مباراة مصر وإثيوبيا “اعلامي ” علي الهواء لا أقدر أن أتجاهل ما يمكن اعتباره مهزلة كاملة الأركان لهزيمة منتخبان

محمد الباز : للأسف الشديد المنتخب ومدربه إيهاب جلال عكننوا على شعب مصر

0 57

محمد الباز : للأسف الشديد المنتخب ومدربه إيهاب جلال عكننوا على شعب مصر

 

مباراة مصر وإثيوبيا “اعلامي ” علي الهواء لا أقدر أن أتجاهل ما يمكن اعتباره مهزلة كاملة الأركان لهزيمة منتخبان ..قال الإعلامي محمد الباز: “لا أقدر أن أتجاهل ما يمكن اعتباره مهزلة كاملة الأركان حدثت أمس.. الناس فى مصر بتبحث عن أى شئ من أجل الفرحة حتى لو كانت مباراة كرة قدم.. ولكن للأسف الشديد المنتخب ومدربه إيهاب جلال عكننوا على مصر”.

 

إيهاب جلال
إيهاب جلال

 

وأضاف الإعلامي “محمد الباز” خلال برنامج “أخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”: “لا يجب أن نتجاهل تلك المهزلة لأنها قلة قيمة.. وإيهاب جلال لا يصلح على الإطلاق لهذه المهمة واتحاد الكرة قام باجتماع من أجل مناقشة أسباب

 

اهم اخبار الرياضة |

 

»  مصير إيهاب جلال مع منتخب مصر هل يكون “المدرب الأجنبي” سلاح الفراعنة

 

خسارة مصر أمام أثيوبيا وينظروا فى قرار توجيه الشكر لـ المدرب إيهاب جلال.. وبعدين قالك لا مينفعش ناخد دلوقتي هذا القرار لأن لدينا مباراة يوم الثلاثاء القادم مع كوريا الجنوبية وهي مباراة ودية ولكنهم سرفوا وأرسلوا طائرة خاصة للفريق”.

 

وتابع: “وجود إيهاب جلال نفسه هو اللي عامل ربكة للاعبين.. لأن المدير الفني يجب أن يكون شخصية وهو ليس شخصية وكاريزما وهو معندوش دا .. لكن اللي حدث أمس مكنش أداء ومصر تدفع ليه ثمن غالي جدا لأن المدير الفني بتاع المنتخب لا راجل عنده كاريزما أو خطة.. وأقسم بالله أول مرة أعرف أن أثيوبيا لديها فريق وهو فى ذيل قائمة الفرق الإفريقية”.

 

كشف أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أنه لم يتفاجأ من أداء ونتيجة مباراة المنتخب اليوم أمام إثيوبيا بعد الظهور بمستوى ضعيف أمام غينيا، في المواجهة الأولى بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت إيفوار.

 

وأوضح أحمد حسن خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت أن البرتغالي كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر أعاد الشخصية للاعبى الفراعنة خلال توليه المسئولية، رغم التحفظ على المستوى الفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.