رابطة اللاعبين المحترفين تعلن عن محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح خير من انجبت الملاعب المصرية والعربية

0 119

رابطة اللاعبين المحترفين تعلن عن محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

حسن النجار
حسن النجار

كتب | حسن النجار

رابطة اللاعبين المحترفين تعلن عن محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، تتويج محمد صلاح، جناج فريق ليفربول، بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، عن موسم 2021-2022، بعد الأداء الاستثنائي والمميز الذي حققه اللاعب خلال الفترة الأخيرة مع الريدز، وذلك عقب حصوله على النسبة الأكبر من تصويت الجماهير.

 

الفرعون المصر محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين

 

ونجح محمد صلاح في التفوق على ثنائي مانشستر سيتي الإنجليزي فيل فودين والبلجيكي كيفين دي بروين، والإنجليزي كونور كالاجر، لاعب كريستال بالاس، والبريطاني ديكلان رايس، نجم وست هام يونايتد.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

اقرا ايضا | كيفية النظر لــ محمد صلاح احترافية وفكر ومقاومة وحسن اختيار فتمنوا أن يفشل ” هذا السؤال صار ضرورة الآن “

 

وحصد محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم، بعد بتسجيله 23 هدفا في 35 مباراة، بالإضافة لحصوله على جائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي بـ13 تمريرة حاسمة.

 

البطولات التي توج بها محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي 

 

وتوج محمد صلاح، هذا الموسم مع فريق ليفربول ببطولتي كأس «الاتحاد الإنجليزي، والرابطة الإنجليزية»، بينما خسر الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني.

 

Image 10 الوطن اليوم رابطة اللاعبين المحترفين تعلن عن محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، تتويج محمد صلاح، جناج فريق ليفربول، بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، عن موسم 2021-2022، بعد الأداء الاستثنائي والمميز الذي حققه اللاعب خلال الفترة الأخيرة مع الريدز، وذلك عقب حصوله على النسبة الأكبر من تصويت الجماهير.

فريق ليفربول يفشل في حصد بطولة دوري أبطال أوروبا

 

وفشل فريق ليفربول الإنجليزي في حصد بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن وقع في فخ الهزيمة أمام نظيره ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-0، وسجل هدف الملكي البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة الـ59.

وبهذا الفوز نجح فريق ريال مدريد الإسباني في حصد بطولة دوري أبطال أوروبا رقم 14 في تاريخه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.