حقيقه انتقال احمد سيد زبزو الأهلي خلال الأيام المقبلة ومفاوضات نيوكاسل مع محمد صلاح

أحمد سيد زيزو نجم الزمالك سيرحل عن صفوف الفريق خلال الأيام المقبلة

0 117

حقيقه انتقال احمد سيد زبزو الأهلي خلال الأيام المقبلة ومفاوضات نيوكاسل مع محمد صلاح

 

حقيقة انتفال احمد زبزو الأهلي خلال الأيام المقبلة مفاوضات نيوكاسل مع محمد صلاح  أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السابق، أن أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك سيرحل عن صفوف الفريق خلال الأيام المقبلة، وقال عامر خلال مداخلته الهاتفية في برنامج «في الثمانيات» الذي يقدمه «هوبا» على راديو إنرجي:

 

احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو

 

«زيزو قريب جدا من الأهلي ولكن ليس الموسم المقبل، سيرحل إلى الإمارات وسيتم تفعيل بند الشراء في عقده، ثم يقوم الأهلي بالتعاقد معه من الفريق الإماراتي الموسم المقبل».

وتابع: «زيزو يرغب في اللعب للنادي الأهلي المواسم المقبلة، وهو ما سيحققه خلال الأشهر المقبلة».

 

حقيقة  انتقال محمد صلاح إلى نيوكاسل

 

وعن محمد صلاح، قال: «شخص مقرب جدا من صلاح، أكد أنه تلقى عرض من نادي نيوكاسل الإنجليزي مقابل 600 الف جنيه أسترليني أسبوعيا، ولكن صلاح رفض العرض، لأن الفريق لن يشارك في اي بطولة أوروبية الموسم المقبل، لأن صلاح هدفه الوحيد حاليا هو الفوز بلقب أفضل لاعب في العالم، وأنا متأكد أنه سيستمر في ليفربول هذا الموسم، وتحديدا بعد اقتراب رحيل ساديو ماني».

 

وعن مثله الأعلى في الإدارة: «تعلمت الخبرة في إدارة الأزمات من حسن حمدي، لأنه أفضل رئيس نادي في التاريخ بمصر، وبالنسبة للأندية العالمية فقدوتي هو فلورنتينو بيريز، لأنه يقود أكبر مؤسسة في العالم بقمة الذكاء».

 

منتخب مصر
منتخب مصر

 

محمد صلاح يصل مطار القاهرة للانضمام لــ معسكر المنتخب.. ويخضع لمسحة طبية

 

وصل محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، منذ قليل، إلى مطار القاهرة الدولي، من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، استعدادا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا المقرر لهما يومي 5، 9 يونيو الجاري، في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، ويأمل الفراعنة لتحقيق الانتصار فيهما، مع بدء ولاية إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

محمد صلاح يصل مطار القاهرة قادما من الإمارات ومسحة طبية له

 

وتواجد محمد صلاح في مطار القاهرة، قادما من الإمارات، على أن يخضع لمسحة طبية، وبعدها ينتظم في معسكر الفراعنة، وخوض التدريبات تحت القيادة الفنية الجديدة لإيهاب جلال.

 

ويأمل محمد صلاح في قيادة منتخب بلاده للظهور بشكل قوي، في مواجهتي غينيا وإثيوبيا، من أجل حصد أول 6 نقاط في مجموعته، للوصول في نهاية المطاف إلى كأس أمم أفريقيا المقبلة.

 

وكان إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، قد أعلن في وقت سابق القائمة النهائية التي ستخوض المباراتين، وضمت كلا من:

 

الرئيس السيسي وسط لاعبي المنتخب
الرئيس السيسي وسط لاعبي المنتخب

 

تشكيل منتخب مصر 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.

 

خط الدفاع: عمر جابر، عمر كمال، محمود علاء، محمود الونش، أحمد حجازي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، كريم حافظ.

 

خط الوسط: محمد النني، مهند لاشين، حمدي فتحي، عمرو السولية، أحمد حمدي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة

 

خط الهجوم: محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، محمد إبراهيم، إبراهيم عادل، أحمد عاطف، مصطفى محمد.

 

سعر تذكرة مباراة مصر وغينيا

 

وكان اتحاد الكرة قد اتفق على أن تكون تذاكر مباراة مصر وغينيا في متناول جميع مشجعي منتخب مصر، على أن يكون سعر تذكرة الدرجة الثالثة 50 جنيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.