ياسمين عبد العزيز وكيف تعامل نجوم الفن معاها خلال ازمتها

احمد العوضي يعترف بوجود خلاف مع ياسمين عبد العزيز.. ويبرر غضبها

0 136

ياسمين عبد العزيز وكيف تعامل نجوم الفن معاها خلال ازمتها.. تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشر بحث جوجل خلال الساعات الماضية بسبب الحديث عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي ، وتجدد أزمتها مع شقيقها وائل عبد العزيز وتعرضها لوعكة صحية جديدة .

 

وحرص عدد من نجوم الوسط الفنى والإعلامي على دعم ياسمين عبد العزيز من بينهم …

الفنانة بدرية طلبة   

نشرت الفنانة بدرية طلبة صورة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ، عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام عبر خاصية الأستوري.

وعلقت بدرية طلبة: “العين فلقت الحجر وجات في الحلوين ، هما مش هيستغنوا عن بعض والصورة دية هتفضل موجودة”، وذلك بعد وجود أنباء عن أفصالهما.

 

ياسمين-عبد-العزيز
ياسمين-عبد-العزيز

 

ومن ناحية أخرى، علقت الفنانة بدرية طلبة على نفى الفنان أحمد العوضي انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابه بتطبيق إنستجرام.

 

ونشرت بدرية طلبة منشور أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز وعلقت عليه :” الله أكبر”.

جدير بالذكر أن تجمع الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنانة بدرية طلبة علاقة صداقة قوية ودائما ما تحرص الأخيرة على دعمها .

الاعلامية لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي ، على أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، قائلة : “ياسمين عبد العزيز فنانة كل الناس بتحبها، ممكن تكون مش موجودة في رمضان لكن بإعلان واحد بتقدر تكسر الدنيا لأنها عندها روح مختلفة حيث لازالت النجمة الوحيدة منفردة بين أبناء جيلها ولو نزل اي فيلم في السوق عليه اسمها يحقق إيرادات كبيرة.

 

وتابعت “الحديدي” عبر برنامجها “كلمة أخيرة” الذي تقدمه على شاشة  ON: دائماً كل الاخبار المتعلقة بيها بتبقىمهمة وده اتضح جلياً في أزمتها الصحية الأخيرة.

 

وكشفت الإعلامية لميس الحديدي، أن الصورة التي نشرتها الفنانة ياسمين عبد العزيز على خاصية “استوري” قبل يومين تظهر وجودها في أحد المستشفيات بدولة سويسرا لإجراء عملية تابعة للعملية الأولي.

 

ورداً على اللغط المثار منذ صباح أمس حول وجود أزمة بينها وبين زوجها أحمد العوضي، قائلة : “هري على السوشيالميديا من الصبح مدعين أن ثمة مشكله بينها وبين زوجها أحمد العوضي وأنها عملت عدم متابعه  للأكاونت الخاص بهعلى إنستجرام وبعدين لغط خلافها بينها وبين أخوها”.

 

ماهي اخبا ياسمين عبد العزيز 

»  لازال الجمهور يقدم رسائل دعم لـ ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من وعكتها الصحية الأخيرة

»  تطور وارتباك مفاجئ في الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

»  اخر التطورات للحالة الصحية لياسمين عبد العزيز.. والعوضي يلحق بها في سويسرا

 

وأكملت : “حتى لو فيه خلاف أسري لازم نحترم ده خاصة أن البوستات اتشالت ومكنتش أحب أن الخلافات الاسريةتبقى على السوشيال ميديا”.

 

وواصلت: كل اللي يهمني صحة ياسمين عبد العزيز وأتمنى عودتها سالمة معافاة وترجعلنا فريش زي طبعها”.

 

ووجهت رسالة لشقيقها قائلة : لو عند مشكلة مع أختك أرفع سماعة تليفونك وكلموا بعض .. موضوع السوشيال ميدياأننا نرد على بعض على التواصل الاجتماعي سخيف شوية وبيجرحها  أكتر مابيسندها.

الفنانة هدى الاتربي

دعمت الفنانة هدى الاتربي ، الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد صدور أنباء عن إنفصالها من زوجها أحمد العوضي.

 

ونشرت هدى الأتربي صورة جديدة لها برفقة ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام عبر خاصية الأستوري.

 

الفنان احمد العوضي يعترف بوجود خلاف مع ياسمين عبد العزيز.. ويبرر غضبها

 

-احمد-العوضى-وياسمين-عبد-العزيز
-احمد-العوضى-وياسمين-عبد-العزيز

 

لم يكتف الفنان المصري أحمد العوضي برسالته التي وجهها إلى زوجته ياسمين عبد العزيز، أمس الاثنين، ليؤكد من خلالها حبه لها مهما حدث بينهما من أمور.

 

رسالة احمد العوضي
رسالة احمد العوضي

 

تلك الرسالة الغامضة التي أوحت بأن هناك أمرا ما بين الثنائي، نفت أن يكون الانفصال قد وقع بينهما، ولكنها أثبتت أن الأمور ليست على ما يرام في الوقت الحالي.

 

لذلك اختار العوضي أن يلحقها برسالة أخرى في ساعة متأخرة من الليل ليكشف عن خبايا ما يجري بينهما، ليفسر في البداية أسباب صمته تجاه ما يجري.

 

وأشار إلى كونه صمت لأن هذا خلاف بينه وبين زوجته الحبيبة مثل أي زوجين طبيعيين، لكن ياسمين عبد العزيز كانت على طبيعتها فعبرت عن غضبها مثلما تقوم أي شقيقة من شقيقاته، في إشارة إلى قيامها بإلغاء متابعته من “إنستجرام” وحذف الصور التي تجمعهما.

 

وعلق على تصرفها قائلا “بتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية”، وهو الأمر الذي فتح الباب للقيل والقال، وحاول البعض تفسير الأمور بشكل مختلف عما هي عليه.

 

هذا الأمر دفع العوضي للمتابعة قائلا “منعا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك.. واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي”.

 

تلك الكلمات ربما تفسر العديد من الأمور، ويعترف فيها العوضي بوجود أزمة مع زوجته، لكنه نفى أن يصل الأمر للانفصال، وشدد على حبه الكبير لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.