جمال علام رئيس الجبلاية المصرية لكرة القدم يعلن عن اقالة المدير الفني لـ منتخب مصر ” فيديو “

اتحاد الكرة المصري يُلمح لإقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر

0 154

جمال علام رئيس الجبلاية المصرية لكرة القدم يعلن عن اقالة المدير الفني لـ منتخب مصر ” فيديو “

 

رئيس اتحاد الكرة المصرى يُلمح لإقالة إيهاب جلال. قال جمال علام رئيس الجبلاية المصرية لكرة القدم يعلن عن اقالة المدير الفني لـ منتخب مصر لـ برنامج «على مسئوليتي»

 

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم
جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

 

يعلن عن اقالة المدير الفني لـ منتخب مصر .تحدث جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على أداء منتخب مصر أمام منتخب إثيوبيا في المباراة التي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدفين نظيفين، في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2023.

 

وقال جمال علام الرئيس المنتخب لاتحاد الكرة المصري في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»: «سيتم توقيع عقوبة مالية على منتخب مصر حال عدم الموافقة على خوض مباراة كوريا الجنوبية».

اهم اخبار الجبلاية المصرية لكرة القدم 

»  من اتحاد الكرة بالجبلاية جمال علام يوضح سبب رحيل وائل جمعة عن الجهاز الفني لـ منتخب مصر

»  جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري : رسالة لــ أبو ريدة وحسن مصطفى سنطالب بإعادة مباراة السنغال ” فيديو “

»  حقيقة إعادة مباراة مصر و السنغال.. جمال علام يوضح ..كيروش الجبلاية تمنحه إجازة

»  اتحاد الكرة المصرى يعلن عن المدير الفني لـ المنتخب الأوليمبي خلال أيام

 

وأضاف جمال علام رئيس اتحاد الجبلاية : «مش رئيس الاتحاد اللي هينزل الملعب يلعب، ومن الوارد أن يكون قرار تعيين إيهاب جلال مش صح».

 

عضو -اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

 

وتابع: رئيس الجبلاية المصرية «لو تم اتخاذ قرار خاطئ لازم يكون هناك تصحيح مسار»، مضيفا: «تم تكليف حازم إمام ومحمد بركات بدراسة السيرة الذاتية لمدربين أجانب».

 

وأبلغ حازم إمام برفضه عقد أي جلسة مع جمال علام قبل الإعلان بشكل نهائي عن إقالة إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب، أملًا في تحسين الموقف أمام الرأي العام.

 

كما أبلغ الثعلب الصغير، أعضاء المجلس بعدم حضور الجلسة بدعوى ارتباطه بحضور عقد قران لأحد أقاربه، وفي نفس الوقت أكد لمسؤولي الجبلاية عدم التعامل مع المجلس في حال عدم إقالة المدير الفني، وتعيين مدرب أجنبي.

 

وشدد حازم إمام على أنه يمتلك مدربا أجنبيا يمكنه قيادة الفراعنة في المرحلة المقبلة.

 

كان حازم إمام حذر من إسناد مهمة المدير الفني لإيهاب جلال قبل الإعلان رسميًا عن اختياره، وحضر بصعوبة أول جلسة جمعت المدير الفني مع اتحاد الكرة، ورفض التواجد في المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.