فيريرا: من اجل تحقيق الفوز الزمالك ضد فريق الداخلية اليوم الاثنين في كاس مصر.

0 102

فيريرا من اجل تحقيق الفوز الزمالك ضد فريق الداخلية اليوم الاثنين في كاس مصر. الزمالك يخوض لقاء هام وقوي أمام الداخلية الاثنين، 13-6-2022، ضمن منافسات الـ 32 لبطولة كأس مصر للموسم الكروي 2021-2022، ومن المقرر أن يدفع فيريرا، المدير لفريق الزمالك بكل أوراقه الهجومية لقتل اللقاء مبكرا.

 

البث المباشر وموعد مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم في كأس مصر الاثنين 13-6-2022

ويقدم موقع الوطن اليوم الاخباري خدمة البث المباشر المجانية لعشاق كرة القدم الزملكاويه اليوم الاثنين 13/6/2022 وينطلق اللقاء بين الزمالك ضد الداخلية عند الساعة السابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والثامنة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

 

تشكيل الزمالك ضد الداخلية اليوم
تشكيل الزمالك ضد الداخلية اليوم

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أعلن، عن قائمة الأبيض استعدادا لخوض مباراة الداخلية المقرر لها غدا الاثنين باستاد القاهرة الدولي في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.

 

وتضم القائمة تشكيل الزمالك كلا من:

 

حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية.

 

خط الدفاع: محمد عبدالغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – محمد عبدالشافي – محمد طارق – حاتم محمد.

 

خط الوسط: محمد حسام الدين “بيسو” – أحمد رفاعي – محمد خضري – محمد أشرف روقا- يوسف إبراهيم أوباما – إسلام جابر – محمود عبدالرازق شيكابالا– أشرف بن شرقي – أيمن حفني – سيف جعفر – رزاق سيسيه.

 

خط الهجوم: يوسف أسامة – سيد عبدالله نيمار – عمر السعيد

 

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى الثامنة من مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة، فريق الداخلية فى دور الـ32 من مسابقة كأس مصر موسم 2021-2022.

 

وستكون مباراة اليوم هي الرسمية الأولى لفريق الزمالك المتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، منذ الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ويستعيد الفريق الأبيض فى مباراة اليوم، خدمات قائده محمود عبد الرازق «شيكابالا»، بعد تماثله للشفاء من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وهو ما أبعده عن الفريق فى المباريات الماضية،

 

وستكون مشاركة اللاعب فى المباراة من عدمه وفقًا للرؤية الفنية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى، كما سيخوض الزمالك المباراة دون لاعبيه الدوليين الذين يتواجدون مع المنتخب الوطني استعدادًا لخوض مباراة كوريا الجنوبية الودية.

مفاجآت الكأس فيريرا يخشى الداخلية اليوم

وحذر فيريرا، لاعبيه من مفاجآت الكأس، حيث طالبهم بالتركيز على التفاصيل الصغيرة والتعامل بجدية مع المباراة بحثًا عن الفوز والتأهل للدور المقبل، مؤكدًا لهم على قوة المنافس الذى تأهل إلى الدورى الممتاز، ونقل المدير الفنى فى آخر محاضرة مع لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة القمة أمام الأهلى، المقرر لها الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الجولة العشرين من بطولة الدورى.

 

اقرا ايضا | ترتيب جدول هدافي الدوري الممتاز المصري أحمد سيد زيزو يتصدر القائمة

 

ومن جانبه، نفى أمير مرتضى، المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، الأنباء التى ترددت بشأن وجود مفاوضات مع السودانى أطهر الطاهر، الظهير الأيمن السابق لفريق سموحة، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضح المشرف على الكرة بالنادي الأبيض أن الزمالك لم يتحدث مع أطهر الطاهر بشأن الانتقال للفريق ولم يدخل فى أى مفاوضات مع اللاعب.

 

وأوضح أن تواجد الظهير السوداني فى النادي بصفته ضيفًا، مؤكدًا أن الزمالك يرحب بكل ضيوفه فى أى وقت، ولم يلتق اللاعب مع أى مسؤول بإدارة الكرة أو مجلس الإدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.