تحرك من السلطات بعد اختطاف واغتصاب لــ مصرية وافدة بالكويت

كويتي متهم باغتصاب وافدة مصرية بعد اختطافها تحت التهديد والضرب

0 156

تحرك من السلطات بعد اختطاف واغتصاب لــ مصرية وافدة بالكويت

 

قصة الاغتصاب لــ مصرية وافد بالكويت.. وتحرك من السلطات بعد تداول الصور عبر الفيس بوك أمر وكيل النائب العام في الكويت بضبط وإحضار مواطن كويتي متهم باغتصاب وافدة مصرية بعد اختطافها تحت التهديد والضرب.

 

اقرا ايضا | قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة تلقى القبض على وكيل النائب العام المزيف .. الوطن اليوم 

 

كانت قضية الوافدة المصرية نايلة حسن تصدرت التريند في الكويت تحت وسم « حق نايلة حسن»، بعد أن روت ما حدث معها على يد المتهم.

 

وقالت نائلة حسن إن «المتهم استدرجها بالحيلة بزعم إنجاز معاملة، ثم توجه بها إلى بر السالمي، حيث اعتدى عليها».

 

وكتبت المجني عليها في منشور تداوله ناشطون: «ادعى أنني كنت أريد سرقته، وقام بضربي، لكن الطب الشرعي تحفظ على ملابسي، والشرطة تحفظت على حتى لا أستحم أو أغير الملابس».

 

المتهم «سوابق»

 

أمر وكيل النائب العام في الكويت تكليف رجال مباحث العاصمة بضبط وإحضار «مواطن من أرباب السوابق على خلفية اتهامه من قبل وافدة عربية في العقد الثالث باختطافها تحت التهديد والضرب والتوجه بها إلى بر السالمي والاعتداء عليها حسب تأكيد المجني عليها».

 

وتبين من الاستعلام على المدعى عليه أنه «من أرباب السوابق في قضايا تعاطي المخدرات والسرقة والسلب، وسبق أن انتحل صفة ابن أحد نواب مجلس الأمة».

 

وذكرت صحيفة «الأنباء» الكويتية أن «المجني عليها مسجل في الهيئة العامة للمعلومات المدنية انها تقيم في منطقة الرميثية، والواقعة بدأت من اشبيليه، ولم يعرف هل اختطفت بالإكراه أم استدرجت بالحيلة بزعم إنجاز معاملة أو ما شابه ومن ثم التوجه بها إلى البر والاعتداء عليها».

 

وقال مصدر أمني إن «وافدة عربية تقدمت إلى أحد مخافر محافظة العاصمة، وذكرت في تفاصيل القضية أنها تعرضت للاعتداء من قبل مواطن عرفها بنفسه على أنه مواطن، بعد خطفها توجه بها إلى بر السالمي واعتدى عليها كرها ورغم توسلاتها له بعدم فعل ذلك».

 

اغتصاب وافدة مصرية في الكويت
اغتصاب وافدة مصرية في الكويت

 

Ftxsbcqxwaaoyec 2 الوطن اليوم قصة الاغتصاب لــ مصرية وافد بالكويت.. وتحرك من السلطات بعد تداول الصور عبر الفيس بوك أمر وكيل النائب العام في الكويت بضبط وإحضار مواطن كويتي متهم باغتصاب وافدة مصرية بعد اختطافها تحت التهديد والضرب. Ftxsbcqxwaiw0Se 2 الوطن اليوم قصة الاغتصاب لــ مصرية وافد بالكويت.. وتحرك من السلطات بعد تداول الصور عبر الفيس بوك أمر وكيل النائب العام في الكويت بضبط وإحضار مواطن كويتي متهم باغتصاب وافدة مصرية بعد اختطافها تحت التهديد والضرب. Ftxsbcrxwaaddqw الوطن اليوم قصة الاغتصاب لــ مصرية وافد بالكويت.. وتحرك من السلطات بعد تداول الصور عبر الفيس بوك أمر وكيل النائب العام في الكويت بضبط وإحضار مواطن كويتي متهم باغتصاب وافدة مصرية بعد اختطافها تحت التهديد والضرب. Ftxsbcswaaitv M 2 الوطن اليوم قصة الاغتصاب لــ مصرية وافد بالكويت.. وتحرك من السلطات بعد تداول الصور عبر الفيس بوك أمر وكيل النائب العام في الكويت بضبط وإحضار مواطن كويتي متهم باغتصاب وافدة مصرية بعد اختطافها تحت التهديد والضرب.

 

وأضاف المصدر: « تم تدوين أقوال الفتاة في محضر رسمي وتحت عنوان خطف واعتداء، والمواطن سبق وأن دخل السجل المركزي عدة مرات على خلفية قضايا حيازة مخدرات وتعاط وسرقة وسلب بالقوة ».

 

تداول نشطاء على موقع «تويتر» هاشتاج حق نايلة حسن ، يطالبون فيه بتحقيق العدالة ضد مواطن كويتي اغتصب مصرية مقيمة تُدعى نائلة حسن.

 

وطالب مستخدمو « تويتر » بمحاسبة الجاني والتحقيق في الواقعة التي مر عليها عدة أيام حتى الآن، بعد انتشار هاشتاج #حق_نايله_حسن على نطاق واسع في الكويت.

 

بحسب صحيفة «الأنباء» الكويتية، تداولت معلومات قبل يومين عن أن الجاني، وعبر وسطاء، عرض الزواج على المجني عليها؛ ليتجنب الملاحقة القضائية جراء تهمة الخطف و المواقعة بالإكراه والاعتداء بالضرب وتهم أخرى.

 

المجني عليها لا تريد الزواج من المغتصب

 

الناشطة الكويتية في مجال حقوق المرأة، دلال المسلم، كتبت عبر حسابها على «تويتر»: «مصرية تدعى نائلة حسن أبوشادي مقيمة بالكويت، مطلقة، تعرضت للضرب والاغتصاب والخطف من شخص كويتي، وقضيتها بمخفر الواحة وتريد العدالة والحماية، ولا تريد الزواج من المغتصب».

 

ونشرت الناشطة الكويتية صورة من دخول المصرية نائلة إلى مستشفى الجهراء بالكويت يوم 25 مايو الجاري، وعلقت قائلة:

 

«تخيلوا البنت اغتصبت وخايفة عبالها لي قالت اغتصبني راح يزوجونها المجرم بالمخفر».

 

وفي تغريده أخرى، كتبت الناشطة الكويتية: «أحيي البنت المصرية اللي تعرضت لاغتصاب من كويتي وما سكتت بل تريد لــ العالم أن يعرف اسم المجرم وحيثيات الواقعة! تعرضت للضرب والخطف والاغتصاب من منتحل صفة ابن نائب بمجلس الأمة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.