زمان في حفل ” ليالي التليفزيون ” قي أواخر السبعينيات كيف أنقذت شادية ” هاني شاكر” كده يرضه يا قمر”

الفنان هاني شاكر يغني كده برضة يا قمر

0 140

حفل ” ليالي التليفزيون ” قي أواخر السبعينيات كيف أنقذت شادية ” هاني شاكر” كده يرضه يا قمر”

 

كده يرضه يا قمر” .. كيف أنقذت شادية هاني شاكر في حفل “ليالي التليفزيون” بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته أغنية “كده برضه يا قمر” في أواخر السبعينيات، أوضح الفنان الكبير هاني شاكر أنها لم تعجبه في البداية، وكان رأيه أنها أغنية خفيفة تخلو من التطريب الذي يبحث عنه، وذلك رغم ترشيح الأغنية له بواسطة الفنانة الراحلة شادية، التي كان من المفترض أن تغنيها.

اهم اخبار الفن | 

»  ياسمين عبد العزيز وكيف تعامل نجوم الفن معاها خلال ازمتها

»  أجور الفنانين والممثلين الحقيقية وكواليس إعلانات رمضان.. تعرف عليها

»  بهدوء شديد وبشكل راقي مصدر انفصال أحمد أبو هشيمة عن الفنانة ياسمين صبري

وقال هاني شاكر في حواره مع الإعلامي داود الشريان ببرنامج “مع الشريان” المذاع عبر قناة MBC1 : “أغنية كده برضه يا قمر هي التي عرفت الجمهور العربي بي، وكثيرون يعتقدون أنها أول أغنياتي، رغم إصدار ثلاث أغنيات لي قبلها”.

 

الفنانة-شادية
الفنانة-شادية

 

وردا على سؤال لماذا أعطتك شادية أغنيتها؟ قال : “كان من المفترض أن أشارك معها في حفل ليالي التليفزيون، وعندي ثلاث أغنيات وأبحث عن أغنية جديدة أقدمها في الحفل”.

 

وأضاف : “اتصلت بشادية واعتذرت لها عن عدم الغناء في الحفل، لأنني لم أجد الأغنية التي ترضيني وتشجعني على غنائها، فطلبت مني التواصل مع الملحن خالد الأمير الذي كان يحضر لها أغنية كده برضه يا قمر، وكان رأيها أن الأغنية لا تناسبها لكن ستكون مناسبة جدا لو غنيتها أنا”.

 

هاني-شاكر-كدة-برضة-ياقمر
هاني-شاكر-كدة-برضة-ياقمر

 

وتابع : “كان ذلك أول لقاء لي مع خالد الأمير والمؤلف صلاح فايز رحمهما الله، وسمعت الأغنية لكن لم تعجبني، وشعرب بأنها أغنية خفيفة وأنا أبحث عن الطرب، وقلت ذلك لشادية فنصحتي بغنائها”.

 

وأكمل : “الأغنية كسرت الدنيا وتجاوب الناس معها من أول حفلة، وتعلمت من ذلك الموقف عدم الحكم على العمل بمفردي، والاستماع إلى آراء الناس والمحيطين بي”.

 

 

يذكر أن هاني شاكر أعلن مؤخرا عن تحضيره أغنية جديدة “دويتو” تجمعه بالفنانة سميرة سعيد.

 

وتواجد هاني شاكر خلال الأيام الماضية في بيروت، لتكريمه في ليلة افتتاح مهرجان “الزمن الجميل”، واستقبل التكريم بالدموع بعد تقديمه خلال الحفل بمقدمة مليئة بالكلمات الطيبة معربا عن سعادته بهذا التكريم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.