قناة أون تايم سبورت تنقل البث المباشر لمباراة مصر ضد كوريا الجنوبية وهناك مفاجأة من إيهاب جلال

موعد مشاهدة مباراة مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية مباشر على قناة أون تايم سبورت

0 242

قناة أون تايم سبورت تنقل البث المباشر لمباراة مصر ضد كوريا الجنوبية وهناك مفاجأة من إيهاب جلال ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم في واجه كوريا الجنوبية خلال تجربة ودية قوية، تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني، الذي جاء خلفا لـ البرتغالي كارلوس كيروش،

 

ولم يمهله الحظ استكمال مشواره مع المنتخب الوطني بسلام خاصة بعد تصريحات جمال علام، رئيس اتحاد الكرة بإقالة جلال ثم العدول عن قرار الإقالة، لحين اجتماع الجبلاية الخميس.

 

تابع ايضا | مصير إيهاب جلال مع منتخب مصر هل يكون “المدرب الأجنبي” سلاح الفراعنة

 

خسارة منتخب مصر أمام إثيوبيا

 

منتخب مصر الاول لكرة القدم بقيادة مدربة إيهاب جلال، كان تعرض لـ خسارة موجعة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من منافسات المجموعات الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023. هذه الخسارة جعلت منتخب مصر يتراجع في ترتيب المجموعة الرابعة إلى المركز الأخير، لكن لحسن حظ «الفراعنة» فإن جميع فرق المجموعة الرابعة تملك الآن ثلاث نقاط.

 

مفاجأة إيهاب جلال بعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية

 

يقدم موقع الوطن اليوم الإخباري خدمة البث المباشر لعشاق الساحرة المستدير من جماهير كرة القدم الافريقية والعربية وهي موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية هو الثلاثاء 14 يونيو 2022 على استاد سيول كأس العالم، في العاصمة الكورية.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت مصر، الثانية بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والثالثة عصرا بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية

 

من المقرر أن تُذاع مباراة كوريا الجنوبية ومصر الودية عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية المجانية، وستذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.

 

البحث عن الترددات الجديدة لـ قناة أون تايم سبورت على نايل سات 2022

 

تردد القناة: 10853.

 

القمر الصناعي: نايل سات.

 

معامل الترميز: 27500.

 

الاستقطاب: أفقي.

 

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

التشفير: مفتوحة.

 

الدرجة 7.3 غرب.

 

الجودة: hd.

 

إيهاب جلال وسط أعضاء اتحاد الكرة المصري
إيهاب جلال وسط أعضاء اتحاد الكرة المصري

ماهي مفاجأة إيهاب جلال بعد مباراة مصر وكوريا

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن إيهاب جلال يشعر بغضب كبير بعد علمه بتصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، مشيرا إلى أنه تفاجأ بتلك التصريحات بعد الوصول لكوريا الجنوبية صباح اليوم.

 

وقال كريم شحاتة على شاشة قناة الحياة: «إيهاب جلال قرر تقديم استقالته بعد مباراة كوريا الجنوبية مباشرة، وأخبر بعد المقربين انه لن يستمر في قيادة المنتخب».

 

وتابع: الإعلامي كريم حسن شحاتة ان «مباراة كوريا الجنوبية تحصيل حاصل بالنسبة لإيهاب جلال حتى وان حقق الفوز في اللقاء».

 

رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم
رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

 

وكان جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري قد صرح تليفزيوني بتكليف أعضاء المجلس ببحث السيرة الذاتية لمدربين أجانب لقيادة منتخب مصر، قبل أن يخرج لاتحاد ببيان يعلن من خلاله استمرار إيهاب جلال في منصبه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.