موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة منهم ” قناة أون سبورت “

إيهاب جلال يناشد الجماهير المصرية قبل موقعة غينيا

0 167

موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة منهم ” قناة أون سبورت “

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة منهم ” قناة أون سبورت ” القنوات الناقلة لــ مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023. تشغل بال جماهير مصر في المواجهة الأولى لــ منتخب مصر بقيادة جهازه الفني الجديد والمدير الفني إيهاب جلال في المباراة التي تجمع الفريقين الأحد المقبل 5 يونيو، على استاد القاهرة الدولي،

 

وتستعرض جريدة الوطن اليوم الرياضية اهم احداث منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.  ويستضيف استاد القاهرة مواجهة مصر ضد غينيا مباشرة، في تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

 

اهم الاخبار الرياضة 

 

»  عضو مجلس اتحاد الكرة عن اختيار إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر

 

»  عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يكشف مدة عقد إيهاب جلال مع منتخب مصر

 

» مدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية تنظم كأس الأمم الأفريقية 2023.. مصر ضد أثيوبيا

 

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، بجهازه الفني الجديد بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، مع نظيره غينيا، في المباراة التي تجمع الفريقين الأحد المقبل 5 يونيو، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

 

مواعيد مباراة منتخب مصر ضد غينيا في تصفيات أمم أفريقيا الاحد 5/6/2122

 

تنطلق مباراة منتخب مصر وغينيا في التاسعة مساء الأحد المقبل 5-6-2022، على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

البث المباشر و القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب مصر وغينيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

 

أعلنت الهيئة الوطنية لـ الإعلام، حصولها على حقوق نقل مباراة منتخب مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وتقرر نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة اون تايم سبورت البث الأرضي والفضائي.

 

منتخب مصر الوطني
منتخب مصر الوطني

 

لــ متابعة مشاهدة بث مباشر لمباراة منتخب مصر ضد غينيا يوم الأحد 5 يونيو على ملعب استاد القاهرة، في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 اضغط هنا

 

وطرح الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، تذاكر مباراة منتخب مصر ضد غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية «كوت ديفوار 2023»، للبيع أمام الجماهير عبر موقع شركة تذكرتي .

 

أسعار تذاكر مباراة لمباراة مصر ضد نتخب غينيا

 

وتحددت أسعار تذاكر المباراة على النحو التالي: سعر تذكرة المقصورة الأمامية بـ 500 جنيه، الدرجة الأولى 200 جنيه، الدرجة الثانية 100 جنيه، الدرجة الثالثة 50 جنيها.

ويسمح بحضور 40 ألف مشجع لمباراة منتخب مصر وغينيا التي يستضيفها استاد القاهرة مساء الأحد المقبل.

 

وجه محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري رسالة نارية لمنتقدي إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الوطني قبل مباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

 

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «بعض الجماهير تريد أن ترى شيئا خطأ كي تنتقد، المدرب الأجنبي الجماهير تتخطى أخطاءه، لكن مع المدير الفني المصري الجمهور يكون مُتحفزا».

 

وأضاف: «البعض يكون مُتحفزا ضد المدرب المصري قبل أن يخوض أي لقاء من الأساس مثلما حدث مع إيهاب جلال».

 

وواصل: عضو اتحاد الكرة المصري «إيهاب جلال لا أحد يختلف على وجوده في منصب المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، فهو كان أبرز من في الساحة التدريبية خلال الفترة الأخيرة بمصر».

 

وختم حديثه قائلا: «دور اللاعبين هو الالتزام بتعليمات إيهاب جلال والعمل على الظهور بشكل قوي تحت قيادته خاصة في البدايات».

 

إيهاب جلال
إيهاب جلال

 

إيهاب جلال المدير الفني لـ منتخب مصر يناشد الجماهير المصرية قبل موقعة غينيا

 

طالب إيهاب جلال المدير الفنى لـ منتخب مصر جماهير مصر، بالتواجد خلف لاعبي المنتخب في مباراة غينيا المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.

 

أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة منتخب مصر ضد غينيا.. بحضور 40 ألف مشجع

 

وحدد اتحاد الكرة أسعار تذاكر المباراة على النحو التالي: سعر تذكرة المقصورة الأمامية بـ 500 جنيه، الدرجة الأولى 200 جنيه، الدرجة الثانية 100 جنيه، الدرجة الثالثة 50 جنيه.

 

ويسمح بحضور 40 ألف مشجع لمباراة مصر ضد غينيا التي يستضيفها استاد القاهرة مساء الأحد المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.