والد نيرة طالبة جامعة المنصورة يكشف تطورات جديدة حول كواليس الحادثة خلال تصريحاته لـ برنامج «يحدث في مصر» تفاصيل

عم الطالبة نيرة أشرف يوجه مناشدة لـ الرئيس السيسي

0 129

والد نيرة طالبة جامعة المنصورة يكشف تطورات جديدة حول كواليس الحادثة خلال تصريحاته لـ برنامج «يحدث في مصر» تفاصيل ..قال أشرف عبدالقادر، والد نيرة أشرف، ضحية واقعة جامعة المنصورة، إنه لا ينام ولا يأكل، وإن ابنته دائمًا أمام عينيه ولا يستطيع نسيانها.

 

وأضاف أشرف عبدالقادر، خلال تصريحات لـ برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «حررنا 4 محاضر في مركز الشرطة ضد المتهم، قبل مقتل ابنتي.. المتهم ساعد ابنتي في فترة 2020، خلال الدراسة، وبعد ذلك كان يتعقبها دائمًا».

 

وذكر والد نيرة، ضحية واقعة جامعة المنصورة، أنه كان يعلم أن المتهم كان يترصد لابنته، قائلًا: «مكنتش متخيل إن الأمر يصل إلى درجة القتل»، مؤكدًا أن بداية تعارف نيرة على المتهم كانت خلال مساعدته لها في بحث علمي.

 

وتابع: «المتهم هدد نيرة أكثر من مرة ولكنها لم تأخذ الموضوع على محمل الجد، المتهم غدر بابنتي من ضهرها، وحسبي الله ونعم الوكيل فيه».

 

وأشار أشرف عبدالقادر إلى أنه اشتكى لأهل المتهم أكثر من مرة، ولكنه فوجئ بأنهم تبرأوا منه بسبب أفعاله، معقبًا: “بنتي هربت من المتهم وعاشت في القاهرة مع أختها بسبب مضايقاته”.

 

نيرة -طالبة- المنصورة
طالبة- المنصورة

 

نابع اهم اخبار حادثة طالبة جامعة المنصورة 

 

» تداول فيديو طالبة المنصورة أصاب الجميع بالصدمة و ايضا رواد التواصل الاجتماعي

 

»  رئيس جامعة المنصورة الدكتور أشرف عبدالباسط يكشف تفاصيل حادث مقتل الطالبة نيرة

 

» عاجل… صور وفديو جريمة فتاة جامعة المنصورة اليوم

 

وتابع: «أنا مش عايز حاجة من الدنيا غير حق بنتي.. بنتي ادّبحت وإحنا اللي بننزف دلوقتي وأمها بتموت من الحزن، ومش هاخد عزا بنتي غير يوم الحكم».

 

«الأسرة غير قادرة على تلقي العزاء».. عم الطالبة نيرة أشرف يوجه مناشدة للرئيس السيسي

علق محمد غريب، عم الطالبة نيرة أشرف، ضحية جريمة القتل على يد زميلها أمام جامعة المنصورة.

 

وقال غريب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية انجي أنور مقدمة برنامج «مصر جديدة»، الذي يُبث على قناة ETC، مساء اليوم الثلاثاء، إن المتهم كان يساعد نيرة في جمع المحاضرات منذ عامين وتقدم للارتباط بها وتم رفضه.

 

وكشف أن والدها كان يقطع من لقمته لكي يعلمها في جامعة المنصورة، لكي يكون لها شأن في المجتمع المصري.

 

ووجَّه عم الطالبة نيرة أشرف رسالة للشعب والمسؤولين: «يرضى مين يا مصريين بنتي رفضت طالب يذبحها، ويقوم برميها على الأرض بهذا الشكل والمنظر المفزع»، مطالبًا بـ«القصاص العادل من المتهم، لكي ترتاح قلوبنا»، مضيفًا أن الأسرة غير قادرة على تلقي العزاء بعد قتل نيرة، مطالبًا بذبح المتهم في ميدان عام.

 

وناشد الرئيس السيسي، باعتباره أبًا لكل المصريين، بضرورة القصاص من المتهم، لكي يكون عبرة لغيره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.