سيف الدين الجزيري يؤكد صدارة الزمالك للدوري المصري بعد الفوز علي البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف

الزمالك يتربع على صدارة الدوري ويوسع الفارق مع بيراميدز والأهلي

0 81

الجزيري يؤكد صدارة الزمالك للدوري المصري بعد الفوز علي البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف

 

سيف الدين الجزيري يؤكد صدارة الزمالك للدوري المصري بعد الفوز علي البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف ..خطف نادي الزمالك، فوزاً قاتلاً على حساب نظيره فريق البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء،

 

على أرضية ملعب الجبل الأخضر بـ المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتقدم البنك الأهلي في الدقيقة 52 عن طريق الظهير عاصم صلاح، من ركلة جزاء، احتسبها الحكم محمود البنا عقب العودة لتقنية الفيديو، بسبب عرقلة من عبدالله جمعة لـ كريم بامبو.

 

وعاد الزمالك لينجح في إدراك التعادل في الدقيقة 72، عن طريق المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني، بتسديدة أرضي صاروخية من على حافة منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله أحمد سيد زيزو.

 

تابع ايضا | اليوم الأربعاء من جديد بث مباشر.. لـ مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصرى

 

وخطف سيف الدين الجزيري هدف الفوز القاتل لصالح نادي الزمالك، في الدقيقة 86 من زمن المباراة، بعد هجمة مرتدة قادها الناشئ يوسف أسامة نبيه، لينطلق بمجهود فردي، ويرسل عرضية أرضية متقنة، تابعها الجزيري في شباك الحارس محمد الزنفلي بسهولة وسط غياب الرقابة الدفاعية.

 

الزمالك يتربع على صدارة الدوري ويوسع الفارق مع بيراميدز والأهلي

 

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة، ليحافظ على صدارة جدول الترتيب، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه نادي بيراميدز، كما وسع الفارق مع النادي الأهلي إلى 7 نقاط.

 

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بها المركز السابع في جدول الترتيب، بعدما سقط في فخ الهزيمة للمرة السادسة هذا الموسم.

 

وينطلق اللقاء بث ماشر علي الهواء في تمام الساعة السابعة مساء على أرض استاد المقاولون العرب.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، للفوز بالمباراة وتحقيق النقاط الثلاث، في ظل المنافسة الشرسة على بطولة الدوري العام، حيث يحتل

 

بيراميدز المركز الثاني برصيد 43 نقطة بنفس عدد مباريات الزمالك، فيما يحل الأهلي في المركز الثالث برصيد 41 نقطة بفارق 3 مباريات عن الفارس الأبيض.

 

فيما يسعى خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي لمفاجأة الزمالك وتحقيق نتيجة إيجابية، تحسن من ترتيبه في جدول الدوري المصري.

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

ويقدم موقع الوطن اليوم الرياضة لزواره ومتابعيه خاصية البث المباشر ونقل أحداث المباراة لحظة بلحظة خلال السطور التالية:

 

ويغيب عن الزمالك العديد من نجوم الفريق وخصوصا على مستوى الخط الدفاعي حيث يغيب للإصابة كلا من، محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد ومحمد أبوجبل.

 

ومن المتوقع أن يخوض فريق نادي الزمالك مباراته ضد فريق البنك الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

 

خط الدفاع: عبدالله جمعة- محمود حمدي «الونش»- حسام عبدالمجيد- سيد عبدالله «نيمار».

خط الوسط: إمام عاشور- محمد أشرف «روقا»- يوسف إبراهيم «أوباما»- أشرف بن شرقي- أحمد سيد «زيزو».

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

وشهدت صفوف البنك الأهلي غياب أحمد سعيد بسبب الإيقاف، فيما يستمر غياب أحمد ياسر الذي يعاني من إصابة.

ومن المتوقع أن يخوض فريق البنك الأهلي مباراته ضد الزمالك بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى، محمود الزنفلي.

 

خط الدفاع: محمد دبش، أحمد ياسين، إسحاق يعقوبو، أسامة إبراهيم.

 

خط الوسط: معروف يوسف، محمود سيد، كريم بامبو، محمد هلال.

 

خط الهجوم: موسي دياوارا، ناصر منسي.

 

تشكيل فريق الزمالك اليوم وطريقة لعبه أمام البنك الأهلى في الدوري المصري

 

قد يضطر فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك لتغيير طريقة لعبه المعتادة 3/4/3 بسبب غياب محمد عبد الغنى ومحمود علاء وأيضاً محمد عبد الشافي و المثلوثي الذين يجيدون اللعب في مركز قلب الدفاع، ولا يوجد أمام المدير الفنى للزمالك سوى الناشئ حسام عبدالمجيد ليلعب إلى جانب محمود الونش في قلب الدفاع.

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 

أما في مركز الظهير الأيمن فعلى الرغم من وجود الناشئ أحمد طارق إلا أن المدير الفنى يميل لاستمرار وجود نيمار في مركز الظهير الأيمن بعد تألقه في المباراة الأخيرة أمام الأهلى،

ويفكر فيريرا في الاستعانة بإسلام جابر في مركز الأيسر من أجل الاعتماد على عبدالله جمعة في خط الوسط الذي سيلعب إلى جانبه محمد أشرف روقا وإمام عاشور،

 

وفى الهجوم كل من أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى وسيف الدين الجزيرى كرأس حربة.

 

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلى في الدوري المصري العام

 

يلتقى فريق الزمالك مع البنك الأهلى عند السابعة مساء بتوقيت القاهرة – مصر والسودان وجنوب أفريقيا، الساعة السادسة بتوقيت تونس والجزائر، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة – السعودية، والتاسعة بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

 

ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث للاستمرار في المنافسة على درع بطولة الدورى هذا الموسم، وكان الزمالك تعادل مع النادى الأهلى في مباراته الأخيرة 2/2.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.