محمود الخطيب رئيس الأهلي لـ انفانتينو: ما حدث ليس عادلًا ..موسيماني خسرنا نهائي افريقيا في ملعب غير محايد

موسيماني: خسرنا نهائي افريقيا في ملعب غير محايد.. والحكم نفسه أضاع الوقت

0 180

محمود الخطيب رئيس الأهلي لـ انفانتينو: ما حدث ليس عادلًا ..موسيماني خسرنا نهائي افريقيا في ملعب غير محايد عبر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن حزنه الشديد بعد خسارة لقب دوري ابطال افريقيا لمصلحة الوداد المغربي، الذي فاز باللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه.

 

اقرا ايضا | محمود الخطيب يرفض دعوة رئيس «كاف» للاجتماع لحل أزمة نهائي دوري الأبطال

 

وخلال مراسم تسلم الميداليات وكأس البطولة لــ فريق الوداد، تحدث  محمود الخطيب إلى جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب تجاوزات الاتحاد الافريقي “كاف”.

 

وقال الخطيب لـ” انفانتينو ” رئيس الاتحاد الافريقي : “ما حدث ليس عادلًا”. في إشارة إلى إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال على ملعب غير محايد، يخص فريق الوداد المغربي.

 

ورد انفانتينو على رئيس النادي الاهلي، بقوله: “اتفهم ذلك”.

 

وسادت حالة من الحزن بين أعضاء بعثة النادي الاهلي، بعد خسارة لقب دوري ابطال افريقيا، والتي يحمل لقبها في عشر مناسبات سابقة.

 

وسجل زهير المترجي هدفين لمصلحة الوداد، فاز بهم على الاهلي المصري، ليتوج باللقب الثالث في مسيرته القارية.

 

موسيماني: خسرنا نهائي افريقيا في ملعب غير محايد.. والحكم نفسه أضاع الوقت

 

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي عن خسارة لقب دوري ابطال افريقيا لمصلحة الوداد المغربي بعد الخسارة بهدفين نظيفين، مؤكدا أن المباراة أقيمت في ظروف غير طبيعية وفي ملعب غير محايد، كما أن لديه ملاحظة على فيكتور جوميز خلال الشوط الثاني، وهي إضاعة الوقت بشكل غريب، حتى أنه استبدل الساعة الخاصة في أكثر من 3 دقائق.

 

موسيماني- المدير الفني للأهلي
موسيماني- المدير الفني للأهلي

 

وقال موسيماني: “الأفضل اليوم هو من خسر. فعندما تلعب في أرض محايدة وجمهور متساوٍ بين الفريقين «عندها نتحدث عن الفوز والخسارة، وأعتقد أن كل من كان وراء هذا القرار يشعر بالسعادة اليوم”.

 

وأضاف: “البعض يسألني عن التشكيل والخطة لأني خسرت لكنني أذكرهم أن الأهلي فاز على الرجاء بنفس التشكيل، الجميع يعرف أن السولية مصاب، ولهذا لم ندفع به من البداية”.

 

وأضاف: “كرة القدم تعتمد على تسجيل الأهداف، بيرسي تاو أهدر فرصة وكذلك محمد شريف».

 

اقرا ايضا | الأهلي بعد خسارة النهائي امام الوداد يعود الي القاهرة..موسيماني يهنئ الوداد ومدربه بالفوز في المباراة

 

وواصل موسيماني تصريحاته قائلا: “لا أعلم كيف يتحدث أحد عن التنظيم الجيد لنهائي دوري ابطال افريقيا، أعتقد أن المغاربة فقط من يرون ذلك”.

 

وتابع: موسيماني ” ليس لدي مشكلة مع التحكيم سوى في إهدار الوقت خاصة في الشوط الثاني وكان ينبغي على الحكم أن يحافظ على الوقت، فالحكم نفسه قام باستبدال ساعته في ٣ دقائق والحارس سقط على الأرض عدة مرات وأهدر هو الآخر أكثر من ثلاث دقائق،

 

بالإضافة إلى صبية الملعب الذين أضاعوا الكثير من الوقت أثناء إعادة الكرة، وهذا حدث لأن الاهلي يخوض المباراة على ملعب المنافس، ولهذا كان من الطبيعي أن يفوز الوداد وسط كل هذه الظروف”.

وفي نهاية حديثه خلال المؤتمر الصحفي، هنئ بيتسو موسيماني، نادي الوداد بالتتويج بدوري ابطال افريقيا وكذلك مدربه وليد الركراكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.