Ultimate magazine theme for WordPress.

خلال برنامج «بالورقة والقلم» وزير التعليم يكشف موعد الإعلان عن مسابقة الـ 30 ألف معلم

وزير التربية والتعليم : الدروس الخصوصية مرض مصري موجود حتى الآن

0 139

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «بالورقة والقلم» وزير التعليم يكشف موعد الإعلان عن مسابقة الـ 30 ألف معلم قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن هناك قرارات وزارية حاكمة لمواعيد دفع المصروفات وزيادة المصروفات بالمدارس الخاصة، مناشدًا أي مواطن لديه شكوى من أي مدرسة تخل بذلك بالتقدم بها للوزارة للعمل على حلها.

 

وأضاف « طارق شوقي» وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «بالورقة والقلم» تقديم الإعلامي نشأت الديهي المذاع عبر فضائية «TEN»، اليوم الثلاثاء، أننا حققنا تقدما

اخر اخبار التعليم اليوم في مصر |

»  مصدر مسئول  بــ التعليم: تعيينات مسابقة 30 ألف معلم لسد العجز فى رياض الأطفال و المرحلة الابتدائية

»  وزير التربية والتعليم يعتمد زيادة مكافأة المشاركين فى امتحانات التعليم الأساسي والشهادة الإعدادية

ضخما جدًا في مشروع تطوير التعليم، موضحًا أنه تم البدء في مشروع تطوير التعليم منذ عام 2018، واوشكنا على طباعة مناهج 5 ابتدائي وتم عمل مناهج

 

جديدة ابتداءً من كي جي 1 وكي جي 2 والصف الأول الابتدائي وحتى الخامس، وتم وضع مناهج جديدة لرياض الأطفال التي لم يكن لها مناهج من قبل، وأصبح لدينا 9 مناهج دراسية بالكامل لم تكن موجودة خلال عام 2017.

 

وتابع الدكتور طارف شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن مردود المناهج لطلاب الصف الرابع إيجابي جدًا جدًا، وأصبحوا يتحدثون عن موضوعات ويفكروا بشكل مختلف، معقبًا: «عندنا أمل كبير في الجيل ده».

 

وأوضح أن مسابقة الـ 30 ألف معلم يساهم في العديد من الوزارات ومن بينها وزارة المالية وجهاز التنظيم والإدارة، لافتًا إلى أن جهاز التنظيم والإدارة سوف

 

يعلن عن المسابقة وأماكن الامتحانات، ونحن نتشارك مع كلية التربية في وضع الامتحانات التي يتم على أساسها القبول، وسيتم الإعلان عن المسابقة خلال أسابيع قليلة.

 

سناتر -الدروس- الخصوصية
سناتر -الدروس- الخصوصية

 

وزير التربية والتعليم : الدروس الخصوصية مرض مصري موجود حتى الآن

 

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة حاولت بجميع الطرق التخلص من الدروس الخصوصية وتم تغيير المناهج وتبسيطها ولكن مازال هذا المرض موجود حتي الآن.

 

وأضاف «شوقي» خلال المداخلة الهاتفية إن جميع طلاب المدارس ياخذون دروس خصوصية سواء الطلاب في المدارس الدولية وطلاب المدارس الحكومية فهذه صفة مصرية وليست دولية.

 

وتابع  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن كل مصادر التعلم اتيحت للطلاب في المدارس الحكومية، مشيرا إلى أن الدولة قامت بوضع منصات وقنوات خاصة للتعلم عن بعد بكل سهولة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.