الفنانة عبير صبري تعتذر لمحبي الصيف: إن شاء الله كلنا ندخل الجنة

0 107

الفنانة عبير صبري تعتذر لمحبي الصيف: إن شاء الله كلنا ندخل الجنة ردت الفنانة عبير صبري على الانتقادات التي وجهت لها بعد رسالتها لمحبي الصيف التي قالت فيها “أي حد سعيد في الحر والصيف ومتصالح مع الهبوط في الضغط والقريفة وحساسية وضربات القلب دا هيكون إنسان سعيد في جهنم برضه”.

 

الممثلة عبير صبري
الممثلة عبير صبري

 

وتعرضت عبير لانتقادات كثيرة من جمهورها بعد تداول منشورها عبر صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفعها للاعتذار.

 

وكتبت عبر حسابها على Facebook: “كتبت بوست النهارده عن كراهيتي لفصل الصيف بشكل هزلي كنت بهزر بهزر بهزر يعني ببساطة مع أصدقاء صفحتي الشخصية وليست البيدج وتناقلته المواقع والشتائم انهالت عليه من كل صوب وحدب كعادة المعلقين اللي كلها أو معظمها دعاء عليه بدخول جهنم وربنا يأخذني ويريحهم مني ( بعد ألف شر عليه) وإلخ.

 

387789 0 الوطن اليوم الفنانة عبير صبري تعتذر لمحبي الصيف: إن شاء الله كلنا ندخل الجنة ردت الفنانة عبير صبري على الانتقادات التي وجهت لها بعد رسالتها لمحبي الصيف التي قالت فيها &Quot;أي حد سعيد في الحر والصيف ومتصالح مع الهبوط في الضغط والقريفة وحساسية وضربات القلب دا هيكون إنسان سعيد في جهنم برضه&Quot;.

وتابعت: “وبناء على نصيحة شخصية محترمة احترمها جدا واثق بها نصحني أخد بالي لأن الناس بتنتظر أو بتحول أي كلام إلي سوء نيه ويعملوا حفلة كراهية وسباب وبيحاسبوك حساب الكارهين مجانا بدون سبب وخلاص حتي لو الكلام باين أنه هزلي وضحك وحسن النية ..أوك أنا بعتذر لمحبي الصيف وإن شاء الله كلنا ندخل الجنة يا جماعة وربنا يغفرلنا جميعا ويساعدنا شكرا”.

 

عبير صبري
عبير صبري

 

يذكر أن آخر أعمال عبير صبري مسلسل “يوتيرن” بطولة ريهام حجاج، كريم قاسم، نانسي صلاح، أيمن قيسوني، محمود حجازي، تأليف أيمن سلامة، واخراج سامح عبد العزيز.

 

اقرا ايضا | الفنانة عبير صبري ترقص وانجي أبو زيد في ورطة على ريد كاربت فيلم «أبوصدام»

 

تدور أحداث مسلسل “يوتيرن” حول شخصية البطلة التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية، ويستعرض علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير بعد حدوث أزمة بينها وبين زوجها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.