تابع البث المباشر اليوم الخميس 9-6-2022 لـ مباراة مصر ضد أثيوبيا فى تصفيات بطولة أمم أفريقيا2023

البث المباشر وموعد مباراة مصر ضد اثيوبيا اليوم والقناة الناقلة

0 253

البث المباشر وموعد مباراة مصر ضد اثيوبيا اليوم  الخميس 9/6/2022 والقناة الناقلة

 

تابع البث المباشر اليوم الخميس 9-6-2022 لـ مباراة مصر ضد أثيوبيا فى تصفيات بطولة أمم أفريقيا2023 .. ويسعى لاعبو المنتخب المصرى للفوز على إثيوبيا لتحقيق العلامة الكاملة وتصدر المجموعة .

 

حيث يقدم موقع الوطن اليوم الاخبار بث مباشر علي الهواء مباشرة خدمة مجانية لمتابعيه في القارة السمراء.و حقق منتخب الفراعنة الفوز في الجولة الأولى أمام غينيا بهدف مقابل لاشئ أحرازه مصطفى محمد في اللقاء الذى جمعهم على ستاد القاهرة الدولى. 

 

منتخب- مصر
منتخب- مصر

                                             

ويتصدر منتخب المصرى المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط و يأتي منتخب مالاوي بالمركز الثانى بنفس عدد النقاط عقب الفوز على إثيوبيا في الجولة الأولى، و يحتل منتخب غينيا المركز الثالث و مالاوى بالمركز الرابع بدون رصيد من النقاط .

-إيهاب-جلال
-إيهاب-جلال

ويعمل إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر على وضع التشكيل الأمثل للفراعنة في ظل الغيابات التي يعانى منها الفراعنة خلال الفترة الحالية حيث يغيب 6 لاعبين

 

من العناصر الأساسية في مقدمتهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي و قائد المنتخب عقب الإصابة بشد في العضلات عقب مواجهة منتخب غينيا و محمو حسن ” تريزجية ” و محمد الننى و أحمد حجازى و ياسر إبراهيم و محمد عبد المنعم .

 

بث مباشر لمباراة مصر ضد اثيوبيا
بث مباشر لمباراة مصر ضد اثيوبيا

 

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر أستدعاء الثنائي أحمد رفعت صانع العاب فريق فيوتشر و باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي لـ معسكر المنتخب لتعويض الغيابات أمام إثيوبيا .

 

ومن المتوقع أن يخوض إيهاب جلال المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى و عمر جابر و محمود ” الونش ” و محمود علاء و كريم حافظ في

 

خط الدفاع و عمرو السولية و حمدى فتحى و أحمد سيد ” زيزو ” و أمام عاشور في خط الوسط و في الهجوم مصطفى محمد و عمر مرموش

 

ووصلت مساء الثلاثاء بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى مالاوي، استعدادًا لـ مواجهة منتخب إثيوبيا اليوم الخميس، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

 

ويترأس بعثة منتخب مصر الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة، ويرافق البعثة اللواء حلمي مشهور والكابتن محمد بركات والكابتن حازم إمام أعضاء المجلس.

 

كان في استقبال بعثة منتخب مصر مسؤولو السفارة المصرية في مالاوي، وفي مقدمتهم معالي السفير محمد شريف.

 

القناة الناقلة وموعد مباراة منتخب مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا الخميس 9-6-2022

 

ينطلق لقاء مباراة منتخب مصر وإثيوبيا في السادسة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة السعودية، الثامنة بتوقيت دبي الإمارات، على

 

استاد بينجو الدولي
استاد بينجو الدولي

 

ملعب مياراة مصر واثيوبيا استاد بينجو الدولي

 

ملعب بينجو الدولي في دولة مالاوي، بعدما رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لعب المباراة في إثيوبيا بسبب عدم توافر الاشتراطات الدولية.

 

وحرص إيهاب جلال المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم على معاينة ملعب بينجو الدولي الذي يستضيف مباراة منتخب مصر وإثيوبيا غدًا الخميس في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

 

اهم اخبار الرياضة اليوم | 

 

»  جدول ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد مباراة غينا لـ تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

 

»  منتخب الجزائر يتخطى تنزانيا بثنائية دون رد في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

 

ويسع استاد بينجو الدولي والذي تم إنشاؤه في عام 2017 لـ 41 ألف مشجع، ويقع في مدينة ليلونجوى- بمالاوى، وتصل تكلفة إنشاء الاستاد لـ 70 مليون دولار.

 

وأعلن الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بـ قيادة إيهاب جلال المدير الفني ضم أحمد رفعت لاعب فيوتشر وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، للانضمام لمعسكر المنتخب،

 

 

بعد تأكد غياب محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني لاعب أرسنال، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، بالإضافة إلى تعرض ياسر إبراهيم مدافع الأهلي لنزلة برد منعته من السفر مع المنتخب إلى مالاوي.

 

بث مباشر والقنوات الناقلة لـ مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا اليوم الخميس 9-6-2022

 

وتبث علي الهواء مباشرة مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لتصفيات أمم أفريقيا، وخصصت قناة بي أن سبورت 3 لنقل مباراة منتخب مصر وإثيوبيا على الهواء مباشرة.

 

منتخب-مصر-الوطني
منتخب-مصر-الوطني

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع في مواجهة إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا اليوم الخميس 9-6-2022

 

من المتوقع أن يبدأ منتخب مصر بتشكيل مكون من:

 

معلق مباراة مصر واثيوبيا اليوم

 

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

 

الدفاع: عمر جابر- محمود علاء- محمود حمدي الونش- أيمن أشرف.

 

الوسط: عمرو السولية- حمدي فتحي- إمام عاشور.

 

الهجوم: عمر مرموش- أحمد سيد زيزو- مصطفى محمد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.