جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تفاصيل قرار البنك المركزي بعودة رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي والخدمات الأخرى

بعد قرار عودة رسوم السحب.. 5 خدمات بنكية تحصل عليها مجانا و2 مدفوعتان

0 296

تفاصيل قرار البنك المركزي بعودة رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي والخدمات الأخرى

تفاصيل قرار البنك المركزي بعودة رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي والخدمات الأخرى و يبحث الكثيرين عبر محرك البحث «جوجل» عن تفاصيل قرار البنك المركزي بعودة رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي والخدمات الأخرى ذات التكلفة والخدمات المجانية،

 

تفاصيل قرار البنك المركزي بعودة رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي والخدمات الأخرى

 

فيما يلي 5 خدمات أعفاها البنك المركزي من الرسوم، وتفاصيل العمولة المقررة على خدمتي السحب من ماكينات الصراف الآلي والمحفظة الذكية.

 

البنك المركزي يعلن رسوم إصدار البطاقات المصرفية

قرر البنك المركزي الأربعاء استمرار إعفاء المواطنين من رسوم إصدار البطاقات المصرفية المدفوعة مقدمًا، على أن تكون تلك البطاقات لا تلامسية Contactless حال بدأ البنك في إصدار هذا النوع من البطاقات.

 

ووفقا لـ القرار فإن جميع العمليات التي تتم من خلال هذه البطاقات معفاة من الرسوم، حيث قرر المركزي إلغاء كافة الرسوم على العمليات التي تتم من خلال هذه البطاقات، حيث ألزم البنك المركزي البنوك الحاصلة

 

تابع ايضا | قرارات عاجلة من البنك المركزي..يعلن زيادة حد السحب إلى 4 آلاف جنيه ورفع عمولة استخدام الـ«ATM»

 

على ترخيص القبول الإلكتروني، بإلغاء كافة الرسوم والعمولات التي يتحملها تجار القطاع الخاص على العمليات التي تتم باستخدام أدوات الدفع اللاتلامسية الصادرة من البنوك العاملة في مصر وبدون إدخال الرقم السري، مع التزام البنك المصدر لأداة الدفع اللاتلامسية برد العمولات التبادلية للبنك القابل خلال الفترة المشار إليها.

 

البنك المركزي يعلن إعفاء العملاء من رسوم خدمات التحويلات البنكية

تأتي الخدمة المصرفية الثالثة التي يمكنك الحصول عليها مجانا وفقا لما قرره البنك المركزي المصري «خدمات التحويلات البنكية»، حيث قرر المركزي إعفاء العملاء من كافة المصروفات والعمولات الخاصة بكافة خدمات التحويلات البنكية للأفراد دون الشركات التي تتم بالجنيه المصري من خلال القنوات الإلكترونية (الإنترنت والموبيل البنكي وتطبيقات شبكة المدفوعات اللحظية).

 

البنك المركزي المصري إعفاء المواطنين من رسوم إصدار المحفظة الذكية الخاصة بحسابك في شركات المحمول

ووجه البنك المركزي البنوك بمد قرار إعفاء المواطنين من رسوم إصدار المحفظة الذكية لمدة 6 أشهر من أول يوليو حتى 31 ديسمبر 2022 ليتم تجديد القرار السابق لفترة جديدة تزامنا مع قرب انتهاء العمل به اليوم الجمعة.

 

تفاصيل قرار البنك المركزي بعودة رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي والخدمات الأخرى

 

كما قرر البنك المركزي إعفاء كافة العملاء من مصروفات التحويل لأول معاملة شهريًا من أي محفظة هاتف محمول إلى أي محفظة هاتف محمول أخرى

 

بعد قرار البنك المركزي الأربعاء عودة الرسوم على معاملات السحب من ماكينات الصراف الآلي وعدد من العمليات الإلكترونية الأخرى بدءا من الجمعة 1 يوليو 2022.

 

المركزي المصري يعلن عن تفاصيل سعر الرسوم على الخدمات الإلكترونية وخاصة التليفون المحمول 

 

تابع ايضا | اهم قرارات البنك المركزي اليوم .. رفع سعر الفائدة 2% لــ المرة الثانية منذ 2017 .

 

رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي ATM والحد الأقصى للسحب

حدد البنك المركزي وفقا لقراره الصادر الأربعاء 29 يونيو في مصر، رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي ATM والحد الأقصى للسحب، حيث قرر أن أعلى عمولة للسحب من ماكينات الصراف الآلي 5 جنيهات،

 

للسحب من ماكينة غير تابعة للبنك الصادر عنه البطاقة، مع مضاعفة الحد الأقصى للسحب من ماكينات ATM إلى 4000 جنيه بدلا من 2000 جنيه لتقليل التكلفة، بدلا من تكرار العملية بتكلفة سحب جديدة.

 

تفاصيل قرار البنك المركزي بعودة رسوم السحب
تفاصيل قرار البنك المركزي بعودة رسوم السحب

 

خدمات السحب و الدفع باستخدام الهاتف المحمول

فيما يخص خدمات الدفع باستخدام الهاتف المحمول، قرر البنك المركزي إعفاء كافة العملاء من مصروفات التحويل لأول معاملة شهريًا من أي محفظة هاتف محمول إلى أي محفظة هاتف

 

محمول أخرى، واحتساب جنيه واحد للمعاملة الواحدة والتحويلات التي تتم بين محفظتي هاتف محمول تابعة لنفس مقدم الخدمة «شركة إصدار المحفظة» بعدما كانت تقدم الخدمة مجانا الفترة الماضية لمدة وصلت لنحو 27 شهرا.

 

ووفقا لـ القرار يتم احتساب عمولة تحويل 50 قرشا على كل 100 جنيه من قيمة التحويل لا تتجاوز 10 جنيهات في المعاملة الواحدة وذلك على معاملات التحويل التي تتم بين أي محفظة هاتف محمول وأي محفظة هاتف محمول أخرى غير تابعة لنفس مقدم الخدمة

اترك تعليق