مصير إيهاب جلال مع منتخب مصر هل يكون “المدرب الأجنبي” سلاح الفراعنة

هناك اراء حول رحيل إيهاب جلال عن تدريب المنتخب

0 74

هل يكون “المدرب الأجنبي” سلاح الفراعنة

مصير إيهاب جلال مع منتخب مصر هل يكون “المدرب الأجنبي” سلاح الفراعنة تسود حالة من الغموض حول مصير إيهاب جلال المدير الفنى لـ منتخب مصر بعد الاجتماع الطارئ الذي دعا إليه مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

 

بقيادة جمال علام لبحث تداعيات خسارة منتخبنا الوطني من نظيره الأثيوبي ،الخميس، في الجولة الثانية لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة ( كوت ديفوار 2023).

 

هناك اراء حول رحيل إيهاب جلال

 

وفى حالة رحيل إيهاب جلال عن منصبه وتحرك اتحاد الكرة للبحث عن بديل فهل سيكون هناك توجه للعودة المدرسة الأجنبية فى قيادة الفراعنة لاسيما بعد نجاح

اهم اخبار الرياضة اليوم | 

»  في اول تجربة لـ إيهاب جلال منتخب مصر يتخطى غينيا بهدف خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023

البرتغالي كيروش المدير الفنى السابق للمنتخب فى تجربته مع الفراعنة حيث قاد المنتخب في كأس العرب الذي أقيم في قطر بشهر يناير الماضي وخاض 6 مباريات انتصر في 3 مواجهات، وتعادل فى مباراة وهزم فى مباراتين.

 

كما قاد كيروش المنتخب الوطني فى أمم افريقيا ولعب ٧ مباريات حقق الفوز فى ٥ منها وخسر مباراتين الأولى فى الدور الأول أمام نيجيريا والثانية فى نهائي المسابقة أمام السنغال.

 

وتواجد كيروش مع المنتخب الوطني في 6 مباريات بتصفيات كأس العالم، فاز في 3 مباريات منها، وحسم التعادل مباراة في دور المجموعات، ومن ثم تأهل إلى الدور الفاصل بتصفيات كأس العالم، وفاز بمباراة وخسر الثانية بضربات الترجيح .

 

تذوق منتخب مصر طعم الخسارة الأولى فى عهد مدربه الجديد إيهاب جلال، وذلك على يد إثيوبيا فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.

 

-منتخب-مصر
-منتخب-مصر

 

وحل المنتخب المصرى ضيفا على نظيره الإثيوبي فى مالاوي لأسباب أمنية، وذلك فى إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بالتصفيات الأفريقية.

 

ونجح منتخب إثيوبيا فى التغلب على وصيف بطل أفريقيا بهدفين دون مقابل، مساء الخميس، ليذيق إيهاب جلال هزيمته الأولى في ثاني مبارياته مع المنتخب المصري.

 

وعلى الجانب الآخر حقق فريق غينيا فوزًا قاتلًا أمام نظيره مالاوي بهدف نظيف، عن طريق نجم الفريق نابي كيتا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر بنظيره كوريا الجنوبية مساء يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري في لقاء ودي فى تمام الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة

 

ويلتقى المنتخب المصري  مع منتخب مالاوي في المباراة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا في شهر سبتمبرالمقبل.

 

نجم منتخب مصر السابق احمد حسن
نجم منتخب مصر السابق احمد حس

أحمد حسن قائد منتخب مصر السالق :

 

أداء منتخب مصر أمام إثيوبيا لم يفاجئني.. وكيروش أعاد شخصية الفراعنة كشف أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أنه لم يتفاجأ من أداء ونتيجة مباراة المنتخب اليوم أمام إثيوبيا بعد الظهور بمستوى ضعيف أمام غينيا، في المواجهة الأولى بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت إيفوار.

 

وأوضح أحمد حسن خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت أن البرتغالي كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر أعاد الشخصية للاعبي الفراعنة خلال توليه المسئولية، رغم التحفظ على المستوى الفني.

 

وأشار أحمد حسن إلى أن هناك خلافات بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، وذلك الأمر ظهر خلال قرار تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب، وأن الاعتراض جاء من الثنائى حازم أمام ومحمد بركات أصحاب الخبرات في ملف الكرة.

 

وتابع أحمد حسن أنه لا بد من الاستعانة بمستشارين داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم من قبل رموز في الكرة لاتخاذ القرارات الأنسب لصالح الكرة المصرية.

 

وخسر منتخبنا الوطني لأول مرة أمام إثيوبيا منذ 33 عاما في المباراة التي جمعتهما الخميس في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث كانت آخر هزيمة للفراعنة أمام إثيوبيا عام 1989 بهدف نظيف في تصفيات أمم أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.