مباريات اليوم الاحد.. والقنوات الناقلة لمواجهات الأهلي والمصري بالسلوم ودوري الأمم الأوروبية

منافسات دوري الأمم الأوروبية وكأس مصر 2021 لكرة القدم

0 242

مباريات اليوم الاحد.. والقنوات الناقلة لمواجهات الأهلي والمصري بالسلوم ودوري الأمم الأوروبية تقام اليوم الأحد 12-6-2022، عدة مباريات ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية وكأس مصر 2021 لكرة القدم.

 

إذ يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره المصري بالسلوم، ويحل فريق المنصورة ضيفًا على المصري البوسعيدي، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

تابع ايضا | دوري الأمم الأوروبية لـ كرة القدم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة الطواحين الهولندية تُسقط ويلز بهدفين مقابل هدف

وفي الجولة الـ4 من دوري الأمم الأوروبية، يواجه منتخب النرويج نظيره السويدي، ويلعب منتخب إسبانيا مع التشيك، فيما يحل منتخب البرتغال ضيفًا على سويسرا، ويلعب المنتخب اليوناني مع كوسوفو.

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والمصري بالسلوم بكأس مصر اليوم الاحد 

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي والمصري بالسلوم، في التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر 2021 -2022 بإستاد السلام.
وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية غرف عمليات لتأمين الجماهير ولاعبي الفريقين وطاقم التحكيم.

 

وتنتشر الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية بالإستاد منذ ظهر اليوم، لتأمين المباراة، التي ستكون الأول الرسمية للمصري بالسلوم ضد الأهلى بعد الهزيمة من الوداد المغربي بهدفين نظيفين ليخسر لقب دوري أبطال أفريقيا، ويحرم من تحقيق إنجاز جديد بالفوز باللقب لثلاث مرات متتالية والحادية عشر في تاريخه.

 

ويخوض الأهلى مباراة المصرى بالسلوم بدون اللاعبين الدوليين، تنفيذًا لقرار اتحاد الكرة بخوض مباريات دور الـ 32 للنسخة الجديدة من بطولة كأس مصر، ومن جهته حذر الجهاز الفني للأهلى لاعبيه من مفاجآت كأس مصر، مشدداً على ضرورة تخطى عقبة المصرى بالسلوم لبداية صفحة جديدة ومصالحة الجماهير الغاضبة.

 

وفى المقابل، أنهى فريق المصري بالسلوم دوري الدرجة الثانية في المركز التاسع بالمجموعة الثالثة بحرى والإسكندرية، بعدما خاض 30 مباراة هذا الموسم حقق خلالها الفوز في 11 مباراة وتعادل 10 مرات وخسر 9 مباريات.

 

ويمتلك المصري بالسلوم، الذي يقود فنيا أحمد عبدالرؤوف بجانب عامر صبري وحسام أسامة نجوم الزمالك السابقين، خط هجوم قوياً، تمكن من تسجيل 37 هدفا وسكنت شباكه 22، ويعتبر من أقوى خطوط الدفاع في مجموعته بعد حرس الحدود ودكرنس والمجد السكندري

 

ويستعرض موقع الوطن اليوم الاخباري مواعيد مباريات اليوم الاحد والقنوات الناقلة لها:

بطولة كأس مصر 2021

المصري البوسعيدي ضد المنصورة، الساعة 6:30 مساءً، وتذاع المباراة عبر قناة ON Time Sports 2 HD

 

الأهلي ضد المصري بالسلوم، الساعة 9 مساءً، وتذاع المباراة عبر قناة ON Time Sports 1 HD

 

دوري-الأمم-الأوروبية
دوري-الأمم-الأوروبية

 

اهم مباريات دوري الأمم الأوروبية اليوم الاحد

 

النرويج ضد السويد، الساعة 6 مساءً.

 

إسبانيا ضد التشيك، الساعة 8:45 مساءً، وتذاع عبر قناة Sport TV2 Portugal

 

سويسرا ضد البرتغال، الساعة 8:45 مساءً، وتذاع عبر قناة Sport TV1 Portugal

 

اليونان ضد كوسوفو، الساعة 8:45 مساءً، وتذاع عبر قناة Sport TV5 Portugal

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.