رئيس الاتحاد المغربي لــ كرة القدم زمن الفساد الكروي في إفريقيا انتهي

الاتحاد المغربي لــ كرة الفدم ينفي هجوم لقجع على مصر وتونس

0 119

 

رئيس الاتحاد المغربي لــ كرة القدم زمن الفساد الكروي في إفريقيا انتهي

 

فوزي لقجع: زمن الفساد الكروي في إفريقيا انتهي تحدث فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لــ كرة القدم، عن الاتهامات التي وجهت له بشأن توجيه استضافة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب

 

وقال لقجع في تصريحات خلال وسائل الاعلام  إن فريق الوداد قدم مباراة مميزة أمام الأهلي، واستحق التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا لأنه كان الطرف الأفضل في المباراة.

 

اقرا ايضا | عقب اختيار الــ«كاف» ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا موسيماني يوجه هجوما على الاتحاد الإفريقي

 

وأضاف رئيس الاتحاد المغربي، أن بعثة الأهلي حصلت على كرم الضيافة في المغرب، والجماهير المصرية تم استقبالهم بحفاوة كبيرة، والمغرب قدمت درسًا في التنظيم الرائع لنهائي دوري الأبطال.

 

وتابع رئيس الاتحاد المغربي: زمن الفساد الكروي في إفريقيا، الذي هيمنت عليه بعض البلدان، وتمكنت بواسطته من الحصول على مجموعة من الألقاب، قد انتهى.

 

وأتم: الظلم كان سائدا في الكرة الإفريقية، ما جعل الفرق المغربية تُقصى في الأدوار التمهيدية، أو في حدود دور الربع، قبل أن تتظافر الجهود ويصبح للمغرب كلمته في إفريقيا.

 

الاتحاد المغربي لــ كرة الفدم ينفي هجوم لقجع على مصر وتونس

 

قال المتحدث الإعلامي للجامعة الملكية المغربية، إن السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة وعضو مجلس الفيفا والمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ” كاف ” لم يتحدث لأي وسيلة إعلامية بأي تصريحات تخص الأشقاء في مصر أو تونس، أو أي دولة عربية شقيقة، موضحا أنه يكن لهم ولأنديتهم ومنتخباتهم كل تقدير واحترام.

 

أشار إلى أن السيد فوزي لقجع لم يتحدث مطلقا خلال الساعات الماضية، حول احتكار يخص أي من الأشقاء في الدول العربية، محذرا من تناول بعض الصحف في دول بعينها “يقصد الشروق الجزائرية” لتصريحات مغلوطة من أجل الوقيعة بين المغرب وأشقائه العرب الأفارقة وبالأخص في مصر وتونس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.