محمد صلاح لم يشارك مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا فى تصفيات أمم أفريقيا والمنتخب جاهز للفوز

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لـ مواجهة أثيوبيا

0 97

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لـ مواجهة أثيوبيا

 

محمد صلاح لم يشارك مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا فى تصفيات أمم أفريقيا والمنتخب جاهز للفوز قال محمد الشريف، سفير مصر لدى مالاوي،

 

إن منتخب مصر اختتم تدريباته مساء الأربعاء، استعدادًا لمواجهة المنتخب الإثيوبي، المقرر لها السادسة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

 

محمد- صلاح- لم -يشارك
محمد- صلاح- لم -يشارك

 

وأضاف محمد الشريف، سفير مصر لدى مالاوي خلال تصريحات تليفزيونية أن مباراة مصر وإثيوبيا ستشهد حضورا جماهيريا، مؤكداً أن المنتخب جاهز للفوز وحصد الثلاث نقاط..

 

وأشار إلى أنه تم عقد اجتماع مع وزير الشباب والرياضة في مالاوي، وذلك في إطار الإعداد لاستقبال المنتخب الوطني لكرة القدم ومتابعة الترتيبات الخاصة، وأيضاً تأمينه طوال فترة تواجده في البلاد.

 

وواصل: “فندق الإقامة على مستوى عالٍ للغاية، ويقترب من ملعب المباراة”، مؤكداً أن جمهور المالاوي طيب بطبعه، وهناك حالة من الحزن لديهم لأنهم لن يروا محمد صلاح نظرًا لغيابه للإصابة، وبصفة عامة أغلب الناس سعيدة لرؤية المنتخب المصري في مالاوي.

 

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لـ مواجهة أثيوبيا

 

واختتم منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب إثيوبيا في السادسة مساء غد الخميس في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

 

منتخب-مصر -منتخب - الفراعنة
منتخب-مصر -منتخب – الفراعنة

 

بدأ المنتخب الفرعوني المران بـ تدريبات بدنية وأداء بعض الجمل التكتيكية ثم تقسيمة في نهاية المران، وتواجد في مران منتخب مصر جمال علام رئيس الاتحاد كما تواجد محمد شريف سفير مصر في مالاوي واللواء حلمي مشهور وحازم إمام ومحمد بركات أعضاء مجلس الجبلاية.

اهم اخبار المنتخب المصري اليوم | 

»   في اول تجربة لـ إيهاب جلال منتخب مصر يتخطى غينيا بهدف خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023

 

وأسفر الإجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وإثيوبيا عن ارتداء المنتخب للقميص الأحمر و الشورت و الجوارب السوداء، بينما يرتدي منتخب إثيوبيا القميص

 

الأخضر والشورت الأصفر، حضر الاجتماع الفني ممثلا عن منتخب مصر مينا سامح إداري الفريق و عبدالله سيد مدير المهمات.

 

تنطلق مباراة منتخب مصر و إثيوبيا في السادسة مساء غد الخميس باستاد بينجو الدولي بمالاوي.

 

يخوض منتخب مصر بـ قيادة إيهاب جلال، في السادسة مساء امس الأربعاء بتوقيت القاهرة، مرانه الوحيد والأخير على ملعب بينجو في ماولاى استعدادا لخوض مباراة الغد أمام إثيوبيا فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

 

-إيهاب-جلال
-إيهاب-جلال

 

ويضع إيهاب جلال اللمسات الأخيرة في مران اليوم، على الخطة التي سيواجه بها إثيوبيا غدا، والتي تعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم من أجل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث للحصول على العلامة الكاملة بعد أول جولتين في التصفيات.

 

التشكيل المتوقع لـ منتخب مصر 

 

-منتخب-مصر
-منتخب-مصر

 

ويغيب عن منتخب مصر فى مواجهة أثيوبيا كل من محمد صلاح ومحمد الننى ومحمود حسن تريزيجيه الذين تخلفوا عن السفر مع الفراعنة لـ مالاوي لـ الإصابة، وكذلك ياسر ابراهيم لإصابته بنزلة برد ومحمد عبد المنعم لاستكمال برنامجه التأهيلي فى القاهرة.

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا فى تصفيات أمم أفريقيا 2023

 

يستعد منتخب مصر لـ خوض اختبار رسمي جديد فى تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بعد الفوز على غينيا مساء الأحد الماضى، واستهل المنتخب المصرى مشواره فى تصفيات كأس أمم أفريقيا بفوز صعب على ضيفه منتخب غينيا بهدف نظيف بإستاد القاهرة الدولى وسط الجماهير المصرية .

 

موعد مباراة منتخب مصر صد إثيوبيا فى تصفيات أمم أفريقيا

 

ويخوض الفراعنة مباراة خارج الأرض ضد إثيوبيا، فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصفيات والمقرر لها السادسة بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الخميس.

 

منتخب مصر يسعى لـ تحقيق الفوز الثانى على التوالي

 

ويسعى منتخب مصر لـ تحقيق فوز ثانٍ على التوالي، ليضمن صدارة المجموعة مبكرا، بينما يتطلع نظيره الإثيوبي لتعويض خسارته فى الجولة الأولى أمام مالاوي.

 

ونجح منتخب مالاوي فى الفوز على إثيوبيا بنتيجة 2-1، من ركلتي جزاء للاعبه جابادينهو مهانجو.

 

منتخب الفراعنة يخوض المران الوحيد والأخير فى مالاوي اليوم قبل مواجهة إثيوبيا

 

يخوض منتخب الفراعنة بقيادة إيهاب جلال، في السادسة مساء  امس الأربعاء بتوقيت القاهرة، مرانه الوحيد والأخير على ملعب بينجو في ماولاى استعدادا لخوض مباراة الغد أمام اثيوبيا في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2023 في كوت ديفوار.

 

ملعب مباراة مصر واثيوبيا

 

ويضع إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر اللمسات الأخيرة في مران اليوم، على الخطة التي سيواجه بها اثيوبيا غدا، والتي تعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم من أجل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث للحصول على العلامة الكاملة بعد أول جولتين في التصفيات.

 

ويشهد المران مشاركة جميع اللاعبين بعد اصطحاب الجاهزين فقط في رحلة مالاوي، حيث شارك محمد الشناوي في التدريبات الجماعية قبل السفر بجانب الثنائي

أحمد رفعت وباهر المحمدي بعد استدعائهما للمنتخب، بينما تم اعفاء محمد صلاح ومحمد الننى ومحمود حسن تريزيجيه من السفر للإصابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.