عاجل قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثمان طالب أزهري ألقى بنفسه في ترعة بالدقهلية - الوطن اليوم

عاجل قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثمان طالب أزهري ألقى بنفسه في ترعة بالدقهلية

0 155

عاجل قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثمان طالب أزهري ألقى بنفسه في ترعة بالدقهلية

 

عاجل قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثمان طالب أزهري ألقى بنفسه في ترعة بـ االدقهلية بعد 30 ساعة من البحث، تمكنت قوات الإنقاذ النهري في الدقهلية، اليوم، من انتشال جثمان طالب أزهرى ألقى بنفسه من أعلى كوبرى قرية سلامون القماش التابعة لمركز المنصورة، بترعة البحر الصغير، بعد استقرار الجثمان أمام مركز محلة الدمنة.

 

وكان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورد بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة من أهالي قرية سلامون القماش دائرة المركز بقيام أحد الشباب بإلقاء نفسه من أعلى كوبري القرية في مياه ترعة البحر الصغير بعد خلاف بسيط مع والده.

 

قوات الإنقاذ النهري
قوات الإنقاذ النهري

 

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ، وتبين أن الشاب يدعى «م. و» 17 سنة، طالب بالمرحلة الثانوية الأزهرية، ومقيم بقرية سلامون القماش، وأنه أرسل لصديقه رسالة بنيته انهاء حياته قبل أن يلقى بنفسه في مياه الترعة.

 

تابع ايضا | الأهالي يحتجزون مبيض محارة بالمنزل بعد قتلة لزوجته بالدقهلية بسبب الخلافات الزوجية

 

تابع ايضا | بوابة الوطن اليوم تنشر صور لشخص ينتحل صفة الطبيب بالدقهلية لعلاج الإدمان

 

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالدقهلية من انتشال الجثمان بعد 30 ساعة متواصلة من البحث وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

قوات الإنقاذ النهري تنتشل طالب من الترعة
قوات الإنقاذ النهري تنتشل طالب من الترعة

 

وتعمل الجهات التنفيذية بالدولة على تقديم الدعم من خلال أكثر من جهة «خط ساخن» لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن لـ الأمانة العامة لـ الصحة النفسية،

 

بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831 طول اليوم.

• خط المجلس القومي لـ الصحة النفسية لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.