بث مباشر من ملعب WE السلام لـ القمة 124 الأهلي والزمالك الوصيف اليوم في الدوري المصري

بث مباشر لمباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم في الدوري المصري

0 92

بث مباشر والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم في الدوري المصري

 

بث مباشر من ملعب WE السلام لـ القمة 124 الأهلي والزمالك الوصيف اليوم في الدوري المصري ..  ساعات تفصلنا عن القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، حيث تزحف الجماهير خلال الساعات المقبلة لا ستاد السلام والأهلي، لحضور المباراة المرتقبة.

 

مباراة القمة 124
مباراة القمة 124

 

مباراة القمة 124
مباراة القمة 124

 

مباراة القمة 124
مباراة القمة 124

وحددت الجهات المعنية مدرج الأهلي الدرجة الثالثة شمال، ويكون دخول الجماهير من باب 7 للإستاد بطريق القاهرة بلبيس الصحراوي، ومدرج الزمالك الثالثة يمين، حيث يتم الدخول من باب رقم 5 في الشارع الرئيسي لعمارات نهضة مصر.

 

تابع ايضا | مواجهات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم و زيزو يتصدر هداف الدوري المصري

 

تابع ايضا | مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز والمنافس التقليدي المجروح

 

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية غرف عمليات لتأمين المباراة، وتأمين دخول وخروج الجماهير وممرات اللاعبين، ووضعت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية خطة لتأمين طاقم التحكيم الأجنبي الذي سيدير المباراة بقيادة الإسباني خوسيه لويس مونويرا.

 

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

 

القناة الناقلة لمباراة القمة 124 بين الأهلي ضد الزمالك

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

قناة اون سبورت بث مباشر
قناة اون سبورت بث مباشر

 

مباراة القمة والقنوات الناقلة بين الزمالك والأهلي الوصيف علي ملعب السلام ملعب «الأهلي WE السلام» يستضيف القمة لأول مرة. تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، إلى استاد «الأهلي WE السلام»

 

لمتابعة 90 دقيقة ساخنة بين فريقي الأهلي والزمالك في القمة 124 ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

 

ملعب «الأهلي WE السلام» يستضيف مباراة القمة لأول مرة تاريخيا

 

ويستضيف ملعب «الأهلي WE السلام»، مباراة القمة المصرية، لأول مرة في تاريخ مباراة القمة بين القطبين، وذلك منذ إنشائه في عام 2009، إذ خرج الملعب للنور في هذا العام، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للشباب، التي أقيمت في مصر، خلال العام ذاته

 

ستاد-السلام-
ستاد-السلام-

 

واستضاف استاد الأهلي WE السلام، الذي تصل الطاقة الاستيعابية الخاصة به إلى 30 ألف متفرج، مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم للشباب، وقتها، وضمت إسبانيا ونيجيريا وفنزويلا وتاهيتي، كما أن الملعب احتضن مباراة الدور ثمن النهائي لمونديال الشباب، والتي جمعت بين إسبانيا وإيطاليا.

 

وفي عام 2019، أعلن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، توصله لاتفاق بالحصول على استاد السلام كحق انتفاع لمدة 25 عاما، ومنذ ذلك الوقت ويخوض المارد الأحمر كافة مبارياته المحلية والأفريقية على هذا الملعب، الذي يسجل حضورا تاريخيا لأول مرة باستضافة قمة القطبين،

 

اعتمد رجال الأمن خطة «الدوائر الأمنية» لتأمين مباراة الأهلي والزمالك الليلة، عن طريق عمل عدة دوائر أمنية، تشمل ممرات اللاعبين ومدرجات الدرجة الثالثة يمين وشمال، ومداخل الاستاد.

 

حكم المباراة بن الأهلي والزمالك

 

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية غرف عمليات لـ تأمين المباراة، وتأمين دخول وخروج الجماهير وممرات اللاعبين، ووضعت الأطقم الأمنية لـ لمجموعة الأفريقية خطة لتأمين طاقم التحكيم الأجنبي الذي سيدير المباراة بقيادة الإسباني خوسيه لويس مونويرا.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة الدوري المصرى

 

وتحدد الرابعة عصر اليوم الأحد، موعدا لدخول الجماهير لإستاد السلام، وحددت الجهات المعنية مدرج الأهلي الدرجة الثالثة شمال، ويكون دخول الجماهير من باب 7 للاستاد بطريق القاهرة بلبيس الصحراوي، ومدرج الزمالك الثالثة يمين، حيث يتم الدخول من باب رقم 5 في الشارع الرئيسي لعمارات نهضة مصر.

 

كما بدأ رجال الأمن الانتشار في استاد السلام قبل مباراة القمة، حيث اعتمد رجال الأمن خطة «الدوائر الأمنية» لتأمين المباراة الأهلي عن طريق عمل عدة دوائر أمنية، تشمل ممرات اللاعبين ومدرجات الدرجة الثالثة يمين وشمال، ومداخل الاستاد.

 

ووضع رجال الأمن عددًا من النصائح الهامة التي طالبوا الجمهور الالتزام بها، أبرزها منع دخول الشماريخ نهائيًا لداخل الاستاد، ومنع حمل لافتات مسيئة أثناء المباراة، ومنع التجمع أمام البوابات الرئيسية للاستاد،

 

والانصياع لتعليمات رجال الأمن المكلفين بالتأمين، والالتزام بقواعد التفتيش المعمول بها لدى دخول الاستاد، ومنع دخول الاستاد بعد غلق الأبواب، ويحذر التعرض للاعبي الفريقين بأى وسيلة من الوسائل، والالتزام بالأماكن المخصصة للجماهير والدخول من البوابات المحددة بالتذاكر، وإخلاء الاستاد عقب الانتهاء من المباراة، والخروج بمظهر حضاري يليق بسمعة الرياضة.

 

التي دائما ما تمتلئ بالندية والحماسة وتخطف الأنظار في الوطن العربي والشرق الأوسط.

 

الامن يسمح بـ خمسة آلاف مشجع في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

 

ومن المنتظر أن يتواجد خمسة آلاف مشجع من جانب الأهلي والزمالك في مباراة القمة على ملعب الأهلي WE السلام، في بداية عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى، وبالأخص مباريات القمة، لا سيما أن القمم السابقة كانت تلعب في غياب الجمهور.

 

ترتيب جدول الدوري بين الأهلي والزمالك الوصيف في الدوري المصري قبل مباراة القمة 124

 

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، في حين يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.