كيروش ..هل يعود لقيادة منتخب مصر مرة اخري الجبلاية تجيب

0 54

كيروش ..هل يعود لـ قيادة منتخب مصر مرة اخري الجبلاية تجيب ؟ يحسم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر موقفه من العودة من جديد لتدريب الفراعنة يوم الاثنين المقبل.

 

وتحدثت الكثير من التقارير في الأيام الماضية عن رغبة مسؤولي اتحاد الكرة في عودة كيروش من جديد لـ تدريب منتخب مصر بعد إقالة إيهاب جلال.

 

وكان إيهاب جلال قد رحل عن تدريب منتخب مصر بعد 3 مباريات فقط على رأس المهمة عقب رحيل كيروش حيث خسر من أثيوبيا بثنائية نظيفة ومن كوريا الجنوبية بنتيجة 1-4 وحقق فوزًا وحيدًا بالصدفة على غينيا بهدف لا شيء.

 

اهم اخبار الرياضة اليوم | 

 

»  جمال علام رئيس الجبلاية المصرية لكرة القدم يعلن عن اقالة المدير الفني لـ منتخب مصر ” فيديو “

 

»  أشرف صبحي وزير الرياضة يُعلن موقفه الحاسم من مصير كيروش مع المنتخب المصري

 

»  محمد صلاح لم يشارك مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا فى تصفيات أمم أفريقيا والمنتخب جاهز للفوز

 

وكشف روجر دي سا في تصريحات تليفزيونية خلال الساعات الماضية أن كيروش سيحسم موقفه النهائي من العودة لتدريب منتخب مصر يوم الاثنين المقبل.

 

وقال دي سا :«لقد سألت كيروش عن مفاوضات عودته لتدريب منتخب مصر فقال لي إنه لم يتخذ قراره بعد ولن يتحدث عن هذا الموضوع قبل يوم الإثنين المُقبل، ولا أعلم إلى أي مدى تفكيره سيصل، ولكننا نتواصل، وهذا كل ما أعرفه».

 

وكان كيروش قد رحل عن تدريب منتخب مصر بعد الخسارة من منتخب السنغال بركلات الترجيح وفشل منتخب مصر في الوصول لنهائيات كأس العالم 2022 في روسيا

 

كيروش سبق وتأهل لـ لمونديال 4 مرات من قبل، مع منتخب بلاده البرتغال، وجنوب أفريقيا، ومع المنتخب الإيراني مرتين، ومن ثم يحلم بقيادة منتخب مصر للوصول إلى كأس العالم 2022 بقطر، وهو ما ظهر من تغريداته منذ بداية مهمته مع الفراعنة، التي تركزت عن أهمية التأهل إلى المونديال.

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد السنغال

 

وخسر منتخب مصر ضد السنغال في نهائي أمم أفريقيا بالكاميرون، عن طريق ركات الترجيح، ومن ثم يرغب الفراعنة في تخطي عقبتي أسود التيرانجا والتأهل على حسابه لمونديال قطر 2022.

 

ويأمل منتخبنا الوطني في تحقيق فوز كبير خلال مباراة الذهاب، المحدد لها الجمعة المقبلة، حتى يسهل مهمته قبل لقاء الإياب بداكار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.