حسني محمد أمين " عيده في الجنة" .. انتشال جثة شاب من مياه ترعة بـ الحسينية بالشرقية - الوطن اليوم

حسني محمد أمين ” عيده في الجنة” .. انتشال جثة شاب من مياه ترعة بـ الحسينية بالشرقية

0 198

حسني محمد أمين ” عيده في الجنة” .. انتشال جثة شاب من مياه ترعة بـ الحسينية بالشرقية.. تمكنت قوات الإنقاذ النهري التابعة لقطاع الحماية المدنية بـ مديرية أمن الشرقية، مساء أمس الجمعة،

 

تابع ايضا | وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد سير العمل بمستشفيي مدينة الحسينية المركزي

 

من انتشال جثة شاب في الثانية والعشرين من عمره؛ عُثر عليه غارقًا في مياه الترعة الكبيرة بناحية البركاتية بنطاق عزبة الجامع التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية في محافظة الشرقية.

 

حسني محمد أمين
حسني محمد أمين

 

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الحسينية المركزي التابع لمحافظة الشرقية، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة الحسينية قررت انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية من عدمها.

 

انتشال جثة طالب من مياه ترعة في مركز الحسينية بـ الشرقية

البداية كانت تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ بالعثور على جثة شاب غارقًا في مياه الترعة الكبيرة بناحية البركانية بنطاق عزبة الجامع التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية.

 

وبالانتقال والفحص وانتشال الجثة، تبين أن الجثة لشاب يُدعى حسني محمد أمين حسني، 22 عامًا، طالب، مُقيم في عزبة أبو عمرو التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة الحسينية.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الحسينية المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة الحسينية، التي قررت انتداب فريق من الطب الشرعي

 

لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية من عدمها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

 

واتشحت عدد من الصفحات والحسابات الشخصية لـ أصدقاء الشاب المتوفى عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) بالسواد؛ حزنًا على نبأ العثور على جثة الشاب غارقًا في مياه الترعة، وسط تأكيد من البعض على أنهم يصعب عليهم الأمر، فيما طالب الغالبية بالدعاء للشاب وأن يكون عيده في الجنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.