ليفربول: يعلن فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب خلال الموسم 2122 في صفوف الريدز

نادي ليفربول يعلن عن ترشح محمد صلاح لجائزة جديدة هذا العام

0 109

اختيار أفضل لاعب خلال الموسم 2122 في صفوف الريدز ” محمد صلاح مرشح لجائزة جديدة مع ليفربول “

 

ليفربول فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب خلال الموسم 2122 في صفوف الريدز ” محمد صلاح مرشح لــ جائزة جديدة مع ليفربول ” أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، عن فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب خلال الموسم في صفوف الريدز.

 

وخاض ليفربول خلال موسم 2021-22، 63 مباراة، فاز رجال يورجن كلوب بـ 49 منها، وسجلوا 147 هدفًا في هذه المواجهات. وحصل على كأس رابطة الأندية المحترفة «كاراباو» وكأس الاتحاد الإنجليزي «الإمارات».

 

اقرا ايضا | ملخض مباراة ليفربول وريال مدريد بــ دوري أبطال أوروبا 2022

 

واحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» برصيد 92 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي حصد اللقب، ووصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والتي خسرها أمام ريال مدريد بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين في باريس.

 

ليفربول يعلن عن ترشح مو طلاح لجائزة جديدة
ليفربول يعلن عن ترشح مو طلاح لجائزة جديدة

 

ليفربول يعلن عن ترشح مو طلاح لجائزة جديدة
ليفربول يعلن عن ترشح مو طلاح لجائزة جديدة

 

ليفربول يعلن عن ترشح مو طلاح لجائزة جديدة
ليفربول يعلن عن ترشح مو طلاح لجائزة جديدة

 

وظهر إجمالي 37 لاعبًا مع ليفربول خلال الموسم وجميعهم مؤهلون للحصول على جائزة أفضل لاعب في الموسم.

 

وحصد النجم المصري محمد صلاح عدة جوائز أبرزها، هداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع الكوري هيونج سون مين نحم توتنهام برصيد 23 هدفا، وأفضل صانع أهداف برصيد 13 صناعة متفوقا على زميله في ليفربول ترينت ألكساندر أرنولد 12.

 

كما حصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي باختيار رابطة الكتاب الإنجليز، وأفضل لاعب في الموسم من رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين باختيار الجماهير.

 

ويمكن التصويت باختيار محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول بموسم 2021-2022، من خلال الرابط التالي.. اضغط هنــــــا

 

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

 

رغم تأكيد الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، على البقاء مع الريدز الموسم المقبل، إلا أن مفاوضات تجديد تعاقده لم تقف خوفا من رحيله مجانا الصيف المقبل.

 

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، ويحق له التوقيع مجانا لأي فريق يناير المقبل والرحيل في فترة الانتقالات الصيفية التالية.

 

وحتى الآن لم يصل محمد صلاح لاتفاق مع ليفربول حول التجديد، بسبب تعثر المفاوضات بين وكيل اللاعب والمسؤولين في النادي بسبب الراتب السنوي الذي يطلبه اللاعب.

 

تابع اهم الاخبار الرياضية 

 

اقرا ايضا | من يحسم البطولة في نهائي دوري أبطال أوروبا الفرنسي “كريم بنزيمة “ام ” المصري محمد صلاح ” هداف “الريدز”

اقرا ايضا | رابطة اللاعبين المحترفين تعلن عن محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

اقرا ايضا | كيفية النظر لــ محمد صلاح احترافية وفكر ومقاومة وحسن اختيار فتمنوا أن يفشل ” هذا السؤال صار ضرورة الآن “

اقرا ايضا | الفرعون المصرى ومسيرة حافلة لــ العالمي محمد صلاح في البريميرليج ” موثقة بــ فيديوهات “

 

وكان محمد صلاح أعلن في مؤتمر صحفي قبل نهائي دوري الأبطال: «كل تركيزي الآن مع فريقي، لا أود الحديث الآن عن تجديد العقد، لدينا الكثير من الوقت».

 

تقرير الصحفي جيمس بيرس

 

ووفقًا لــ تقرير نشره الصحفي جيمس بيرس بـ«The Athletic UK»، فإن محمد صلاح في حالة عدم تلقيه عرضًا جيدًا من ليفربول للتجديد سيعتزم المغادرة مجانًا بعد يونيو 2023 ولكنه سيبقى في الدوري الإنجليزي، بدلًا من الذهاب لأي دوري آخر.

 

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

 

وتابع بيرس في تقريره: «ليفربول قدم عرضًا إلى محمد صلاح لم يلق قبول النجم المصري، بزيادة 15% عن راتبه الحالي، وهو ما فسره اللاعب بعدم تقدير لإمكانياته أو لمكانته الحالية».

 

مستقبل محمد صلاح غير مؤكد مع ليفربول

 

وأضاف التقرير: «بعد الصيف المقبل مستقبل محمد صلاح غير مؤكد مع ليفربول ، اللاعب ملتزم في الموسم المقبل، ولكن إذا لم يتلق عرضا محسنا بشكل ملحوظ من ليفربول، فسيغادر كلاعب مجاني في نهاية الموسم المقبل، وصلاح يفضل البقاء في البريميرليج ضمن فريق آخر».

 

واختتم: «طول العقد ليس مشكلة بالنسبة لـ محمد صلاح من شأنه أن يوقع على تمديد لمدة عامين مع ليفربول إذا كانت الشروط صحيحة.. ولن يتمسك بعقد طويل المدى. اللاعب مقتنع بأنه سيستمر في تقديم أعلى مستوى حتى منتصف الثلاثينيات من عمره».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.