اليوم الخميس 23 / 6 / 2022 اهم اخبار القلعة البيضاء نادي الزمالك

0 103

اليوم الخميس 23 / 6 / 2022 اهم اخبار القلعة البيضاء نادي الزمالك.. شهد اليوم الخميس 23 يونيو 2022، العديد من الأخبار الرياضية المهمة داخل نادي الزمالك، منها الزمالك يطالب اتحاد الكرة بصيغة رسمية لغرامة الـ 78 مليون جنيه.

برنامج تأهيلي خاص لـ حارس الزمالك الشاب.. تعرف على السبب

 

وضع أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الزمالك، برنامجا تأهيليا وتدريبيا خاصا لسيد عطية الحارس الشاب، تحسبا للاستعانة بخدماته في أي وقت، وحتى يكون احتياطيا للحارس الأساسى محمد عواد بعد خروج محمد أبو جبل من الحسابات.

مجلس إدارة نادي الزمالك يطالب إمام عاشور بالتركيز وإغلاق ملف الرحيل مؤقتا

 

طالب مسئولو الزمالك من إمام عاشور لاعب وسط الفريق ضرورة التركيز مع الفريق خلال المباريات القادمة وعدم التفكير في الإحتراف الخارجي بعد المستوى الجيد الذى يقدمه اللاعب حاليا سواء مع الفريق أو مع المنتخب الوطنى .

السن وراء استبعاد عبد الكبير الوادي من الانضمام لـ الزمالك

 

استبعدت إدارة الكرة بنادي الزمالك اسم المغربي عبد الكبير الوادي لاعب فريق سموحة، من الترشيحات لتدعيم الفريق في الصيف المقبل، بسبب عامل السن علي الرغم من اعجاب البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك بامكانياته الفنية.

نادي جالاتا سراي يتمسك باستمرار مصطفى محمد وتفعيل بند الشراء

 

شفت تقارير صحفية أن مسئولي نادى جالاتا سراي التركي يرغبون فى بقاء مصطفي محمد مهاجم الفريق بعد تفعيل بند الشراء فى عقده مع نادى الزمالك.

نادي الزمالك يطالب اتحاد الكرة المري بصيغة رسمية لغرامة الـ 78 مليون جنيه مصري

 

طلبت إدارة نادي الزمالك من اتحاد الكرة ارسال خطاب رسمي يؤكد فيه الاتحاد منع الزمالك من القيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الا بعد سداد 78 مليون جنيه متأخرات علي الزمالك من المواسم الماضية، كما طلبت إدارة الزمالك ارسال صيغة القرار وأسبابه للرد عليه قانونيا.

 

لاعبو فريق الزمالك والجهاز الفني يجهزون احتفالية خاصة بـ ” نوح ” غدا

 

يجهز لاعبو الزمالك والجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا احتفالية خاصة غدا قبل التدريب لـ شيكابالا كابتن الفريق احتفالا بقدوم مولوده الثاني نوح مساء أمس الأربعاء، وتحدث عدد من لاعبي الفريق والجهاز الفني مع شيكابالا وقدموا له التهنئة علي مولوده.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.