مباراة الزمالك والداخلية.. هدف لـ الداخلية في شباك الأبيض من بداية المباراة

0 150

مباراة الزمالك والداخلية.. هدف من لـ الداخلية في شباك الأبيض من بداية المباراة أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيله لـ مواجهة نظيره الداخلية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي، المقرر لها الثامنة مساء اليوم بإستاد القاهرة الدولي

 

وجاء تشكيل الفريق الأبيض ضد الداخلية وجاء على النحو التالي:

 

تشكيل الزمالك.. نيمار أساسيا وعواد يحرس العرين

 

حراسة المرمى: محمد عواد

 

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، محمد طارق

 

خط الوسط: يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، عبد الله جمعة، سيد نيمار

 

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه، عمر السعيد

 

ما هي رسالة فيريرا المدير الفني للاعبي لأبيض قبل مباراة الداخلية

 

ويتطلع الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، للوصول إلى دور الـ16 وطالب المدير الفني، اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

 

وحذر فيريرا لاعبي الأبيض خلال الجلسة الأخيرة التي جمعته بهم قبل التوجه إلى ملعب المباراة، من الاستهتار أو الاستهانة بفريق الداخلية، وشدد على ضرورة عدم ترك مساحات أمام لاعبي فريق الداخلية.

 

سجل فريق الداخلية الهدف الأول في شباك الزمالك خلال المباراة التي تجمعهما بدور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي باستاد القاهرة الدولي.

 

تابع ايضا | فيريرا: من اجل تحقيق الفوز الزمالك ضد فريق الداخلية اليوم الاثنين في كاس مصر.

 

وجاء الهدف الأول للداخلية عن طريق سمير فكري، لاعب الفريق في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، لينفرد بالمرمى، ويراوغ محمد عواد ويضعها في المرمى.

 

الزمالك الأبيض يسعى للوصول لدور الـ16

ويتطلع الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، للوصول إلى دور الـ16 وطالب المدير الفني، اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، فيما يأمل فريق الداخلية الصاعد حديثا للدوري المصري الموسم المقبل في تحقيق المفاجأة والإطاحة بالفارس الأبيض من بطولة الكأس.

 

فيريرا مدرب الأبيض يحذر لاعبيه من الاستهتار بالمباراة 

وحذر فيريرا لاعبي الأبيض خلال الجلسة الأخيرة التي جمعته بهم قبل التوجه إلى ملعب المباراة، من الاستهتار أو الاستهانة بفريق الداخلية، وشدد على ضرورة عدم ترك مساحات أمام لاعبي فريق الداخلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.