نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق بعد اختيار موسيماني لتدريب الأهلي : يجب رحيله فوراً

طه إسماعيل بعد اختيار موسيماني لتدريب الأهلي : يجب رحيله فوراً

0 138

أكد طه إسماعيل نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن رحيل موسيماني المدير الفني الحالي للأهلي لا جدال فيه ، و يجب رحيله فوراً . و قال طه إسماعيل في تصريحات تلفزيونية لـ برنامج رقم 10 على القناة الأولى : تحديد ملعب مباراة نهائي دوري الأبطال كان اختيارا قاسيا على الأهلي, لكن الأهلي يحتاج إعادة نظر في قائمته الحالية.

 

اقرا ايضا | نجم النادي الأهلي الأسبق: طه إسماعيل راض عن موسيماني وخسارته في الدوري سببه الخبرة

 

تابع طه إسماعيل : اللاعبين الأجانب في الأهلي لا يصنعوا الفارق مع الفريق باستثناء علي معلول، لذلك الأهلي عليه التعاقد مع محترفين جدد وخصوصا مهاجم قوي.

 

أضاف نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق : موسيماني قدم أشياء جيدة للأهلي لكنه مرحلة وانتهت، و أدار العديد من مباريات الدوري بطريقة غير جيدة ، و الأهلي عليه اختيار مدرب أخر غير موسيماني.

 

موسيماني
موسيماني

 

واصل : موسيماني يفتقد احتواء اللاعبين نفسيا، ومستوى الأهلي البدني تراجع بشكل كبير في الفترة الأخيرة ، و موسيماني أخطأ بعدم الضغط على الوداد في الـ15 دقيقة الأولى من المباراة.

 

أكمل : أداء الأهلي أمام الوداد لم يعبر عن بطل إفريقيا ونادي القرن ، هدف الوداد في الأهلي نسخة مكررة من هدف الريال في ليفربول، والأهلي بحاجة لضم مدافعين جدد قبل الموسم الجديد الأهلي و إذا أراد الفوز بالدوري عليه تغيير موسيماني.

 

اقرا ايضا | الأهلي بعد خسارة النهائي امام الوداد يعود الي القاهرة..موسيماني يهنئ الوداد ومدربه بالفوز في المباراة

 

و أتم نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق تصريحاته قائلاً : المدير الفني هو المسئول الأول عن تراجع الأهلي في الدوري وخسارة بطولة إفريقيا، و‏ ‏شاركت في اختيار موسيماني للأهلي ورأيت أنه الأصلح وقتها ، و لكن الأن يجب أن يرحل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.