مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز والمنافس التقليدي المجروح

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري أمام الأهلى الوصيف بعد خسار بطولة أفريقيا

0 121

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري أمام الأهلى الوصيف بعد خسار بطولة أفريقيا

 

مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز والمنافس التقليدي المجروح أسدل الستار على منافسات الجولة الـ21 للدوري المصري، التي شهدت 8 مباريات، بعد تأجيل لقاء الأهلي والمقاولون العرب

 

اقرا ايضا | الوطن اليوم .. الاتحاد الأفريقي يعرض تصنيف الزمالك والأهلي وموعد مباريات دوري أبطال أفريقيا قبل القرعة

 

واصل نادي الزمالك تصدره جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 43 نقطة ، والنادي الاهلي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة .

 

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري أمام الأهلى الوصيف بعد خسار بطولة أفريقيا

 

يستعد فريق الزمالك لمواجهة غريمه التقليدى الاهلى المقرر لها الثامنة مساء الاحد 19 يونيو الجارى على ستاد الاهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الاسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك والداخلية فى كأس مصر

 

يستعد فريق الزمالك لمواجهة الداخلية المقرر لها الثامنة مساء الاثنين 13 يونيو الجارى ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر 2022 على ستاد القاهرة الدولى ، وهى المباراة التى يخوضها الفارس الابيض بدون اللاعبين الدوليين .

 

منتخب مصر يستدعى 5 لاعبين من الزمالك

 

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفريق المختارة لمعسكر المنتخب المقرر له في الفترة من 30 مايو الجاري حتى 14 يونيو المقبل في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023 ، وضم إيهاب جلال من الزمالك كل من محمد أبو جبل ومحمود علاء ومحمود الونش وإمام عاشور وأحمد السيد زيزو .

 

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ” الزمالك في الصدارة”

 

الزمالك – 44 نقطة

 

بيراميدز – 43 نقطة

 

الأهلي – 37 نقطة

 

فيوتشر – 36 نقطة

 

سموحة – 35 نقطة

 

القنوات الناقلة لــ مباريات الدوري المصري

 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

الزمالك في صدارة الدوري المصري
الزمالك في صدارة الدوري المصري

 

ومنذ أن تولى المدرب البرتغالي قيادة فريق الزمالك في مارس الماضي، قاد الكتيبة البيضاء في 12 مباراة، حقق خلالها 6 انتصارات، بواقع 5 في الدوري وواحدة في كأس مصر على حساب أسوان بنتيجة 2 – 1، وتلقى متصدر جدول الدوري ثلاثة هزائم وتعادل مثلهم.

 

الزمالك في صدارة الدوري المصرى

 

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 41 نقطة، من 19 مباراة.

 

اقرا ايضا | ملخص مباراة الزمالك والإسماعيلي فى الدوري المصري الممتاز ” الفارس الأبيض يهزم الإسماعيلي بنتيجة 2 / 1علي استاد القاهرة

 

بينما يأتي الإسماعيلي بالمرتبة السادسة عشر، برصيد 18 نقطة من 19 لقاء، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 9 لقاءات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.