مباراة القمة 124 والقنوات الناقلة بين الزمالك والأهلي الوصيف علي ملعب السلام

0 62

مباراة القمة 124 والقنوات الناقلة بين الزمالك والأهلي الوصيف علي ملعب السلام WE 

 

مباراة القمة والقنوات الناقلة بين الزمالك والأهلي الوصيف علي ملعب السلام  ملعب «الأهلي WE السلام» يستضيف القمة لأول مرة. تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، إلى استاد «الأهلي WE السلام»

 

لمتابعة 90 دقيقة ساخنة بين فريقي الأهلي والزمالك في القمة 124 ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

 

«الأهلي WE السلام» يستضيف مباراة القمة لأول مرة تاريخيا

 

ويستضيف ملعب «الأهلي WE السلام»، مباراة القمة المصرية، لأول مرة في تاريخ مباراة القمة بين القطبين، وذلك منذ إنشائه في عام 2009، إذ خرج الملعب للنور في هذا العام، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للشباب، التي أقيمت في مصر، خلال العام ذاته

 

تابع ايضا | بقلم حسن النجار .. قمة الكرة المصرية ” 123 ” بين الأهلي والزمالك تبتسم للقلعة الحمراء على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك

 

واستضاف استاد الأهلي WE السلام، الذي تصل الطاقة الاستيعابية الخاصة به إلى 30 ألف متفرج، مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم للشباب، وقتها، وضمت إسبانيا ونيجيريا وفنزويلا وتاهيتي، كما أن الملعب احتضن مباراة الدور ثمن النهائي لمونديال الشباب، والتي جمعت بين إسبانيا وإيطاليا.

 

وفي عام 2019، أعلن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، توصله لاتفاق بالحصول على استاد السلام كحق انتفاع لمدة 25 عاما، ومنذ ذلك الوقت ويخوض المارد الأحمر كافة مبارياته المحلية والأفريقية على هذا الملعب، الذي يسجل حضورا تاريخيا لأول مرة باستضافة قمة القطبين،

 

التي دائما ما تمتلئ بالندية والحماسة وتخطف الأنظار في الوطن العربي والشرق الأوسط.

 

خمسة آلاف مشجع في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

 

ومن المنتظر أن يتواجد خمسة آلاف مشجع من جانب الأهلي والزمالك في مباراة القمة على ملعب الأهلي WE السلام، في بداية عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى، وبالأخص مباريات القمة، لا سيما أن القمم السابقة كانت تلعب في غياب الجمهور.

 

ترتيب الأهلي والزمالك الوصيف في الدوري المصري قبل مباراة القمة 124

 

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، في حين يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.