الأهلي بعد خسارة النهائي امام الوداد يعود الي القاهرة..موسيماني يهنئ الوداد ومدربه بالفوز في المباراة

مدرب الأهلي يهنئ الوداد ومدربه بالفوز في المباراة

0 104

الأهلي بعد خسارة النهائي امام الوداد يعود الي القاهرة..موسيماني يهنئ الوداد ومدربه بالفوز في المباراة

 

الأهلي بعد خسارة النهائي امام الوداد يعود الي القاهرة..موسيماني يهنئ الوداد ومدربه بالفوز في المباراة ..وصلت القاهرة، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، قادمةً من المغرب بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من ٦ساعات.

 

وكانت البعثة قد استقلت الطائرة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في الثالثة من فجر اليوم، حيث توجهت البعثة من الملعب إلى المطار مباشرة.

 

توج الوداد المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الأهلي المصري بنتيجة 2-0، في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وسجل للوداد زهير مترجي في الدقيقتين، 15 و48، حيث كان نجم المباراة،وحصد الفريق البيضاوي لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1992 و2017.

 

وقال بيتسو موسيمانى خلال المؤتمر الصحفي عقب النهائي الإفريقي إن الفريق الأفضل هو من خسر. فعندما تلعب في أرض محايدة وجمهور متساوٍ بين الفريقين «عندها نتحدث عن الفوز والخسارة». وأعتقد أن كل من كان وراء هذا القرار يشعر بالسعادة.

 

وأضاف: «البعض يسألني عن التشكيل والخطة لأني خسرت لكنني أذكرهم أن الأهلي فاز على الرجاء بنفس التشكيل. الجميع يعرف أن السولية مصاب، ولهذا لم ندفع به من البداية».

 

وأكمل: «كرة القدم تعتمد على تسجيل الأهداف. بيرسي تاو أهدر فرصة وكذلك محمد شريف».

 

وتساءل: «لا أعلم كيف يتحدث أحد عن التنظيم الجيد لنهائي دوري أبطال إفريقيا. أعتقد أن المغاربة فقط من يرون ذلك».

 

موسيماني
موسيماني

 

وأكد موسيماني أنه ليس لديه مشكلة مع التحكيم سوى في إهدار الوقت خاصة في الشوط الثاني. وكان ينبغي على الحكم أن يحافظ على الوقت، فالحكم نفسه قام باستبدال ساعته في ٣ دقائق والحارس سقط

 

اقرا ايضا | عقب اختيار الــ«كاف» ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا موسيماني يوجه هجوما على الاتحاد الإفريقي

 

على الأرض عدة مرات وأهدر هو الآخر أكثر من ثلاث دقائق، بالإضافة إلى أرضية الملعب الذين أضاعوا الكثير من الوقت أثناء إعادة الكرة، وهذا حدث لأن الأهلي يخوض المباراة على ملعب المنافس، ولهذا كان من الطبيعي أن يفوز الوداد وسط كل هذه الظروف.

 

واختتم موسيماني تصريحاته بتهنئة الوداد ومدربه بالفوز في المباراة

 

اقرا ايضا | مجلس ادارة النادي الأهلي يبحث عن بديل لــ بيتسو موسيماني

 

طالب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، تقريرًا مفصلا عن خسارة الفريق لقب دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، على ملعب مُركب محمد الخامس بالدار البيضاء، تحت إدارة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

 

Received 916121282666820 61689642C8Ac1 1 الوطن اليوم الأهلي بعد خسارة النهائي امام الوداد يعود الي القاهرة..موسيماني يهنئ الوداد ومدربه بالفوز في المباراة وصلت القاهرة، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، قادمةً من المغرب بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من ٦ساعات.

 

وقال مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ« بوابة الوطن اليوم الرياضية»، إن محمود الخطيب طلب من الجهاز الفني رفع تقريرًا عن الأسباب التي أدت لــ خسارة الفريق أمام الوداد المغربي بهدفين نظيفين.

 

محمود الخطيب يطلب الاطلاع على كل تفاصيل خسارة الأهلي اللقب الأفريقي

 

اقرا ايضا | بعد خسارة الأهلي أمام الوداد لقب دوري أبطال أفريقيا الخطيب يطالب موسيماني بتقرير مفصل

 

وأكد المصدر ” داخل جهاز الأهلي ” أن رئيس الأهلي طلب من المدير الفني الاطلاع على كل التفاصيل التي أدت لخسارة الأهلي اللقب الأفريقي، وضياع تحقيق إنجاز تاريخي للنادي بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.