منتخب الجزائر يتخطى تنزانيا بثنائية دون رد في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

ملخص مباراة تنزانيا ضد الجزائر في الجولة الأخيرة و الثاني يتخطى الأول بهدفين

0 101

منتخب الجزائر يتخطى تنزانيا بثنائية دون رد في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

 

منتخب الجزائر يتخطى تنزانيا بثنائية دون رد في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 انتهت مباراة تنزانيا ضد الجزائر، مساء  امس الأربعاء، بفوز المنتخب الجزائري بثنائية دون رد في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

 

تنزانيا-ضد-الجزائر
تنزانيا-ضد-الجزائر

 

وبدأ الشوط الأول من المباراة، ببداية حذرة من قبل المنتخبين، حيث جاءت أخطر فرصة للمنتخب الجزائري بالدقيقة الـ31 عبر اللاعب آدم وناس.

 

ملخص الشوط الأول من المباراة بين الجزائر وتنزانيا :

 

وقبل نهاية الشوط الأول، نجح المدافع الجزائري رامي بن سبعيني في إحراز الهدف الأول لمنتخب بلاده بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول

 

سبب خسارة منتخب تنزانيا ضد الجزائر بهدفين دون رد:

 

وفي الشوط الثاني، ووسط وجود محاولات من منتخب تنزانيا لتسجيل هدف التعادل، تمكن اللاعب محمد أمين عمورة في إحراز الهدف الثاني لمنتخب الجزائر بالدقيقة الـ90، ليفوز منتخب الجزائر بثنائية دون رد.

 

الجزائر تهزم أوغندا بهدفين دون رد 

 

يذكر أن منتخب الجزائر كان فاز يوم السبت الماضي على منتخب أوغندا بهدفين دون رد في الجزائر، قبل مواجهة المنتخب التنزاني.

 

انتهت- منذ قليل- مباراة تنزانيا ضد الجزائر، التي أُقيمت على ملعب السلام، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية “الكان 2019″، بفوز محاربي الصحراء بثلاثية دون رد.

 

منتخب تنزانيا ضد المنتخب الجزائري :

 

وأراح مدرب محاربي الصحراء، جمال بلماضي، 9 لاعبين في مباراة تنزانيا ضد الجزائر بالجولة الأخيرة، واكتفى بالثنائي الأساسية حارس المرمى رايس مبولحي، ونجم خط الوسط إسماعيل بن ناصر، وشارك رياض محرز وبغداد بونجاح قبل نهاية اللقاء.

 

الجزائر -ضد تنزانيا
الجزائر -ضد تنزانيا

وبدأت مباراة تنزانيا ضد الجزائر بشكل سريع، وسيطر محاربو الصحراء على اللعب، ونجح إسلام سليمان في فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 34، قبل أن يُسجل آدم أوناس هدفين في الدقيقتين 40 و45.

 

أحداث الشوط الثاني من المباراة

 

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات محاربي الصحراء، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، وسط تراجع تام للاعبي المنتخب التنزاني الأول لكرة القدم، لـ تنتهي مباراة تنزانيا ضد الجزائر بفوز الأخير بنتيجة 3/0.

 

ملخص مباراة تنزانيا ضد الجزائر في الجولة الأخيرة و الثاني يتخطى الأول بهدفين
ملخص مباراة تنزانيا ضد الجزائر في الجولة الأخيرة و الثاني يتخطى الأول بهدفين

 

ضد الجزائر 4 799X800 1 الوطن اليوم منتخب الجزائر يتخطى تنزانيا بثنائية دون رد في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 انتهت مباراة تنزانيا ضد الجزائر، مساء  امس الأربعاء، بفوز المنتخب الجزائري بثنائية دون رد في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

ملخص مباراة تنزانيا ضد الجزائر في الجولة الأخيرة

 

وبعد مباراة تنزانيا ضد منتخب الجزائر في الجولة الأخيرة، رفع منتخب محاربي الصحراء رصيده إلى 9 نقاط ليحقق العلامة الكاملة في دور المجموعات، فيما حلت السنغال في المركز الثاني بـ6 نقاط، ثم كينيا برصيد 3 نقاط.

 

اخبار مهمة | 

 

الجماهير الجزائرية: تطالب بإعادة مباراة المنتخب الجزائري أمام الكاميرون بسبب الأخطاء التحكيمية

 

وتمكنت 3 منتخبات من تحقيق العلامة الكاملة في منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 حتى الآن، وهم مصر البلد المستضيف والمغرب، قبل أن يلحق بهم محاربي الصحراء بعد حسم مباراة تنزانيا ضد الجزائر لصالحه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.