دوري الأمم الأوروبية لـ كرة القدم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة الطواحين الهولندية تُسقط ويلز بهدفين مقابل هدف

إيطاليا تصدرت بطلة أوروبا "مجموعة الموت"

0 121

دوري الأمم الأوروبية لـ كرة القدم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة الطواحين الهولندية تُسقط ويلز بهدفين مقابل هدف واصل المنتخب الهولندي مسار الفوز في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، عندما أسقط الأربعاء مضيفه الويزلي 2-1 في اللحظات الأخيرة من المباراة على ” كالرديف سيتي “، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

 

وتأتي هذه الخسارة لـ منتخب ويلز بعد ثلاثة أيام من تأهله التاريخي إلى كأس العالم 2022 في قطر، فيما كان رجال المدرّب لويس فان غال في نشوة متواصلة بعد الرباعية القاسية في مرمى بلجيكا في الجولة الأولى.

 

»  ماهي توقعات مباراة اليوم السبت في نهائي دوري ابطال أوروبا ليفربول ضد الريال  ” مباراة الثأر”

 

وافتتح المنتخب البرتقالي التسجيل في الدقيقة 50 من المباراة عن طريق لاعب أتالانتا الإيطالي تون كوبماينرز بتسديدة قوية منخفضة من مشارف منطقة الجزاء، عجز الحارس الويلزي الذي دخل بديلاً أدام ديفيس عن صدها.

 

وفيما كانت المباراة تتجه إلى خواتيمها مع خمس دقائق احتسبها الحكم وقتاً بدلاً من ضائع، كانت رأسية ريس نورينغتون ديفيس توجّه الكرة في شباك الهولنديين مدركاً التعادل (90+2).

 

وإذ ظنّ الجميع أن رفاق غاريث بايل ظفروا بنقطة مهمة من هذه المباراة، كان لـ”الطواحين” رأي آخر.

 

فبعد دقيقتين بالتمام، انطلق الهولنديون بهجمة مرتدة وصلت بها الكرة إلى تيريل مالاسيا، الذي لعب عرضية منخفضة داخل منطقة الجزاء، انبرى لها فيغهورست برأسية رائعة أسكن بها الكرة الشباك خاطفاً النقاط الثلاث لمنتخب هولندا (90+4).

 

إيطاليا تصدرت بطلة -أوروبا- &Quot;مجموعة الموت&Quot;
إيطاليا- تصدرت- بطلة -أوروبا- “مجموعة- الموت”

 

إيطاليا تصدرت بطلة أوروبا “مجموعة الموت” تفوزها على ضيفتها هنغاريا 2-1

 

تصدر المنتخب الإيطالي بطل أوروبا “مجموعة الموت” بفوزها على ضيفتها هنغاريا 2-1، الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من الجولة الثانية للمستوى الأوّل لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

 

اهم الاخبار الرياضية لـ المنتخب الإيطالي |

 

»  أسدل المنتخب الإيطالي الستار على واحدة من أبرز نسخ البطولة الأوروبية  ..  يورو 2020 .. إيطاليا تعود بالكأس إلى روما

»  المنتخب الإيطالي ملك الأرقام القياسية في يورو 2020 

»  استقبال رسمي وجماهيري لأبطال كأس أوروبا بإنجاز المنتخب الوطني الإيطالي ؟

 

وسجل هدفي إيطاليا نيكولو باريلا (30) ولورنتسو بيليغريني (45)، وللخاسر جانلوكا مانشيني خطأ في مرمى فريقه (61).

 

ورفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى أربع نقاط متقدماً بفارق نقطة عن هنغاريا، فيما فرضت إنجلترا متذيلة الترتيب (نقطة) تعادلاً قاتلاً 1-1 على ألمانيا الثالثة (نقطتان).

 

وكان منتخب “أتزوري” استهل حملته في المسابقة القارية بتعادل على أرضه أمام ألمانيا 1-1، فيما حققت هنغاريا مفاجأة من العيار الثقيل بفوزها في عقر دارها على إنجلترا 1-صفر.

 

وهو الفوز الثاني لإيطاليا في مبارياتها السبع الأخيرة، مقابل 3 تعادلات وهزيمتين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.