بث مباشر اليوم الاثنين 30/5 لــ نهائي دوري أبطال أفريقيا الوداد المغربي ضد الأهلي والقنوات الناقلة

رسالة  محمود الخطيب رئيس الأهلي للاعبين قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة 2022

0 164

بث مباشر اليوم الاثنين 30/5 لــ نهائي دوري أبطال أفريقيا 

 

بث مباشر اليوم الاثنين 30/5 لــ نهائي دوري أبطال أفريقيا الوداد المغربي ضد الأهلي والقنوات الناقلة ..تحدث محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رئيس البعثة في المغرب، مع لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، قبل صدامهم المرتقب مع الوداد المغربي، المحدد له في التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب محمد الخامس،

 

رئيس النادي الأهلي
رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب

 

مطالبا الجميع بأن يكونوا على قدر المسؤولية والحدث والفوز بالبطولة، ومواجهة الظروف الصعبة التى يعيشها الفريق، خلال الأيام الأخيرة، والعودة إلى القاهرة بكأس البطولة.

 

رسالة  محمود الخطيب رئيس الأهلي للاعبين قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة 2022

 

وأكد محمود الخطيب رئيس الأهلي للاعبين، أن عليهم مسؤولية كبيرة بالفوز بهذه البطولة، وإسعاد الجماهير التي زحفت خلف الفريق إلى ملعب مُركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

اقرا ايضا | ما ذالت متعلقة مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ” فيكتور جوميز حكم المباراة “

 

وطالب « محمود الخطيب» لاعبين الاحمر بعدم التركيز في أي أمور خارج الملعب، وطرد الضغوط، والتحلي بالثقة والخبرة المعروفة عن الفريق، واللعب بروح الفانلة الحمراء التي دائما ما تظهر في المواقف الصعبة.

 

وأصدرت إدارة الأهلي بيانا رسميا تكشف فيه طلب محمود الخطيب، رئيس النادي الأحمر، الذي يترأس بعثة فريق الكرة بالمغرب، من السفير ياسر عثمان، سفير مصر في المملكة المغربية، بتكثيف التواصل مع الجهات المعنية للعمل على تسهيل وتأمين دخول جماهير الأهلي في مباراة اليوم مع الوداد في نهائي دوري الأبطال، الذي يقام على مركب محمد الخامس.

 

مجلس الأهلي يحاول حل أزمة تذاكر حضور الجماهير

 

ويأتي ذلك الأمر من أجل التنسيق الكامل مع السفارة المصرية، نظرا لتدفق جماهير الأهلي من مختلف الأنحاء لحضور المباراة، في الوقت الذي لم تتسلم فيه البعثة سوى 2500 تذكرة فقط من الـ10 آلاف التي خصصها الـ«كاف» للنادي.

 

وقد بذلت بعثة الأهلي جهدًا كبيرًا في التواصل مع مسؤولي «كاف»، واللجنة المنظمة للمباراة، خلال الساعات الماضية، للحصول على بقية التذاكر، لكن لم تتلقَّ أي استجابة، وباتت هناك أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في حاجة إلى تذاكر لدخول المباراة.

 

نهائي ابطال أفريقيا الوداد ضد الأهلي اليوم
نهائي ابطال أفريقيا

 

Received 692981001973082 627D6Ad864F97 1 الوطن اليوم بث مباشر اليوم الاثنين 30/5 لــ نهائي دوري أبطال أفريقيا الوداد المغربي ضد الأهلي والقنوات الناقلة ..تحدث محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رئيس البعثة في المغرب، مع لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر، قبل صدامهم المرتقب مع الوداد المغربي، المحدد له في التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب محمد الخامس،

 

وأعلن مجلس النادي الأحمر مبكرا من أجل تواصل رئيس الأهلي المبكر مع السفارة المصرية، لتفادي أية أزمات عند دخول الجماهير غدا، والعمل على تأمين سلامتها في الوقت ذاته.

 

بث مباشر اليوم الاثنين 30/5 لــ نهائي دوري أبطال أفريقيا الوداد المغربي ضد الأهلي والقنوات الناقلة

 

يبحث عشاق الساحرة المستدير لــ  كرة القدم الأفريقية اليوم ، عن موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي والقنوات الناقلة، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الاثنين، على ملعب «محمد الخامس»، ضمن مواجهات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2022

 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

 

البث المباشر والفنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي
البث المباشر والفنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي

 

القنوات الناقلة اليوم  لــ مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

وتعد شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري دوري أبطال أفريقيا، وستكون beIN Sports 1 HD Premium، Arryadia TNT HD هي القنوات الناقلة لــ مباراة الأهلي والوداد المغربي.

 

وتعتبر هذه المواجهة الثانية التي يواجه بها فريق الأهلي نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد نسخة عام 2017، التي توج بها الفريق الأخير.

 

ملعب مباراة اليوم لنهائي ابطال أفريقيا الوداد ضد الأهلي

 

حكم مباراة اليوم في نهائي دوري ابطال افريقيا الأهلي ضد الوداد 

 

معلق مباراه اليوم الأهلي ضد الوداد 

 

الأهلي يتأهل اليوم لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب وفاق سطيف

 

وحسم فريق الأهلي تأهله إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022، بعد انتصاره على نظيره وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6-2 في مباراتي الذهاب والإياب، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي دوري الأبطال.

 

اقرا ايضا | موسيماني .. يغلق ملف الدوري المصري بصورة مؤقتة لــ مواجهة وفاق سطيف الجزائري اليوم

 

بينما حسم فريق الوداد المغربي تأهله إلي نهائي دوري الأبطال، بعدما حقق الفوز على منافسه بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 4-2 في مباراتي الذهاب والإياب، ضمن مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.