نرمين الفقي والحقيقة الغائبة عن زواجها وحكاية عروض الخطبة وشائعات تطارد عزباء الوسط الفني

كيف تفكر نرمين الفقي في غتي احلامها

0 118

نرمين الفقي والحقيقة الغائبة عن زواجها وحكاية عروض الخطبة وشائعات تطارد عزباء الوسط الفني تصدرت الفنانة نرمين الفقي، خلال اليومين الماضين، العناوين الأساسية لــ مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلها تشق طريقها بيسر نحو الترند على مؤشرات بحث جوجل، من خلال خبر زواجها الذي انتشر بسرعة البرق،

 

وهو ما بدأ معه تدفق سيل من الاستفسارات عن حياة نرمين الفقي، فيما يتعلق بالخطوبة والزواج.

 

عزباء الوسط الفني يشعلون الفيس بوك

ضجت مواصل التواصل الاجتماعي، بشائعة زواج نرمين الفقي، من المصور رامي نور، وزعمت بعض الحسابات والصفحات على فيس بوك أنها تزوجت بشكل رسمي، وأن هناك مزيد من الصور ستظهر في الوقت المناسب، وهو ما حول الأمر الى «نكتة بايخة»، بعد تحول الأمر من مجرد شائعة الى حرب.

 

شائعات الزواج من نرمين الفقي
شائعات الزواج من نرمين الفقي

 

ودفع تزايد الشائعة وانتشارها بشكل مكثف، الفنانة نرمين الفقي الى نفي شائعة زواجها، مؤكدة أن الخبر لا أساس له من الصحة، خاصة أنه في حال حدوث ذلك سيتم الإعلان على الملأ.

 

الفنانة نرمين الفقي تكشف عن هوية «العريس»

 

كتبت الفنانة نرمين الفقي، منشور عبر حساباتها على السوشيال ميديا، قائلة: «الكلام ده مالوش اي أساس من الحقيقة، يمكن اللي كتب الاشاعة عايز يحس بأهميته، والحقيقة هو أو هي عملوا خير، لأن كمية الاتصالات خليتني أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم».

 

وأوضحت نرمين هوية الشخص الذي ظهر معها بالصورة قائلة: «ده راجل مصور، والحقيقة محترم جدا، ونزلت الصور من زمان وأنا برد على هذه الاشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقة، ومش عارفة مين المستفيد من الاشاعة دي».

 

زواج الفنانة نيرمين الفقي شائعات مكررة

 

لم تكن شائعة زواج الفنانة نيرمين الفقي جديدة على أسماع المتابعين، خاصة أن عزوفها عن الزواج رغم جمالها، جعل البعض ينسجون العديد من الشائعات التي ربطت أسمها بآخرين، سواء في الوسط الفني أو خارجه.

 

نرمين الفقي -الوطن اليوم
نرمين الفقي -الوطن اليوم

 

اقرا ايضا | النجمة نيرمين الفقي تتعرّض للهجوم بسبب صورة

 

ومنذ سنوات ربطت الشائعات بينها وبين الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وزاد البعض بالتأكيد على زواجهما السري، وهو ما نفته الفنانة بشكل قاطع، وخرج الفيشاوي ليؤكد إعتزازه بصداقته للفنانة نيرمين الفقي، وأشار إلى أنها على الرغم من جمالها، إلا أنه شخص لا يصلح للزواج بسبب كثرة مغامراته.

 

تفسير الشائعة

 

بعيدا عن حالة اللغط التي خلفتها الشائعة، كتبت إحدى الصفحات تفسيرا يبدوا منطقيا الى حد بعيد، حيث أكد كاتب المنشور أن الفنانة نيرمين الفقي ظلت لسنوات طويلة حلم لجيل من الشباب، ومع عزوفها عن الزواج حتى وصولها الى 48 عاما، اعتقد البعض أنها ملك له، وبدأت النفوس مطمئنة لهذا، وهي بالطبع حالة مرضية معروفة لمعجبي النجوم.

 

اقرا ايضا | لرواد مواقع التواصل الاجتماعي «أنا جامدة متخافوش عليا».. رسالة جديدة من شيرين عبدالوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

 

وأضاف المنشور: مع انتشار شائعة زواجها مدعومة بصور، ساد التخبط تصرفات هؤلاء المرضى، وبدأ البعض في الدفاع عما يراه حقه في الفنانة، حتى ولو بزيادة الشائعات ونسج شائعات جديدة أكثر حده.

 

نرمين الفقي
نرمين الفقي- الوطن اليوم

 

مواصفات فتى أحلام نرمين الفقي تتمنى أن تكون متوفرة في شريك حياتها

 

كشفت الفنانة نرمين الفقي في لقاء سابق لها مع الإعلامية لميس الحديدي، عن مواصفات فتى أحلامها، التي تتمنى أن تكون متوفرة في شريك حياتها.

 

وقالت نيرمين: «مش مهم خالص الأمور المادية لأني مش بهتم بالماديات، أهم حاجة المسئولية والحنية».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.