جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

” حسن النجار ” جهود الرئيس السيسي وراء حصوله علي وسام القائد من البرلمان العربي

6 230

” حسن النجار ” جهود الرئيس السيسي وراء حصوله علي وسام القائد من البرلمان العربي

كتب : احمد حجازي الشيخ 

أكد الكاتب والمفكر السياسي حسن النجار . مدير التحرير لموقع الوطن اليوم .أنه تقديراً لجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي فى حفظ الأمن القومي العربي وحل كافة المشكلات التي تمر بها المنطقة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وراء حصوله على وسام القائد من قبل البرلمان العربي.

أشار” النجار ” أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبذل جهودا مضنية على مدار الساعة  على صعيد التحديات الإقليمية لكل المنطقة رغم التحديات التي تجابهها مصر على صعيد أمنها القومي من شرقها وغربها وجنوبها وشمالها وهو ما يعنى أن الرئيس يقدم نموذج فريد للقائد الذى يواجه على كافة الأصعدة وكل الجبهات  .

فهو يقدم نموذج للسياسة الخارجية التي تحمى الأمن القومي المصري وتزود عن الأمن القومي العربي فى آن معا بالإضافة إلى السهر على قضايا الداخل المصري وهو تكامل فريد وجهد مبهر ولافت يمتلئ بالتفانى الوطني والقومي أيضا.

أضاف الكاتب السياسي أن الرئيس السيسي يستحق هذا الوسام الرفيع  عن جدارة واستحقاق فقد نجح كقائد فى كل معاركه الداخلية والخارجية طوال 7 سنوات كاملة واثبت أنه قائد من طراز فريد حافظ على بلده وأعاد بناءها وحافظ على المنطقة كلها

وتقدم  السيد “ حسن النجار ” وفريق عمل الوطن اليوم بالتهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبالشكر لكل من رئيس البرلمان العربي عادل العسومي والسادة أعضاء البرلمان العربي على منحهم وتقليد أرفع وسام عربي للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو وسام يتقلده من يؤدي دورًا محوريًا في مستقبل البلاد العربية واستقرار المنطقة.

اترك تعليق