اثناء كتب كتابها « عروسة كفر الدوار » توجه رسالة مؤثرة لمنتقديها بـ «السوشيال ميديا »

عروس كفر الدوار التي أثارت كلمتها أثناء كتب كتابها ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي

0 1٬292

عروس كفر الدوار التي أثارت كلمتها أثناء كتب كتابها ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي

 

اثناء كتب كتابها « عروسة كفر الدوار » توجه رسالة مؤثرة لمنتقديها بـ «السوشيال ميديا ».. قالت أمنية طارق، عروس كفر الدوار، التي أثارت كلمتها أثناء كتب كتابها ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي: «اتعلمت درس ما أعملش حاجة جوزي قالي عليها لأ.. أخدت على دماغي في الآخر».

 

وأكدت عروس البحيرة أنها لم تخطئ وأنا ما قالته هو ما وصى به النبي صلي الله عليه وسلم، قائلة: «سيدنا النبي اللى قال كده، أمك ثم أمك ثم أمك ثم أبيك أعمل إيه يعني». وقالت العروسة: «أهل جوزي زي أهلي، أبوه أبويا وأمه أمي واخوته إخوتي، وإحنا واخدين بعض عن حب مش جواز صالونات».

 

وتقول أمنية «مهما أقول عن أحمد (زوجها) لن يوفي ما يفعله معي، ويكفي إنه تحمل الموقف والتعليقات السلبية، وتحملني، وتحمل الضغوط الواقعة عليه بسبب الفيديو، وربنا يبارك لي فيه وفي عمره، وما يحرمني من وجوده في حياتي أبدًا، فهو سندي». وعلقت عروس كفر الدوار على شائعات طلاقها بعد الفيديو، برفع يدها قائلة: «دبلتي أهيه».

اهم الاخبار اليوم 

 

»   عروس تلفظ أنفاسها بعد تعرضها  للقتل بمدينة الجمالية التابعة لمحافظة الدقهلية

 

»   الكفن بديل فستان الزفاف .. 4 حالات وفاة لعرائس في فترة زفافهن اخرهم عروس الفيوم  توفيت قبل حفل زفافها بأسبوع 

 

»   حول حقيقة الفيديو المتداول لعروس تهرب بفستان الزفاف بالاردن

 

وقالت والدة أمنية إنها سعيدة وابنتها بحضور أحمد زوج ابنتها ليقطع الشائعات عن طلاقها، «وسعيدة إنهم موجودين مع بعضهم وحبايب، وربنا يسعدهم أكثر وأكثر، وسعيدة إن بنتي بارة بأهلها، وتتقي الله بأهلها».

 

وأضافت الأم: «لو الناس اللي قالوا تعليقات سلبية بيفهموا ماكانوش علقوا، إيه العيب في كده، إنها بتوصي على أهلها، وأن ما حدث درس أنها متعملش مشاركة لأي شيء إلا لما تستشير جوزها، والحمد لله إنها مع زوجها لا فيه انفصال ولا طلاق ولا حاجة».

 

ويقول شقيق العريس الأصغر «كلام العروسة قبل كتب الكتاب كان كلام محترم، ولكن الشتايم اللى حصلت بعد الفيديو زعلتنا، وأي واحد مالوش لازمة داخل يشتم»، ويضيف «ربنا يفرح الناس اللى ما شتمتش، واللى قالوا ربنا يسعدهم ربنا يسعدهم هما كمان».

 

ويقول الشقيق الأكبر لـ العريس «أخويا بيحب مراته ومراته بتحببه، أي شخص يدخل بينهم إنسان مش كويس، وهي محترمة وبنت ناس محترمة، ومتربية أحسن تربية، والكلمتين اللى قالتهم زي أي عروسة فرحانة، وهي مكانتش متوقعة إن هيحصل كل ده».

 

وأكد الشقيق الأكبر للعريس، أن «كلام العروس في حد ذاته لم يغضب منه أحد، والكلام قيل أمام الجميع، ومفيش مشكلة، وأنهم غاضبون فقط من التعليقات، والعروسة أختي والعريس أخويا».

 

وتعمل أمنية طارق بحسب التعريف على صفحتها على موقع « فيس بوك » في مستشفى في مدينة كفر الدوار وهي خريجة الكلية التكنولوجية في الإسكندرية.

 

وتحولت كلمة أمنية طارق، قبل كتب كتابها إلى مثار جدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو خاص بها، وتزايد البحث عنه بعبارات «فيديو عروس، عروس اليوم، فيديو العروسة، عروسة اليوم، عروس تستفز المتابعين».

 

وطلبت العروس إلقاء كلمة قبل التوقيع على عقد الزواج، قائلة لـ«العريس» أمام المعازيم في الفيديو المنشور على صفحتها: «أنا وثقة في ربنا وفيك.. وإنك هتكون خير الزوج والصاحب والسند.. وماندمتش في يوم إني اخترتك.. ولكن بالعكس إنت أفضل وأعظم انتصاراتي في الحياة».

 

واستكملت عروس كفر الدوار أمام المأذون: «هطلب منك طلب، زي ماهشيل أهلك في عيني تشيل أهلي في عينك الصغير في عيلتي قبل الكبير، ومع احترامي لكل أهلي، أمي، ثم أمي، ثم أمي».

 

 أمنية طارق عروس كفر الدوار توجه رسالة مؤثرة لمنتقديها بـ «السوشيال ميديا»

 

وجهت أمنية طارق، عروس كفر الدوار بـ محافظة البحيرة، رسالة خاصة لجمهور منصات التواصل الاجتماعي بعد الهجوم الذي تعرضت له عقب انتشار الفيديو الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية وهي توصي زوجها بأهلها.

اقرا ايضا | الوطن اليوم : يكشف لغز مقتل «فتاة مول كفر الدوار» « نجلاء » التي لقيت مصرعها قتيلة

وقالت « امينة طارق»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية انجي أنور مقدمة برنامج «مصر جديدة»، الذي يبث على قناة Etc، مساء الأحد، «كل اللي انتقدوني عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي على رأسي».

 

وتابعت: «أنها لم تتوقع ما حدث من ردة فعل»، موضحة أن زوجها سندها في الدنيا، ولا تستطيع أن تعيش بدونه، وهذه كانت مشاعري حتى لحظة الفيديو. وعن رد فعل أهلها بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، أكدت: «بابا وماما قالوا لي أني مغلطتش في حاجة ودعموني».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.