وزير الشاب والرياضة يكرم النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بإستاد القاهرة قبل انطلاق مباراة مصر و غينيا

اخبار محمد صلاح هناك رأيين في ليفربول فيما يتعلق بالاحتفاظ بصلاح أم لا ؟

0 96

وزير الشاب والرياضة يكرم النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بإستاد القاهرة قبل انطلاق مباراة مصر و غينيا.. قام الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ويرافقه رئيس الاتحاد المصري لـ كرة القدم جمال علام بتكريم النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي،

 

بإستاد القاهرة الدولي، وذلك قبل انطلاق مباراة منتخب مصر أمام منتخب غينيا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

 

وعقب نشر صور التكريم علق البعض أن التكريم جاء بعد الانتقادات التي وجهت للسلطات المصرية، وهو ما نفاه وزير الرياضة.

 

وقالت وزارة الشباب والرياضة إن التكريم “جاء تقديراً لـ الإنجازات التي حققها نجم منتخب مصر محمد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي لحصوله على الحذاء الذهبي للمرة الثالثة كهداف الدوري الإنجليزي، وجائزة أفضل صانع ألعاب بالدوري، إضافة إلى مساهمته مع ناديه في الحصول على كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين، في مشوار احترافي مميز” .

 

اهم الاخبار الرياضية الخاصة بـ محمد صلاح

»   حقيقه انتقال احمد سيد زبزو الأهلي خلال الأيام المقبلة ومفاوضات نيوكاسل مع محمد صلاح

»   رابطة اللاعبين المحترفين تعلن عن محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

»   كيفية النظر لــ محمد صلاح احترافية وفكر ومقاومة وحسن اختيار فتمنوا أن يفشل ” هذا السؤال صار ضرورة الآن “

 

وخلال حفل التكريم، أكد اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن صلاح خير سفير للرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص على مستوى العالم بما يقدمه من أداء استثنائي مع ليفربول في أقوى دوري كرة قدم في العالم، وكذا ظهوره اللافت في منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وأعرب” صبحي ” وزير الرياضة عن خالص تمنياته لـ كابتن المنتخب المصري بمواصلة التألق والتميز خلال المواسم المقبلة، وحصد مزيد من الألقاب والبطولات، والمساهمة مع المنتخب المصري في الفوز بمختلف المنافسات؛ لإسعاد الجماهير المصرية.

 

وزير- الشباب -يكرم- محمد -صلاح
وزير- الشباب -يكرم- محمد -صلاح

 

وزير- الشباب -يكرم- محمد -صلاح
وزير- الشباب -يكرم- محمد -صلاح

 

وزير- الشباب -يكرم- محمد -صلاح
وزير- الشباب -يكرم- محمد -صلاح

 

ولفت وزير الشباب والرياضة  إلى حرص محمد صلاح وزملائه في المنتخب المصري على بذل أقصى ما فى وسعهم من جهد لتحقيق الفوز وتسجيل إنجازات جديدة لكرة القدم المصرية، مشيراً إلى أن المنتخب بدأ الأحد تحت قيادة فنية للكابتن إيهاب جلال مشوارا جديدا نحو التأهل لبطولة الأمم الإفريقية والمنافسة على لقبها بعزيمة اللاعبين ورؤية الجهاز الفني.

 

تجدر الإشارة إلى أن العديد من الانتقادات وجهت للسلطات المصرية وخاصة وزارة الشباب والرياضة بسبب عدم حضور أي مسؤول رسمي في الدولة لاستقبال صلاح بالمطار لدى وصوله لمشاركة المنتخب بالمواجهات المؤهلة لتصفيات الأمم الإفريقية،

 

في الوقت الذي حظي فيه شريكه في جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي، المهاجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون، بتكريم خاص من رئيس كوريا الجنوبية، بعد عودته إلى بلاده، ومنحه أرفع وسام في دولة كوريا الجنوبية

صحيفة ميرور البريطانية     

رغم الضبابية التي لا تزال تحيط بمستقبل نجم الكرة المصري محمد صلاح، مع فريقه الإنجليزي ليفربول، فإن تقريرا لصحيفة “ميرور” البريطانية، كشف أن نادي برشلونة الإسباني “دخل على الخط”، وعرض على اللاعب الانتقال إليه الصيف المقبل.

 

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل (صيف 2023)، ويحق له في يناير أن ينضم لأي ناد في حال لم يتوصل لاتفاق مع ناديه الإنجليزي.

 

وأوضحت صحيفة “ميرور” أن برشلونة أبلغ صلاح أنه “يمكن ضمه لكن في الصيف المقبل، كصفقة مجانية بعد انتهاء تعاقده”، لافتة إلى أن صلاح “وعد بدوره الفريق الكتالوني

اخبار محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي 

»   ليفربول: يعلن فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب خلال الموسم 2122 في صفوف الريدز

»   ليفربول يتأهل لنهائي أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه و اتحاد الكرة المصري يهنئ  محمد صلاح 

وبعد أن تسلح برشلونة بصفقة حقوق تسمية ملعبه لصالح شركة “سبوتيفاي” مقابل ما يقرب من 235 مليون جنيه إسترليني، يسعى العملاق الإسباني لتجديد فريقه، استعدادا لخوض التحديات والفوز بالجوائز الرئيسية في الداخل والخارج.

 

محمد- صلاح
محمد- صلاح

 

ونوهت الصحيفة البريطانية إلى أنه “يُعتقد أن مفاوضات صلاح مع برشلونة كانت السبب الرئيسي وراء المماطلة للوصول لاتفاق على صفقة جديدة مع ليفربول”

 

وأوضح التقرير أن مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، يعتقد أنه سينجح في التعاقد مع مهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، وصانع ألعاب وولفرهامبتون، روبن نيفيز، قبل انطلاق الموسم المقبل.

 

وأضاف أن “هناك رأيين في ليفربول فيما يتعلق بالاحتفاظ بصلاح أم لا”، مشيرا إلى أن عدم تجديد عقد النجم المصري قبل انطلاق الموسم المقبل، سيجعل الفريق الإنجليزي منفتحا على العروض المقدمة له من أجل تحقيق استفادة مادية، وهو السيناريو الأصعب للمدير الفني يورجن كلوب.

 

محمد- صلاح -بمطار -القاهرة
محمد- صلاح -بمطار -القاهرة

 

في أول رد منه على الانتقادات التي وجهت لتأخر السلطات المصرية في تكريم اللاعب محمد صلاح، رغم ما حققه من إنجازات، قال وزير الشاب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي في تصريح لــ موقع ” الوطن اليوم الاخباري ” إن تكريم نجم ليفربول الإنجليزي لم يتأخر بل كان مخططا له منذ انتهاء منافسات الموسم الكروي الأوروبي.

 

وأضاف أنه تم الاتفاق على أن يكون التكريم للاعب العالمي مع أول مباراة لـ المنتخب المصري في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.