التشكيل الرسمي لـ فريق الأهلي لمواجهة الزمالك في «القمة 124» في الدوري الممتاز

مباراة القمة 124 من استاد السلام

0 63

التشكيل الرسمي لـ فريق الأهلي لمواجهة الزمالك في «القمة 124» في الدوري الممتاز

 

التشكيل الرسمي لـ فريق الأهلي لمواجهة الزمالك في «القمة 124» في الدوري الممتاز .أعلن سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل المارد الأحمر لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، في «القمة 124»، والتي يتنطلق مساء اليوم على ملعب «وي السلام» في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز.

 

 تشكيل فريق الأهلي الرسمي لـ مواجهة الزمالك  الوصيف خلال مباراة القمة كالتالي:

 

تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي

 

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

 

في خط الدفاع : محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – علي معلول.

 

في خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة .

 

في خط الهجوم : أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – محمد شريف.

 

بينما يجلس على دكة البدلاء لفريق الأهلي كلًا من :-

 

مصطفى شوبير – محمود متولي – حسام حسن – وليد سليمان – بدر بانون – حسين الشحات – صلاح محسن – محمود وحيد – طاهر محمد طاهر.

 

ومن المقرر أن سيواجه النادي الأهلي فريق نظيره الزمالك في إطار مؤجلات الجولة العشرين من منافسات الدوري الممتاز والتي سينطلق في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد على ملعب «وي السلام».

 

وفي عام 2019، أعلن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، توصله لاتفاق بالحصول على استاد السلام كحق انتفاع لمدة 25 عاما، ومنذ ذلك الوقت ويخوض المارد الأحمر كافة مبارياته المحلية والأفريقية على هذا الملعب، الذي يسجل حضورا تاريخيا لأول مرة باستضافة قمة القطبين،

 

اعتمد رجال الأمن خطة «الدوائر الأمنية» لتأمين مباراة الأهلي والزمالك الليلة، عن طريق عمل عدة دوائر أمنية، تشمل ممرات اللاعبين ومدرجات الدرجة الثالثة يمين وشمال، ومداخل الاستاد.

 

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية غرف عمليات لتأمين المباراة، وتأمين دخول وخروج الجماهير وممرات اللاعبين، ووضعت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية خطة لتأمين طاقم التحكيم الأجنبي الذي سيدير المباراة بقيادة الإسباني خوسيه لويس مونويرا.

 

وتحدد الرابعة عصر اليوم الأحد، موعدا لدخول الجماهير لإستاد السلام، وحددت الجهات المعنية مدرج الأهلي الدرجة الثالثة شمال، ويكون دخول الجماهير من باب 7 لـ الاستاد بطريق القاهرة بلبيس الصحراوي، ومدرج الزمالك الثالثة يمين، حيث يتم الدخول من باب رقم 5 في الشارع الرئيسي لعمارات نهضة مصر.

 

كما بدأ رجال الأمن الانتشار في استاد السلام قبل مباراة القمة، حيث اعتمد رجال الأمن خطة «الدوائر الأمنية» لتأمين المباراة الأهلي عن طريق عمل عدة دوائر أمنية، تشمل ممرات اللاعبين ومدرجات الدرجة الثالثة يمين وشمال، ومداخل الاستاد.

 

تابع ايضا | بث مباشر من ملعب WE السلام لـ القمة 124 الأهلي والزمالك الوصيف اليوم في الدوري المصري

 

ووضع رجال الأمن عددًا من النصائح الهامة التي طالبوا الجمهور الالتزام بها، أبرزها منع دخول الشماريخ نهائيًا لداخل الاستاد، ومنع حمل لافتات مسيئة أثناء المباراة، ومنع التجمع أمام البوابات الرئيسية للاستاد،

 

والانصياع لتعليمات رجال الأمن المكلفين بالتأمين، والالتزام بقواعد التفتيش المعمول بها لدى دخول الاستاد، ومنع دخول الاستاد بعد غلق الأبواب، ويحذر التعرض للاعبي الفريقين بأى وسيلة من الوسائل،

 

تابع ايضا | مباراة القمة 124 والقنوات الناقلة بين الزمالك والأهلي الوصيف علي ملعب السلام

 

والالتزام بالأماكن المخصصة للجماهير والدخول من البوابات المحددة بالتذاكر، وإخلاء الاستاد عقب الانتهاء من المباراة، والخروج بمظهر حضارى يليق بسمعة الرياضة.

التي دائما ما تمتلئ بالندية والحماسة وتخطف الأنظار في الوطن العربي والشرق الأوسط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.