنا وإصرارهم على الحضور ومؤازرة الفريق محل تقدير كبير للجهاز الفنى واللاعبين.

 

وختم: نسعى لتقديم عرض ممتع يليق بهم، لتحقيق النتيجة المرضية لهم والتتويج باللقب.

 

على الجانب الآخر، يراهن الوداد المغربي، بقيادة وليد الركراكى، المدير الفنى، على المؤازرة الجماهيرية الكبيرة داخل الملعب بعدما استفاد من تنظيم اللقاء على أرضه. وتأهل الوداد المغربى إلى نهائى دورى الأبطال، بعد الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مباراة نصف النهائى، فى أنجولا، فيما تعادل الفريقان فى مباراة الإياب بهدفين لكل منهما وسط جماهيره.

 

البث المباشر والفنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي
البث المباشر والفنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي

 

Blobid1653496530906 الوطن اليوم البث المباشر والفنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي فى نهائي «الأبطال» ياريت تبقي الـ 11 يا «أهلي» .. الـ 11 يا «أهلي».. بطل إفريقيا يبحث عن مجد جديد أمام الوداد فى نهائي «الأبطال»  صفحة جديدة ستفتح فى سجلات الكرة الإفريقية،

 

ويعد يحيى جبران، لاعب وسط الوداد، أحد أبرز هؤلاء اللاعبين، إذ تألق بشكل لافت مع فريقه هذا الموسم، خاصة على مستوى دورى الأبطال.

 

وشارك اللاعب فى 11 مباراة بدورى الأبطال هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف وصنع آخر.

 

وحرص فوزى لقجع، رئيس اتحاد الكرة المغربى، على زيارة معسكر الوداد، لتحفيز اللاعبين ودعمهم من أجل تقديم مباراة كبيرة، تليق بقيمة المسابقة وتطلعات الجماهير المغربية، قبل مغادرتهم وتنقلهم للدار البيضاء ليلة القمة.

 

وكان فوزى لقجع قد أكد، فى تصريح إذاعى، أنه من موقعه كمغربى سيبذل أقصى ما يستطيع من مجهودات، كى يتوج الوداد بهذا اللقب مع احترام واجب للمنافس وتهنئته لو توج بالبطولة، التى قال إنه يرغب فى أن تكون مباراتها الختامية أسطورية تشرف الكرة الإفريقية.

 

ينتظر أن يخوض الوداد المباراة بتشكيل مكون من أحمد رضا التكناوتى، فى حراسة المرمى، وأمامه أيوب عملود وأمين فرحان ويحيى عطه الله وعبدالله حيمود ورضى جعدى وبديع اووك ويحيى جبران وأيمن حسونى ومبينزا وصلاح الدين بنيشو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.