الشاعر ناصر دويدا يقر بخطئه في كوكب الشرق أم كلثوم خلال تصريحاته عن زيجاتها وعلاقاتها العاطفية في إحدى الندوات الثقافية.

ناصر دويدار عن تصريحاته حول زيجات أم كلثوم وعلاقاتها العاطفية: كنت خارج من جلطة ولم أقصد.. لها عندي 100 اعتذار

0 129

أقر الشاعر ناصر دويدا بخطئه في كوكب الشرق أم كلثوم خلال تصريحاته عن زيجاتها وعلاقاتها العاطفية في إحدى الندوات الثقافية. وقال دويدار، إنه أخطأ فى حق أم كلثوم، وأنه أصغر من أن يخطئ فى حقها، موضحًا: “كنت خارج من جلطة وحالتى الصحية سيئة، ولم أقصد أن أتحدث بشكل خارج عن المطربة الكبيرة”،

 

حسب تصريحاته في برنامج “آخر النهار” مع الدكتور محمد الباز المذاع عبر قناة “النهار”.

 

سيدة الغناء العربي كوكب الشرف ام كلثوم
سيدة الغناء العربي كوكب الشرف ام كلثوم

 

سيدة الغناء العربي كوكب الشرف ام كلثوم
سيدة الغناء العربي كوكب الشرف ام كلثوم

 

وأضاف الشاعر ناصر دويدا : كنت خارج من جلطة، ولي أصدقاء قالوا لى أطلع من الحالة اللى أنا فيها، ونظموا ندوة للحديث عن الأغنية المصرية، وجابونى وحطونى فى ندوة هتكلم فيها عن رموز الغناء، ولم أقصد الإساءة لأم كلثوم، وكوكب الشرق على دماغي من فوق لأنها شالت مصر على دماغها من فوق، مقدرش أسيء ليها وهى ليها عندى 100 اعتذار.

 

 

واستكمل قائلا: “هل يعقل واحد ضئيل زيي يغلط في رمز من رموز مصر الوطنية زي أم كلثوم؟ دي فنانة عظيمة وساعدت مصر في الأزمات”.

 

اهم الاخبار الفنية اليوم 

 

»  شيرين عبد الوهاب تعتزم التنازل عن اتهام حسام حبيب بالسب والقذف

 

»  نرمين الفقي والحقيقة الغائبة عن زواجها وحكاية عروض الخطبة وشائعات تطارد عزباء الوسط الفني

 

»  اللحظات الأخيرة في حياة سمير صبري إلهام شاهين وميرفت أمين وفيفي عبده أول الحاضرين الجنازة

 

وتابع: لدي 3 أولاد أكبرهم 29 سنة، وأصغرهم يدرس فى الجامعة، وتعرضت للشتائم والسب على السوشيال ميديا، وأشعر بالحزن من ذلك.

 

يذكر أن ناضر دويدار قال في أمسية ثقافية حملت عنوان “الأغنية المصرية وجدان أمَّة”: “إن أحمد رامى راجل متربى ومتعلم ووقع مع واحدة موالدية – أم كلثوم – ويقال إن أم كلثوم تزوجت 11 مرة، ويقال الكثير لا داعى للحديث عنه الآن، ونحن نتعامل مع أم كلثوم كمطربة عبقرية مصر لم تنجب مثلها فى تاريخها، وبالمناسبة منظر أم كلثوم ملخبط”.

 

ام كلثوم
ام كلثوم

 

يأتي ذلك عقب حالة من الغضب الشديد التي انتابت أسرة كوكب الشرق، بسبب تصريحات دويدار التي أثارت الجدل في الوسط الفنى والإعلامي خلال الساعات القليلة الماضية، نظرا لمكانة وعراقة تاريخ ام كلثوم في مصر والعالم العربي.

 

ومن جانبه قال ياسر قنطوش إن أسرة كوكب الشرق ام كلثوم تواصلوا معه بالفعل وانه سيبدأ غدا السبت في رفع دعوى قضائية ضد دويدار يتهمه فيها بخدش الأعراض والعرض بسمعة وتاريخ كوكب الشرق بشكل مسئ، وأن العقوبة المقررة في هذا الأمر قد تصل إلى الحبس 3 سنوات

 

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد استنكرت تصريحات دويدار من خلال بيان صحفي لها، أكدت فيه أنها ترفض التطاول على رموز مصر الفنية، بأي شكل، موضحةً أنها كانت توحّد الأمة العربية في حفلاتها الغنائية، ولا يمكن أن ينسى الجميع مواقفها الوطنية ، بينما قررت جمعية الملحنين والمؤلفين برئاسة الدكتور مدحت العدل، التقدم ببلاغ رسمي ضد الكاتب المذكور، بتهمة إهانة كوكب الشرق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.